منتخب البراعم يكسب ايسترويل بثلاثية ويقع في مجموعة زينت الروسي بكأس لشبونة

كسب منتخب البراعم تحت 14 سنة لكرة القدم لقائه الودي الذي اقيم يوم الجمعة امام فريق ايسترويل ساد البرتغالي بنتيجة ثلاث اهداف مقابل هدف حيث يعتبر هذا اللقاء هو اللقاء الودي الثالث في اطار برنامج المنتخب بمعسكره الخارجي المقام حالياً بمدينة لشبونة البرتغالية.

وانتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب بهدفين دون مقابل حيث سجل الهدفين اللاعب نايف كريري واللاعب راشد السالم وفي الشوط الثاني اضاف اللاعب ماجد العماري الهدف الثالث وقبل نهاية اللقاء تمكن فريق استرويل من تسجيل هدفه الوحيد.

واشرك المدير الفني للمنتخب بندر الجعيثن خلال هذا اللقاء غالب العناصر بعد ان قام بإجراء العديد من التبديلات في الشوط الثاني . ويخوض المنتخب يوم  السبت اخر لقاءاته الودية امام فريق اورايس البرتغالي قبل المشاركة في بطولة كاس لشبونة للبراعم التي تنطلق يوم الاثنين المقبل.

من جانب اخر تم يوم امس توزيع الفرق على المجموعات في بطولة كاس لشبونة الودية للبراعم حيث تواجد في مجموعة المنتخب الفرق التالية : فريق زينت الروسي وفريق هولمن السويدي وفريق يوسنتيريس البرتغالي الجدير بالذكر ان لاعبي المنتخب هم من مواليد 1998م بينما ستشارك الفرق في هذه البطولة بلاعبين من مواليد 1997م .

وفي اطار برنامج المعسكر يقوم الجهازين الفني و الاداري بشكل يومي باختيار افضل العناصر من اللاعبين من الجانبين الفني و الاداري من ناحية الانضباط في الجانب الفني و الاداري ويتم منحه جائزة تقديرية حيث تأتي هذه الخطوه في اطار تعويد اللاعبين على الانضباط من الناحية الادارية والناحية الفنية.

106