كلاسيكو الاتحاد والهلال بنكهة آسيوية

يستضيف فريق الاتحاد نظيره الهلال، مساء يوم الثلاثاء في كلاسيكو مرتقب يجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن لقاءات مرحلة الذهاب للدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا.

ويسعى فريق الاتحاد بقيادة مدربه التشيلي خوسيه لويس سييرا، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، لتحقيق نتيجة إيجابية تمنحه ولاعبيه أفضلية قبل خوض مباراة العودة في ضيافة الهلال.

في المقابل، يتطلع لاعبو الهلال مع المدرب الروماني رازفان لوشيسكو أيضا للخروج بأفضل نتيجة ممكنة، تجنبا للدخول في حساب معقدة خلال مباراة الإياب على ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة الرياض.

وتعهد سييرا مدرب الاتحاد لجماهير ناديه ببذل قصارى جهدهم خلال المباراة، للظفر ببطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي، مناشدا الدعم والمؤازرة خلال لقاء الذهاب في جدة.

ورفض المدرب التشيلي الكشف عن هوية اللاعبين الأجانب المنضمين إلى قائمة الفريق في الدور ربع النهائي، مطالبا بالانتظار حتى موعد المباراة أمام الهلال للتعرف عليهم.

وحرص أنمار بن عبدالله الحائلي رئيس نادي الاتحاد على عقد اجتماع مع لاعبيه وأعضاء الجهازين الفني والإداري للشد من أزرهم قبل المباراة المرتقبة أمام الهلال.

من جانبه امتدح المدرب لوشيسكو لاعبي فريق الاتحاد، لافتا إلى أنه “فريق يمتاز بالكرة الهجومية ويضم لاعبين مميزين للغاية”، معربا في الوقت ذاته عن اطمئنانه لحالة لاعبيه وثقتهم في تعويض الغيابات.

ويخوض الاتحاد المباراة بالزي التقليدي الأصفر والأسود، مقابل الطاقم الأزرق للفريق الضيف الهلال.

10