ريفالدو يعلق على رغبة برشلونة في ضم نيمار

اهتم البرازيلي ريفالدو لاعب برشلونة السابق بالحديث عن رغبة نيمار في العودة للنادي الكتالوني من جديد وكذلك دفع البرسا 120 مليون يورو لكسر عقد الفرنسي الدولي أنتوان غريزمان في الصيف الحالي.
وقال ريفالدو عن سعر غريزمان: “إذا كنت تريد أفضل اللاعبين، فيجب عليك أن تدفع هذه الأسعار”.
وأضاف: ولكن في بعض الأحيان تضع تلك الأسعار مسئولية كبيرة على اللاعب، وعلى جريزمان معرفة كيفية تفادي تأثيرها على مستواه الفني مع الفريق إذا ما أراد النجاح”.
وعن امكانية تحقيق برشلونة للقب دوري الأبطال مع غريزمان: “الفريق دائمًا مرشح لنيل هذا اللقب في كل موسم قبل انضمام انطوان، لكن مع وجوده ستكون هناك فرص أكبر لتحقيقه أو على الأقل الوصول إلى النهائي”.
وأضاف: من الواضح أنه لا يرغب في البقاء مع فريقه، ويشعر بالندم بسبب رحيله عن برشلونة، لكن الأمور في باريس سان جيرمان ليست سهلة بسبب دفعهم مبلغ مالي كبير لقدومه ولن يتركوه يرحل لأن هدفهم الفوز بدوري أبطال أوروبا لإسعاد جماهيرهم.
واختتم تصريحاته عن مواطنه الآخر فيليب كوتينيو واحتمالية رحيله عن كامب نو: إذا كنت مكانه لن أترك برشلونة للانتقال إلى باريس سان جيرمان، المنافسة قوية في الدوري الإسباني وتجعلك دائمًا مؤهلًا للمشاركات الدولية مع منتخب بلادك، وهذا ما يفتقده الدوري الفرنسي لأن هناك فارق كبير في المستوى بين البطل (باريس سان جيرمان) والأندية الأخرى.

93