الشباب يعاود تدريباته بمشاركة إندياي والمفرج وغياب 6 لاعبين

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان، استأنف الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباته على ملعب استاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لمدة يومين منحت لهم من قبل المدير الفني الأرجنتيني خورخي ألميرون.

استهل المدرب حصته التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية بقيادة مدرب اللياقة دييغو أوسيي الذي ركز على تكثيف النواحي اللياقية لرفع المعدل اللياقي للاعبين، وذلك من خلال عدة تدريبات تمثلت في اللف حول الملعب، القفز فوق الحواجز، الجري بالكرة، ثم أجرى المدرب تدريبات فنية ومهارية تضمنت دقة التصويب في مرمى صغير بعد جملة فنية منظمة، كذلك تدريبات التمرير السريع من لمسة واحدة، والرجوع إلى المركز بشكل سريع بعد قطع الكرة من المنافس. واختتم التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة الثنائي الجديد المحترف السنغالي الفريد إندياي، واللاعب متعب المفرج. فيما واصل اللاعب فهد غازي برنامجه اللياقي باللف حول الملعب.

وغاب عن التدريبات المحترف الجزائري جمال بن العمري، والتونسي فاروق بن مصطفى لانضمامهما إلى منتخبي بلادهما، كذلك شهدت التدريبات غياب اللاعب عبد الله الحمدان لانضمامه للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، والثلاثي تركي العمار، ناصر العمران، حسن القيد، لانضمامهم للمنتخب السعودي الأولمبي.

85