بن زنان يرد على تصريحات ماجد عبدالله

 

رد الإعلامي عبدالله بن زنان على تصريحات اسطورة النصر ماجد عبدالله والذي انتقد من خلالها إدارة العالمي السابقة.
وكان اسطورة النصر قال في تصريحات لبرنامج في المرمى: ” الإدارة في الموسم الماضي، لم تكن ميولها نصراوية، وأنا أدعم الإدارة الحالية لأنها نصراوية وأتعامل معها بصدق، أما الإدارة السابقة فكانت غير نصراوية، لذلك لا أتعامل معها”.
وكتب بن زنان عبر حسابه الرسمي على تويتر” رسالة لأسطورة الكرة السعودية الكابتن ماجد عبدالله : من يخدم النصر ويتعب لأجله سأحفظ له قيمته ومكانته لأنني وفي وغيري كثير من الأوفياء، أنت خدمت النصر وغيرك خدم النصر ولن أقبل أن يساء لك أو يساء له وهجومك على إدارة سعود السويلم وهي إدارة خدمت النصر غير مبرر أبداً وغير صحيح”.
وتابع ” الإدارة السابقة لم تقفل الباب في وجهك أنت أو غيرك الإدارة السابقة لم تنتقص منك ولم يرد عليك أحد منهم ويتهجم عليك رغم هجومك عليهم بالذات في قضية اللاعب خالد الغامدي وقضية دخول يوسف خميس النادي “الغير صحيحة” بل التزمت الإدارة الصمت تقديراً للكيان وتقديراً واحتراماً لك”.
وأضاف ” الإدارة السابقة عملت بكل احتراف واجتهدت بكل قوة وتصدت لكل العراقيل ولم يقف معها سوى جمهور الشمس والمخلصين من الإعلاميين .. الإدارة السابقة ورجالها كانوا لاينامون الليل ولا النهار خدمة للنصر وابتعدوا عن أهلهم وحياتهم الخاصة لأجل رسم فرحة في قلوب النصراويين وليكون النصر استثنائي.
وأردف” الإدارة السابقة كلها نصراويين أوفياء للكيان والوحيد الذي كان ذو ميول مختلفة هو الأستاذ البريكي والذي لعب في الفئات السنية لنادي الشباب وميوله شبابية ونحن جميعاً نعرف رؤوساء أندية وغيرهم لهم ميول مختلفة ويعملون في أندية أخرى.
وختم بن زنان قائلاً” الإدارة السابقة والجماهير كانت تنتظر منك أن تقف معهم ضد ماواجهه النصر من عراقيل لا تطاق ولايمكن السكوت عنها .. ولكنك فضلت الصمت في مواقف كانت تستدعي حديثك الآن وهو الأهم : النصر يسير بثبات وقوي فنياً ونصائحك الفنية تمثلك وأنت حر في رسم الصورة النمطية عنك بين جماهير ناديك.

10