كأس العرب: منتخبنا يقص شريط الافتتاح مع الكويت في ديربي خليجي

تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الجمعة, منافسات بطولة كأس العرب للمنتخبات الكبار 2012، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم في محافظتي جدة والطائف بمشاركة منتخبات السعودية والبحرين والكويت والعراق واليمن ولبنان وفلسطين ومصر والسودان وليبيا والمغرب.

وسيقام حفل مبسط للبطولة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية في محافظة الطائف في حضور النائب الاول لسمو رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، الاستاذ محمد روراوه والامين العام للإتحاد العربي لكرة القدم الاستاذ سعيد بن جمعان ورئيس الادارة المؤقتة للإتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ أحمد عيد وأعضاء الاتحادين العربي والسعودي واللجنة المنظمة للبطولة.

وستجمع المباراة الاولى التي سيحتضنها ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية، منتخبا المملكة العربية السعودية والكويت في تمام الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة مساء يوم الجمعة.

ويستضيف السعودية نظيره الكويت في ديربي خليجي ونهائي مبكر للبطولة, وتمثل هذه البطولة استعداد هام للمنتخبين لاستحقاقات قادمة مثل بطولة الخليج بالبحرين وتصفيات كأس أمم آسيا بأستراليا, كما يبحث المدربان ريكارد وغوران عن كسب وجوه جديدة لضمها ضمن المنتخب الأساسي في الفترة المقبلة.

 

مواضيع ذات صلة:

نبذة تاريخية عن كأس العرب

قوائم المنتخبات المشاركة في البطولة

تفاصيل النقل التلفزيوني وجدول المباريات

لاعبون كبار تعول عليهم منتخباتهم في البطولة

لاعبون متوقع بروزهم في البطولة

اللجنة تحدد أسعار التذاكر

106