كأس العرب: الأخضر يضرب بقوة في افتتاح البطولة برباعية في مرمى الكويت – فيديو

نجح منتخبنا الوطني الأول في تحقيق نتيجة كبيرة على حساب منتخب الكويت بأربعة أهداف دون رد, وذلك في افتتاح مباريات بطولة كأس العرب التاسعة والمقامة حالياً في محافظتي جدة والطائف بالمملكة.

وكانت المباراة قد سبقتها مراسم حفل الافتتاح بحضور نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم محمد روراوه, وذلك على ملعب الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف بحضور جماهيري كبير.

وافتتح محمد السهلاوي أهداف الأخضر بضربة رأسية على إثر كرة عرضية مميزة تلقاها من لاعب خط الوسط عبدالمجيد الرويلي عند الدقيقة الثانية والعشرين من زمن شوط المباراة الأول.

وفي شوط المباراة الثاني, نجح اللاعب عيسى المحياني في إضافة الهدف الثاني وذلك بعد أن تابع ركلة الجزاء التي سددها وصدها الحارس نواف الخالدي, لتصل له ويودعها في المرمى الخالي عند الدقيقة 51.

وبعد هذا الهدف بخمس دقائق, تمكن عيسى المحياني من إضافه الهدف الثالث للمنتخب السعودي بعد أن تلقى تمريرة من محمد السهلاوي, ليتلاعب بأحد مدافعي الكويت قبل أن يسددها قوية في شباك الخالدي عند الدقيقة 56.

وفي آخر دقيقة من عمر المباراة, عاد محمد السهلاوي ليحرز الهدف الثاني الشخصي له والهدف الرابع للمنتخب, بنفس سيناريو هدفه الأول, حيث تلقى عرضية من البديل محمد عكاش ليغمزها برأسه في شباك الكويت.

مثل الأخضر في المباراة كل من خالد شراحيلي وخالد الغامدي وعقيل بالغيث “حسن خيرات” ويحيى المسلم ومنصور الحربي وسلطان البرقان وعبداللطيف الغنام “عبدالملك الخيبري” وفهد حمد “محمد عكاش” وعيسى المحياني ومحمد السهلاوي.

وبهذه النتيجة يتصدر الأخضر مجموعته التي تضم إلى جانب الكويت منتخب فلسطين, وذلك بثلاث نقاط, كما يشار إلى أن صاحب المركز الأول من كل مجموعة يتأهل رسمياً للدور الثاني, بالإضافة لأفضل مركز ثاني.

{youtube}BuphwLvhDR0{/youtube}

106