القصري يصف مواجهة ضمك بالصعبة والمثلوثي يناشد الجماهير بالحضور  
أكد مدرب نادي العدالة الكروي الأول التونسي اسكندر القصري بصعوبة المباراة امام ضمك في ثاني جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين رغم إقامتها على أرضنا وجماهيرنا، وأوضح أنه أستعد لها بشكل جيد، وأشار إلى أن الدور تبقى على اللاعبين وتقديمهم أداء مميز للحصول على نقاط إيجابية، وقال أن لدينا لاعبين مميزين سيكون لهم دور كبير في أداء الفريق بشكل عام،  وأضاف أن الجهاز الإداري والفني تحدث مع اللاعبين بأهمية المواجهة وتقديم كل ما لديهم من جهود لمواصلة جمع النقاط.
من حانبه طالب  قائد الفريق المحترف التونسي حارس المرمى أيمن المثلوثي جماهير الاحساء بمؤازرة الفريق والحضور في المدرجات للترشيح لرفع معنويات اللاعبين ليقدموا أفضل ما لديهم في اللقاء، وقال أن جماهير الأحساء عرف عنها الوقوف بجانب أنديتها ، وأكد أنه يسعى هو وزملائه اللاعبين للحصول على التقاط كاملة لإسعاد الجماهير والاجهزة الفنية واللاعبين.
يذكر أن نادي العدالة ممثلة بمجلس الجمهور العدالاوي قام بحملة على مواقع التواصل الاجتماعي لحث الجماهير على الحضور وتقديم حوافز لهم، كما سيقدم عدة جوائز وفعاليات مصاحبه ووجبات مجانيه لجماهيرة الحاضرة.
لن أطلب من اللاعبين صنع المستحيل ولكن أطلبت منهم تقديم كل ما قاموا به في التدريبات، وختم حذيثه بقوله أننا ننظر إكتمال الفريق على مستوى اللاعبين وسيكون انا شأننا كبيرا في الدوري.
84