استقبال حافل لسباهان في جدة وبعثة الهلال تتعرض لمضايقات في إيران
استقبال ايران

الاهلي استقبل سباهان بكل حفاوة

وصل فريق سباهان أصفهان الإيراني إلى جدة استعدادا للقاء الأهلي في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا والتي ستقام مساء الأربعاء, وأثنى مسئولو الفريق الضيف على ما وجدوه من استقبال وحفاوة من قبل إدارة النادي الأهلي كما كان في استقبالهم مركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي والعلاقات العامة بالنادي وسيؤدي الفريق حصة تدريبية على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي.

من جهة أخرى أكدت مصادر صحفية لموقع جول العالمي أن البعثة الهلالية تتعرض لتأخير متعمد في إنهاء إجراءات الدخول للأراضي الإيرانية بعد وصولها ظهراً قبل 3 ساعات لمطار طهران ويتبقى 20 لاعب لم تنتهى إجراءاتهم حتى الآن مما يؤكد أن البعثة ستظل بالمطار لمدة أطول .

وذكرت المصادر أن السفارة السعودية بطهران سارعت على الفور للتدخل من أجل إنقاذ الموقف وتسريع الاجراءات إلا أن المسئولين الإيرانيين عزلوا السفارة عن البعثة الهلالية لضمان عدم التدخل .

وحاول مسئولي البعثة الهلالية الاتصال بمراقب المباراة إلا أنه تهرب منهم وإعتذر عن التواجد بالمطار بحجة عدم توفير سيارة خاصة له حتى الآن .

جدير بالذكر أن مسئولي فريق الاستقلال كانوا قد أكدوا على أن بعثة الهلال ستواجه مضايقات كبيرة فور وصولها إلى طهران رداً على ما وصفوه بالمعاملة السيئة في الرياض .

وكانت احاديث اذاعية قد ذكرت ان الايرانيين يحاولون تأخير الهلال في المطار بسبب تعطل نظام البصمة!!

ومما نشر يتضح فارق التعامل بين السعوديين لضيوفهم واحترامهم وبين الاساليب الايرانية الاستفزازية التي تصل الى مدرجات الملعب احيانا وترديد الشعارات والاهازيج المستفزة.

2استقبال ايران

 

9