النصر يرغب في ضم المصري عبدربه .. ويعلن ميزانيته للموسم المقبل في الاجتماع السنوي

دخلت إدارة نادي النصر في مفاوضات جادة مع مسؤولي نادي الاسماعيلي المصري للظفر بخدمات اللاعب الدولي حسني عبدربه لمدة موسم واحد بالاعارة, وذلك بعد أن تعثرت مفاوضاتها مع اللاعب البرازيلي ويندل. وينافس نادي النصر نظيره الاتحاد على الظفر باللاعب, في حين يأمل فريق الاسماعيلي في سرعة حسم الصفقة لتسديد بعض الديون التي على النادي من مستحقات للاعبين ورواتب ومقدمات عقود. وكان من المقرر أن يجدد اللاعب مع نادي الاتحاد يوم الخميس الماضي لولا أن ممثل نادي الاتحاد منصور اليامي قد تخلف عن الاجتماع وهو ماجعل نادي الاسماعيلي يلتفت للعروض الأخرى.

أكد الأمين العام والمتحدث الرسمي لنادي النصر الأستاذ علي حمدان أن إدارة النادي قررت عقد الجمعية العمومية العادية ( السنوية) يوم الأحد العاشر من رمضان القادم الموافق ٢٩ يوليو ٢٠١٢م بمقر النادي حيث سيتم استعراض التقرير الفني والإداري والمالي للنادي خلال الموسم المنصرم وكذلك الميزانية المقترحة للموسم القادم ، وأشار الأستاذ علي إلى أن هذا يأتي تمشيا مع العمل المؤسساتي الذي يحث عليه سمو رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر وكذلك متطلبات لوائح مقام الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وأوضح إن الحضور سيكون متاحا لأصحاب السمو والسعادة أعضاء هيئة أعضاء الشرف وكذلك الأعضاء الذين قاموا بتسديد رسوم العضوية لأخر سنتين حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها في هذا الخصوص. وأختتم المتحدث الرسمي تصريحه بان إدارة النادي تأمل من أصحاب السمو والسعادة أعضاء الجمعية العمومية تقديم أي مقترحات يرونها لإدراجها ضمن جدول أعمال الاجتماع على أن تصل إلى الأمانة العامة بالنادي قبل ٢٥ شعبان ١٤٣٣ الموافق ١٥ يوليو ٢٠١٢م .

102