منتخبنا الأولمبي يفتتح مشواره لكأس آسيا بمواجهة باكستان

تنطلق يوم السبت تصفيات كاس أسيا للمنتخبات تحت 22 سنة لكرة القدم بالرياض بثلاث لقاءات يفتتحها المنتخب السعودي في تمام الساعة السادسة من يوم السبت مع المنتخب الباكستاني على إستاد الملك فهد الدولي حيث أنهى المنتخب السعودي مرانه اليوم الجمعة على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ووضح تركيز المدرب الوطني خالد القروني على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به المباراة.

وقال القروني في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الجمعة لجميع مدربي المنتخبات في تمام الساعة الثالثة في فندق ماريوت بان استعداد المنتخب لهذه التصفيات كان جيدا وأكثر مايقلقه في مباراة الغد هو غموض المنتخب الباكستاني في حين أشار مدرب منتخب باكستان بان المنتخب السعودي منتخب قوي ولكن منتخبنا يملك لاعبين شباب قادرين على المنافسة.

ودعا نجوم المنتخب السعودي الجماهير السعودية للحضور والمساندة, حيث أشار اللاعب ياسر الفهمي بان حضور الجماهير دافع قوي لهم أمام المنافسين على التأهل للتصفيات النهائية ويؤكد النجم سالم الدوسري على أهمية التواجد الجماهيري لدعم المنتخب السعودي.

هذا ومن جهة أخرى سيلعب المنتخب الفلسطيني والمنتخب السريلانكي في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة على إستاد الملك فهد الدولي في حين ستكون المباراة الثالثة في تمام الساعة الثامنة وخمس وأربعون دقيقة بين المنتخبين السوري والقرغيرستاني على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

يشار إلى أن جميع اللقاءات ستكون منقولة عبر القناة الرياضية السعودية.

102