الشباب يواصل تحضيرته لـ (ضمك)

الفريق الأول يواصل تحضيرته لـ (ضمك)

واصل الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تحضيراته على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان، بقيادة المدير الفني خورخي ألميرون، وذلك استعداداً لمواجهة فريق ضمك يوم الخميس المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

استهل المدرب حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية مكثفة بقيادة مدرب اللياقة دييغو أوسيي، الذي اعتمد على تمارين اللف حول الملعب لزيادة المخزون اللياقي، وتمارين تقوية العضلات، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات طبقت تدريبات فنية منوعة أبرزها التمرير السريع من لمسة واحدة، ثم أقام تقسيمة في منتصف الملعب، ركز من خلالها على تدريبات بناء الهجمة والاستحواذ على الكرة، تنويع اللعب عن طريق الأطراف، وذلك قبل أن يختتم مرانه بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

وشهدت التدريبات مشاركة الثنائي حسن معاذ وسيبا، وذلك بعد تعافيهما من الإصابة التي لحقت بهما.

درجة الشباب يواصل تدريباته

أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم مساء اليوم مرانه على ملعب النادي الرديف بقيادة مدربه سيفان توفيق. انطلقت التدريبات بالتمارين الاعتيادية بقيادة مدرب اللياقة صدام حسين الذي كثف النواحي اللياقية وتمارين تقوية العضلات من خلال عدة تدريبات، ثم أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق عدة جمل فنية أبرزها التحكم بالكرة أثناء الاستلام والتسليم السريع من لمسة ولمستين، ثم ألحقها المدرب بتقسيمة في منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين تدريبات بناء الهجمة، والاستحواذ على الكرة، والضغط على المنافس. واختتم التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الشباب يستقطب موهبتين

وقعت إدارة الفئات السنية بنادي الشباب مع كل من محمد الشايع (مواليد ٢٠٠٠) مهاجم ، محمد فقيه (مواليد ٢٠٠٠) ظهير ايسر ، وذلك لفريق درجة الشباب بالنادي.

الناشئين يستأنف تدريباته

استأنف فريق درجة الناشئين الكروي مساء اليوم الاثنين تدريباته بقيادة مدربه محمد عبد المنعم، الذي منح اللاعبين راحة ليوم أمس.

بدأ المدرب تدريباته بتمارين في صالة الحديد لمدة ساعة حيث أخضع اللاعبين لتطبيق عدة تدريبات، ثم نقل المران إلى الملعب لإجراء بعض التدريبات الخفيفة.

87