منتخب الناشئين يلاقي أولمبيك منتاجو البرتغالي ودياً استعداداً لتصفيات كأس العالم

يخوض المنتخب السعودي للناشئين لكرة القدم يوم السبت المقبل اولى مبارياته الودية بمعسكره الاعدادي الخارجي المقام حاليا بمدينة لشبونة البرتغالية امام فريق أولمبيك منتاجو البرتغالي وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً. بينما يخوض اللقاء الثاني الودي بالمعسكر يوم الاثنين المقبل امام فريق دمنياس فوت بول البرتغالي ويلعب يوم الثلاثاء امام فريق سبورتنج لشبونة في ثالث تجاربه الودية ويختتم مبارياته يوم الخميس المقبل امام فريق ليندا افيلا البرتغالي.

الى ذلك واصل لاعبو المنتخب في الايام الماضية برنامجهم التدريبي في المعسكر المقام بأكاديمية سبورتنغ لشبونة حيث خضعوا الى تدريبات صباحية في صالة الحديد والمسبح هدف من خلالها الجهاز الفني الى رفع المعدل اللياقي وتدريبات مسائية في الملعب ركز من خلالها المدير الفني للمنتخب عمر باخشوبن على الجوانب الفنية من خلال اقامة بعض المناورات وبعض التمارين التكتيكية.

وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين يوم امس فترة راحة عن التدريبات في الفترة المسائية حيث قضوا اللاعبين بعض الوقت في احد المراكز التجارية القريب من المعسكر برفقة الجهاز الاداري وتم اخذ جولة على مدينة لشبونه تم خلالها مشاهدة بعض معالم هذه المدينة .

من جهته اكد مدير المنتخب الاستاذ صالح خليفة ان هذا المعسكر يأتي في اطار تجهيز المنتخب للمشاركة في البطولة العربية التى تقام الشهر المقبل في تونس وكذلك في اطار برنامج المنتخب للمشاركة في التصفيات النهائية الآسيوية الموهله لكاس العالم وقال : ” المعسكر يسير حسب ما تم التخطيط له و لا توجد ولله الحمد اية اصابات بين اللاعبين والبرنامج التدريبي يقام بشكل منتظم ويخوض المنتخب اربع مباريات ودية يسعى الجهاز الفني الى تجهيز اللاعبين قبل المشاركة في البطولة العربية والتصفيات الاسيوية ” .

106