ريجيكامب: سنقاتل لإسعاد جماهير الوصل ليما: مواجهة الفريق السوداني ستكون صعبة… ولكننا نسعى للفوز  

أوضح المدير الفني لفريق الوصل الروماني ريجيكامب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة المرتقبة غدا مع الهلال السوداني في ذهاب دور الـ 32 من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أنه يسعى لبناء فريق جديد للمنافسة على البطولات، وأن الفريق كان في حاجة إلى مزيد من الوقت للتأقلم، لكنه يثق في قدرات لاعبي الوصل لتحقيق نتيجة جيدة، قائلا : من الهام أن يحقق الفريق الفوز في بداية الموسم خاصة على فريق الهلال السوداني الصعب .

ريجيكامب وصف الفريق السوداني بالقوي بدنيا، ولفت إلى أن الهلال يمتلك أفضلية نسبية نظرا إلى أنهم لعبوا بعض المباريات في الدوري المحلي و البطولة الأفريقية .

وأكد أنه من الطبيعي وصول الوصل لدور الربع النهائي في النسخة الماضية، قائلا أن الإمبراطور من أفضل الفرق في أسيا و الفريق سيقاتل خلال هذه البطولة لبلوغ نصف النهائي.

وأشار إلى أنه يتمنى أن تبتعد الإصابات عن لاعبيه، خاصة وأنها أعاقت مسيرة الفريق الموسم الماضي، وحرمته من اللعب بالتشكيل الأساسي في أغلب فترات الموسم مما أنعكس بشكل سلبي على نتائج الفريق .

المدير الفني للوصل قال أن النادي أستقطب مجموعة رائعة من للاعبين لبناء فريق حول فابيو ليما الذي يعد واحد من أفضل اللاعبين بالدوري والإماراتي، وأضاف أن الفريق أصبح لديه الخبرة الكافية الأن لعدم تكرار أخطاء الماضي التي تسببت في ضياع أكثر من بطولة كانت في متناول الفريق، وأشار إلى أن الوصل سيسعى خلال هذا الموسم تقديم أفضل ما لديه وحصد بطولة على الأقل لإسعاد جماهير الإمبراطور الوفية . 

 

من جانبه أكد البرازيلي فابيو ليما لاعب الوصل أن مواجهة الفريق السوداني ستكون صعبة على الفريقين نظرا لأنها تأتي خلال بداية الموسم، وأضاف أن الإمبراطور يدخل اللقاء ساعياً للفوز بنتيجة تسهل الأمور في لقاء العودة.

ليما قال أن الفريق خاض فترة إعداد جيدة بالنمسا وجميع اللاعبين في حالة فنية وبدنية عالية استعدادا للموسم الجديد، وأوضح أنه يلعب ضمن صفوف الإمبراطور طوال ستة مواسم ويتفهم جيدا المسئولية التي تقع على عاتقه لمساعدة الفريق على تحقيق بطولة .

83