ألميرون يقسم تدريبات الشباب لمجموعتين

حضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، استأنف الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباته بقيادة المدير الفني الأرجنتيني خورخي ألميرون على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة ليوم أمس.

انطلقت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية، بالإضافة إلى تدريبات تقوية عضلات تحت إشراف مدرب اللياقة دييغو أوسيي، عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين، الأولى ضمت المشاركون في لقاء الفيحاء الودي إذ أخضعهم لتدريبات استرجاعية، فيما أخضع المجموعة الثانية لتدريبات فنية ركز من خلالها على رفع الكرات العرضية وتنفيذها بإتقان في المرمى، واختتمت هذه المجموعة تدريباته بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

درجة الشباب يواصل استعداداته

واصل فريق درجة الشباب الكروي مساء اليوم تدريباته على ملعب النادي الرديف بقيادة المدرب سيفان توفيق، الذي استهلها بتمارين اعتيادية تحت إشراف مدرب اللياقة صدام حسين، والذي ركز على الجوانب البدنية، عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين لتطبيق جمل فنية منوعة أبرزها التمرير من خلال المثلثاث من لمسة واحدة، ثم أقام تقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق تدريبات بناء الهجمة بطريقة منظمة بالتمرير في مراكز اللاعبين، والاستحواذ على الكرة، وإغلاق المساحات أمام المنافس. واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الناشئين يواصل تحضيراته

بقيادة المدرب محمد عبد المنعم، واصل فريق درجة الناشئين الكروي مساء اليوم تحضيراته على ملعب النادي الرديف، حيث انطلقت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية بقيادة مدرب اللياقة محمد أبوستة الذي أخضع اللاعبين لتمارين بدنية مكثفة، عقب ذلك أجرى المدرب بعض التدريبات الفنية في منتصف الملعب، تضمنت التحكم بالكرة عند الاستلام والتسليم السريع، ولعب الكرة الطائرة بالرأس والأرجل، ثم ألحقها بتقسيمة خفيفة وسط الملعب، وذلك قبل أن يختتم مرانه بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

89