البلطان : شعبية جماهير الشباب ستعود وموسم الرياض غالي على الجميع
أكد خالد البلطان أن التعاقد مع شركة «الدفة» خطوة رائعة وكبيرة وتُحسب لناديه، وسعي من جانبه لاستقطاب أفضل الشركات لتقديم منتجاتها عبر الأندية الرياضية، و«نحن نعتز بهذه الشراكة والعقد مدته عام وقابل للتجديد، وهناك أمور خاصة لتحفيز الجماهير عبر هذه الشراكة، وبهذه المناسبة نعلن أن هذا الموسم ستكون عائدات نادي الشباب من الشركات الراعية هي الأكبر في تاريخ النادي».
وعن مباراة النصر والشباب المقررة الجمعة قال البلطان: «لا يوجد قلق لدينا حتى لو انهزمنا، فالمحصلة النهائية ستكون في نهاية الموسم، وبمركز يرضيني، وبمستوى يليق بنا ومباراة النصر هي مباراة دورية، وبإذن الله سنحقق الثلاث النقاط، وهذه المباراة على ملعب نادي النصر، ولكن في مباراة الإياب سنختار الجهة، ولن تكون هناك مجاملات لأي نادٍ (لا هلال ولا نصر) والشباب سيأخذ حقه هذه السنة، ولن تكون هناك مجاملات لهم على حساب نادينا، والضيف أيّاً كان سيذهب لمكان الضيوف، وتبقى مباريات النصر والشباب (ديربي) كبيراً سواء كان خالد البلطان موجوداً أم لا، والأمور ستكون هادئة حتى الانتهاء من عملية إصلاح فريقي، وبعدها سيعود الشباب لموقعة الطبيعي وسيعود الآخرين لمواقعهم الطبيعية، ونحن الآن عملنا أكبر عملية استقطاب بتاريخ النادي حيث تعاقدنا مع اثني عشر لاعبا وعالجنا ما نستطيع فعله لكن خطتنا التي رسمناها خلال ثلاثة أعوام لم تكتمل بعد.
وعن ملعب نادي الشباب، أوضح البلطان: «هناك اجتماع يوم الأحد المقبل مع الاستشاري الهندسي لأخذ المخططات التفصيلية، وبعدها سيكون الموضوع لدى الهيئة، وأشكر الأمير عبد العزيز الفيصل على دعمه ومساندته لنا في كل الأحوال».
وفيما يخص الجمهور الشبابي قال: «في مباراة الفيصلي كان هناك خطأ في عدد الجمهور، وعلى حسب (كعوب التذاكر) كان العدد سبعة آلاف وستمائة، ولا نريد إثارة هذه الأخطاء ولكن عملنا على تدارك الأمر وتلافي الأخطاء في المستقبل، والعدد المعلن (أربعة آلاف) هو منطقي بالنسبة للخطأ، ولكن من المباريات المقبلة سنتجاوز العشرة آلاف، وسنظفر بالمليون ريال عدة مرات، وشعبية نادي الشباب كبيرة، وهي قديمة، وكانت رائدة في المنطقة الوسطى، والآن يجب أن تعود كما كانت».
وشدد البلطان على أن اسم الكبار «دوار» وقال: «الشباب من الكبار رغم ابتعادنا عن فرق المقدمة ولكن الشباب كبير، ووصف الكبار وصف إعلامي يُطلق بطريقة خاطئة، ولا أعرف متى ينتهي التعصب وخوف البعض من أن الشباب يكسر القاعدة وكأن القمة محجوزة للأبد؟! ومصطلح الكبار يجب أن يعلم المتابعون أنه يدور وغير ثابت، ومن حصل المقدمة فهو من الكبار».
وعن موسم الرياض الترفيهي قال: «نحن متعاونون جداً وموضوع نقل المباريات لدى الرابطة بحكم لجنة المسابقات، وهيئة الترفيه تأمر علينا، وموسم الرياض غالٍ على الجميع».
11