إدارة النصر تعلن قبول احتجاج النادي على نجران واللجنة تؤجل القرار للاثنين !

فهد المشيقح

قال الرئيس النصراوي ان لجنة الانضباط قبلت احتجاج نادي النصر على نجران وبذلك يعتبر النصر فائزا بالمباراة ويحصل على النقاط الثلاث بعد ان خسر نقطتين بسبب التعادل. فيما أكد نائب رئيس النصر قبول احتجاج الفريق الاصفر عبر تغريدات موقع التدوين المصغر ( تويتر)

ولم يصدر حتى الان أي بيان رسمي من اللجنة بخصوص تفاصيل القرار المرتقب وستستمر متابعتنا لحظة بلحظة.

وفي حالة إعلان الخبر رسمياً فيعتبر الاحتجاج النصراوي هو الاول الذي يتم قبوله شكلا وموضوعا بعد ان رفضت جميع الاحتجاجات النصراوية طوال مسيرته الرياضية لاسيما في اخر 15 موسم .

تحديث:

قالت مصادر اعلامية ان لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد أجلت اعلان نتيجة احتجاج النصر على نجران إلى غداً الأثنين وهي المرة الرابعة التي يتم فيها تأجيل البت في الإحتجاج !!

التعليقات

58 تعليق
  1. أبومحمد
    1

    كعادته أصيفر الرياض المهلهل المبهدل نادي المكاتب واللجان والاتحادات تهيئ له كافة الطرق لتحقيق ( طموحه ) بالحصول على المركز الرابع !!! لاحظوا أن طموحهم يقف على المركز الرابع !!! بئس الطموح وبئس الفريق أنت . والسلام ختام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 4:07 م
  2. عبدالرحمن الفايز
    2

    اتحاد احمد عيد اتحاد النزاهه والعداله انه اتحاد الانظمه واللوائح اما اتحاد ?????? وارهاب اللجان وحب الخشوم ذهب بلارجعه ، لكن من يفهّم اصحاب ?????? ان الاسلوب الذي كانو يتبعونه ايام الاتحاد السابق لم يعد ينفع مادام هناك نظام لامجال لرفع الصوت.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 4:09 م
  3. صــعــفق >>>>> عالمــــــــي
    3

    انتــــهـى زمـــن ابو خـــطط مــدروسه
    ومجامـلتهــ ل نادي عانس اسياء :mrgreen: :mrgreen:
    وجاء زمــن الاستاذ والكابتن الرائـــع احــمد عيــد
    ل يعطي كل نادي حـــقهـ
    وهذا ماتريدهــ جمــيع الانديــه باستثناء عانس اسياء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 4:14 م
  4. رياض
    4

    أجل اصيفر الرياض المهلل وهو رايح للعالمية اجل ياغلطة اسياا وش يصير ناديكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 4:16 م
  5. عبدالملك
    5

    بالتوفيق للجميع لكن القرار كيف يُعلن من نادي التعاون المفروض يتم إعلانه عن طريق لجنة الإنضباط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 4:17 م
  6. نواف
    6

    بالنسبة للتعليق الأول لأبو محمد

    والله يا أخي مافي واحد في المملكة عاقل وليس أعمى وليس أصم إلا يعرف أن الهلال هو نادي المكاتب واللجان وانت أتوقع متعصب لا أكثر ولا اقل لكن أنا متأكد أنك تعرف كيف يفوز الهلال وماهي وسائل المساعده له وخل التعصب شوي لا يعمي قلبك قبل بصيرتك وشجع ناديك بدون أن تتهم أحد بالغش واللجان فآخر ناس يتكلمون بالنزاهه هم معشر الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 4:18 م
  7. منتصر بن احم
    7

    حلو الان 43+2=45
    فرق نقطتين عن نادي الشباب
    الف مبروك قبول الاحتجاج
    وبدر السعيد هو نفسه ترى بدر الهلالي الطاقيه الي كل شوي يعلق بهالصحيفه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 4:19 م
  8. حسن
    8

    قبول الاحتجاج له قيمة اكبر من الثلاث النقاط. فهو يشير الى قوة النصر القانونية بخلاف قوته السابقة الصوتية فقط كما كنا في ال ١٥ سنة الماضية.

    الفيفا أنصف النصر بالقانون بتسجيله اللاعب اليوناني والان الاتحاد السعودي.

    على الفريق ان يستفيد الان من وضعنا للمنافسة على المقعد الآسيوي. وعلى الادارة ان تكمل عملها الاحترافي هذه السنة لتكون سنة ٢٠١٤ هي السنة الحقيقية لعودة النصر.

    موفق يا نصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 4:20 م
  9. ناااايف والكل خااايف
    9

    بالنسبه للأخت ام محمد ؟؟؟
    في الخبر يقولون النصر طوال تاريخه لم يقبل له احتجاج ؟؟؟؟ يعني ظلم بعمر انسان ؟؟
    ورغم ان حقوقه واضحه ولكنه يظلم ؟؟؟
    فبلاش ضحك على نفسك يا اخت ام محمد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 4:20 م
  10. منتصر بن احم
    10

    حلو الان 43+2=45
    فرق نقطتين عن نادي الشباب
    الف مبروك قبول الاحتجاج ولا عزاء لبدر التعيس والهلامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 4:21 م
  11. الهلال أضحوكة أسيااا
    11

    الحمد لله افتكينا من لوبي القذارة الكحلي ..

    مابغينا .. :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 4:23 م
  12. شمر
    12

    وش مزعلك يا أبو محمد . ما بينت ميولك وهذا شأن نصراوي واللي له حق ياخذه ولاي فريق يحتج في وجود لجان مختصه هون على نفسك اللي يشوفك مشتط احسك تشجع الموج الازرق بس على فكره الموج الازرق برضه مسروقه حتى السودانيين ما تركتوهم بحالهم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 4:28 م
  13. أرش برهاني
    13

    مبرووووووك كحيلان
    إدارة قول وفعل …. مو مهايط وتبكبك في كل منبر :mrgreen:
    وانشاءالله نفرح كلنا ليلة الربوع بخروج مذل # لغلطة اسيا :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 4:34 م
  14. نصروي منتهي الصلاحيه
    14

    قامة القيامه علي امين عام لجنة المنشطات لنو غرد علي قضيه منظوره وقعدو النصرويون يتباكون حتا تم معاقبة الرجل طيب الان يقومون هم بنفس الشي ويصرحو ويثبتو انهم مخترقين الجان من سوف يحاسبهم اسير النصر ام با دغيش والقادم احله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 4:38 م
  15. فهد الملكي
    15

    مساكين جمهور النصر مساكين قدموا الاحتجاج ع نادي نجران في مباراة الكلاسيكو حقهم وقبل احتجاجهم من اتحاد احمد عيد الاصفري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 4:51 م
  16. عبدالعزيز سالم
    16

    بركاتك يابادغيش مشكلة جمهور النصر انه يعتقد ان قبول الاحتجاج شطاره من إدارة النصر السالفه ومافيها ان لجنة الاحتراف مخترقه من النصر بوجود بادغيش

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 5:00 م
  17. بدر الهلالي
    17

    نستخلص من هذا الموضوع ان :

    نواف بن فيصل ال(نصراوي) ..
    اقوى من احمد عيد ال(اهلاوي ) ..

    وشكرا ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 5:09 م
  18. متعب المطرفي
    18

    قال وش دراك انها كذبه قال من كبرها
    الحين رئيس النادي يعلن قبول والاحتجاج قبل تعلن اللجنه لا بصراحه اتحاد احمد عيد قمة الامانة والنزاهه والاخلاص وتستمر الحياة ههه ههه ههه ياصدقي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 5:13 م
  19. متعب الغامدي
    19

    من الصعب ان ترى رأي محايد بالرياضة السعودية . اذا فاز اي فريق لا بد ان يظهر الكثير من المتعصبين للتنكيت والتهزيئ دون طرح رأي محايد وكلن يغني على لونه .

    بصراحة لا ارى اي نادي سعودي متطور وكلها حيلها على بعض

    نفكر ان انديتنا افضل من اندية الخليج ولكن بالعكس الاندية القطرية والاماراتية افضل
    وما ساعد انديتنا بالظهور سوى كثرة السكان اي كثرة الجماهير

    تمعنوا بكلامي وقارنوه بالواقع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 5:15 م
  20. متعب المطرفي
    20

    لا اسمع الخبر لهم 15 سنة شغالين احتجاجات وكله رفض يوم جاء عيد الفرج قبل حسبي الله ونعم الوكيل
    حتى الرياضه الكوره اللي تمتع الناس وتسليهم لحقها الفساد ان لله وانا الية راجعون
    حسبي الله ونعم الوكيل وعيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 5:15 م
  21. اولسان
    21

    بعض الطواقي يتهم احمد عيد بانه صاحب القرار ولا يعي هالطاقية ان لجنة الانضباط يراسها واحد لابس طاقية

    اتهموا بادغيش لانه صرح بفحوى الاتفاقية القائمة بين لجنة الاحتراف ونجران وفق اوراق ومكاتبات رسمية

    بعد مشاركة اي لاعب الا بعد الانتهاء من مشكلة الحقباني

    تركوا خسارة ناديهم المعتادة امام الاستقلال وتفرغوا لاحتجاج لا يحتاج الى .... ولا الى طاقية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 5:17 م
  22. الحقيقة
    22

    ويستمر اختراق اللوبي الاصفر الصغير لمكاتب الاتحاد السعودي فريئس النصر يعلن على الهواء مباشرة انه يوجد لديه مصادر ولكن الصحيح يوجد خونه خانوا الامانة وينك يا احمد عيد عن تصاريح ريئس النصر ولماذا لايتم التحقيق بها وكيف يتم قبول الاحتجاج اذا كان هذا صحيحا والنصر عليه مطالبات مالية من قبل مانسو ونادي الشباب والاعيبه لهم اشهر لم يستلموا رواتبهم والمفروض الاعيبه يقدمون شكوى جماعيه علشان ما يصير لهم مثل علي يزيد لان هذا الفريق فقير ماديا وفنيا ولولا الحكام لكان النصر في الدرجه الاولى يلعب الدربي مع الرياض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 5:19 م
  23. انصراوي التاسع
    23

    الرد رقم 8 اشكر علي حمدان والدويش واللشعلان / وربي الثلاثه هم اللي سواو الاحتجاج وكتبوه واجتمعوا باللنادي في وقت مافيه احد واتحدى اطلق شنب ينكر // الثلاثه ذولا دهااااااااااااااااااااااااااااااااااااء // وترى مافيه خلافات بين كحيلان والدويش واللشعلان وكلها راحت واجتمعوا بقصر كحيلان وبعدها سووا الاحتجاج باللنادي //

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 5:24 م
  24. شنكوتي
    24

    نستخلص من بعض التعليقات
    ام الركب+النفاضه
    جاك الذيب يالحاشي
    وشكرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 5:31 م
  25. شسشس
    25

    سبحان الله هالطواقي
    انتم اخر من يتكلم
    والله لو المتكلم بالتحكيم اهلاوي او اتحادي لتقبلناها
    اما انتم يالطواقي على لي
    لعنبوا بليسكم نسيتوا هدف الوحدة التعادل 2-2 اللي احتسب تسلل على الوحدة وهو اسهل وافضل رؤية للحكم من هدف هدجر امس … اقول تلايصوا وفكروا بفر يقكم اللي بيودع بعد غد بايران ياليت ينزل الجمهور وينتفون لاعبيكم يارب حتى تدروا ان الله حق ياجعر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 5:36 م
  26. ابن مرعي
    26

    تعليق رقم 1 والله انك كذاب وستين كذاب تريد ان تنطح الصياح الصياح معروف نادي الحكومة الي كل بطولاته
    بمساعدة اللجان من يوم تأسس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 5:40 م
  27. واقعي
    27

    ياطواقي:
    (( قبول الإحتجاج خـلـفـكم والإستقلال أمـامـكم .. أشغلتم انفسكم بالأول فأنتبهوا للثاني ))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 5:41 م
  28. ام صلال
    28

    يالطواقي اتركوا العالمي لحالة وتابعوا بشوق الحلقة الرابعة من المسلسل الاسيوي العالمية صعبة قووووية وللعام الرابع

    عشر على التوالي وعلى فكرة هالحلقة ستكون باللغة الفارسية بعد ان تم عرضها سابقا باللغة الاماراتية والقطرية

    واخيرا الكوريه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 5:50 م
  29. الأكيد
    29

    اكد مصدر مسئول أن كل مايدور من أخبار ضغط إعلامي علئ مسئولي لجنة الانضباط ولم يتم البت نهائيا في احتاج النصر حتئ الآن لوجود مشاركه خارجيه لنادي نجران. مع العلم أن لجنة الانحراف لم ترسل خطاب واضح لإدارة نادي نجران يفيد بعدم مشاركة اللاعبين المسجلين وهذا فيصل القضية يعني طبل يامطبل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 6:04 م
  30. Fody
    30

    إلى متى الاتحاد السعودي واللجان تحابي هذا الفريق وتمنحه ما يريد رغم تعاسته يحتج على نتيجة مخاطبات الاتحاد لنادي نجران السؤال كيف عرف ذلك لوحده انه الفسادياساده يبحثون عن أي شئ ليمنحوه النتيجة تبا لكم ولرياضة يديرها متعصبون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 6:09 م
  31. يا وليدي
    31

    و من يقدر يقول للغولة:(( عينك حمرا ))!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 6:33 م
  32. نصراوي الخبراء
    32

    شكرا لاتحاد النزاهة والعدالة المنتخب رسميا احمد عيد
    ولاعزاء للحاقدين فقد ذهبت وولت المجاملات بلا رجعة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 6:37 م
  33. سارق الالقاب
    33

    شر البليه مايضحك اخرمن يتكلم عن العدل الطواقى فضايحكم بكل مكان من العالم غش منشطات حكام
    لجان بطولات والقاب مسروقه وش بقى بعد ولكم وجه توطوطون هنا عشان احتجاج للنصر واضح وضوح الشمس
    صدق من قال ان لم تستحى افعل ماشئت الوعد الاستقلال ياغلطه اسيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 6:47 م
  34. نصراويه وكلي فخر
    34

    العالمي يقدم دروسا بالاحتراف تعلمو يا انديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 6:48 م
  35. أبو سيف
    35

    مشروع اغتصاب النقاط في عهد أحمد عيد ……..عيب قسم بالله ما يحصل يا أينكم من مشاركات اللاعبين في مباريات سابقة لنجران ……. وعندما لعب امام النصر ثارت ثآتكم …….. لكن ما نقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل .
    لم تستطيعون المنافسة في الملعب ذهبتم للمكاتب ورجعتم لعادتكم التي أهلتكم للعالمية على قولتكم .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 6:53 م
  36. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    36

    إلا يبون يشاركون بدوري آبطال اسيا لكن بدري عليكم يا نصراوية المشكلة يجيك واحد يتكلم عن الهلال بأنه يفشل اسيوياً وأنت وش حضرة فريقك لا محليا ولا خليجيا ولا عربيا ولكم وجه تتكلمون ههههههههههاي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 6:54 م
  37. الملكي الحقيقي هو النصر
    37

    وفي حالة إعلان الخبر رسمياً فيعتبر الاحتجاج النصراوي هو الاول الذي يتم قبوله شكلا وموضوعا بعد ان رفضت جميع الاحتجاجات النصراوية طوال مسيرته الرياضية لاسيما في اخر 15 موسم .

    المصدر: http://www.sportksa.net/main/archives/40208#ixzz2PnKl1BW3

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 7:13 م
  38. ملحق العتيبي
    38

    وش عندهم جمهور الطواقي وش دخلك في الموضوع المشكله بين النصر ونجران فعلا يدورن علي العالمي اي شي بعد الفشل الذريع والمذل لهم من قبل الاستقلال الايراني في البطوله الاسيويه 14 سنه وهو يفحط مسكين نادي مقدر يشتري ذمم الحكام خارجيا مثل ماشتراها داخليا عزيزي الهلالي دور غير النصر تطلع غليه قهرك مذلتك 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 7:28 م
  39. خباب
    39

    غريب أمركم يا هلاليين
    في هذا الخبر تتنقدون أحمد عيد
    وفي خبر تشكيل الاتحاد السعودي تمدحون
    ويش تبغون بالضبط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 7:39 م
  40. عين على الحقيقة
    40

    المشكلة لو بعد كل هالمساعدات من الحكام واللجان ويكسب الاهلي او الاتحاد كأس الابطال وتروح ي...اوي فيها :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 8:00 م
  41. شمالي
    41

    يازين الانصاف
    راح وولى زمن المحسوبية والدلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 8:00 م
  42. شبابي وافتخر
    42

    الرياضه السعودية من جفره الى دحديره
    نجران نادي ضعيف ولا وراءه لوبي اصفر
    ان قبل الاحتجاج لا تعلمو ماهي ردة فعل نجران؟
    وش فرق اعلان ادارة النصر والقرار لم يصدر بعد واعلان بدر السعيد بعد صدور القرار؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 8:22 م
  43. هلالي
    43

    ماشاء الله اجتمعو مع انفسهم وقررو وغدا الاعلان صحيح نادمي مكاتب مش نادي مستطيل اخضر ما اروع الزعيم كل شيئ ضده لكن البطولات معقله فعلا زعيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 8:44 م
  44. عالمية بيترفلبان واسدتقي
    44

    اتحاد النصر السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 9:01 م
  45. العالمي
    45

    الا هالطواقي وش محرق رزهم
    قدم احتجاج ومن حقه ليه انتم زعلانيين
    يعني لازم يترك حقوقه حتى ترضون
    سبق ونسحب نقاط من النصر للاتحاد ومحد قال شي
    الا مستعدين للاستقلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 9:11 م
  46. ملكي والهوى غربي
    46

    كفوا ياكحيلان المثل يقول ماضاع حقاً وراه مطالب
    مع اني اهلاوي ومتضرررين من قبول القرار لكن الحق يقال
    اذا انظلم النصر في مباراة نجران وكان له الحق بالنقاط يجب ان نشيد بقرار رئيس النصر حين رفع بمطالبة حق فريقه .

    وتقديم الاحتجاج يدل على ان هناك اتحاد كرة قدم واعي يتقبل الاحتجاجات ويعطي مساحة للحرية لكل من له حق ان يطالب بحقه بعكس الاتحاد السابق الذي كان لا يدع احداً ان يحتج أو يعترض على اي قرار .

    الخوف على العالمي ان لعب في اسياء الموسم القادم ان يفقد سمعته العالمية في حال تعرضه لخسائر كبيره
    فما يجب على ادارة النصر ان تبحث عن نجوم كبيره على مستوى طموحات العالمي وجماهيره .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 9:16 م
  47. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    47

    مسكين نجران !!!
    مادرى ان النصر قدامه !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 9:35 م
  48. هلاليه ودمها خفيف
    48

    من أجل المركز الرابع .. خليل جلال يظلم هجر .. و اللجان تظلم نجران !! عالمي في الدعم و الترشيح !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 10:20 م
  49. ابوسلطااااان
    49

    ات قبل الاحتجاج فليمت اصحاب العقول الصغيرة والتفكير العقيم المتعصب
    كرة القدم قوانين وانظمة وليسة تعصبات ودلال الذين لايرون الابعيون زرقاء
    حاشرين انفسهم في شؤون النصر ويحاولون حجب الشمس يغربال
    لا لشئ انما حسدا من عند انفسهم المريضة متجاهلين فشلهم الاسوي ويريدون
    ان يرفهوا عن انفسم ويخرجوها من الاكتأب الذي لازمهم اسويا
    العجيب والغريب في الامر تأخر اللجنة والمماطلة في اصدار القرار وذلك بسبب
    وجود بعض السوس الازرق الذي مازال ينخل في جسد الكرة ويعبث بالقرارات
    لاكن الحق يفرض نفسه غصبا عنهم ارجوا من النصر عدم الاعتماد على نتيجة الاحتجاج
    والعمل على كسب اللقاءات المتبقية زخصوصا امام الاهلي المنافس حتى تخرس كل الالسن
    وتكون نقاط الاحتجاج تحصيل حاصل لن ولم نتطور ونرتقي برياضتنا في ظل التعصب
    اللي مايفهم القانون يشوش وذلك قمة المهزلة بس قافلة العالمي ستسير برغم نباح ال..
    لان ذلك لايزديدهم الا اصرارا وعزيمة اللهم وفق النصر واخذل حساده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 10:26 م
  50. متااابع
    50

    يا جماعة الخير النصراويين لا تستعجلوا , أتوقع والله أعلم أن لجان اتحاد الكرة الهلالي عفوا السعودي سيجهضون الأحلام النصراوية في عودة النقاط المسلوبة من فهيد الميرداسي , وسترون غداً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 12:13 ص
  51. عالمي اسياء وزعيمها
    51

    قبول الاحتجاج انتصار للعدال ودحر للسوسة واذنابها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 12:17 ص
  52. عالمي اسياء وزعيمها
    52

    العدالة =العدال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 12:17 ص
  53. عاشق الكناري
    53

    طالما النصر موقفه سليم وقانوني ليش يغضب البعض و ينسب الأمر للميول للأسف تعصب أعمى.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 3:11 ص
  54. الروقي
    54

    الرد رقم 6 غريب كلامك الهلال كما تقول الكل يعرف نادي حكومه ونادي الفزعات ولكن الشمس ماتغطى بغربال ولا يخفى الجميع الهلال الاكثر جماهير والاكثر بطولات وتهويل الكلام من الاخرين غير مستغرب وحساده واجدين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 3:54 ص
  55. خالد الشعلان
    55

    يادنياء من أنتي له والله يالنصر و... وجمهوره ومنتقدين الهلال كلهم بدون استثناء أقول لكم شي مهما كثرة سلطة النصر وكبرت صحافته وكثرة لجانه في الاتحاد السعودي يبقى نادي فقير ولايملك مواصفات البطل حتى يعود مثل مايقوولون ياخي النصر ميت وبطله الامير عبدالرحمن بن سعود الله يغفر له ويرحمه ماحقق بطولات من عشر سنوات وهو حي لاتهايطون فريق عالمي وخرط ونظم ندري كيف رحتو للعالميه مبارة والثانية بالواسطة رحتم للعالميه ألي فضحتونا فيها شوف لاعبين الهلال ولاعبين النصر وحكم بماتريد السابقين والحاضرين اتحداء مليون لو تعد نجوم النصر لايتعدو اثنين اوثلاثه السابقين اما المحليين والله مافيهم شي فالح ولايصلح احد يقوول له نجم سوى اثنين اذا قلنا كويس مستواه وليس نجم مثل غالب فقط لاغير احسب وغلط نجوم الهلال السابقين والحالين والله انك تخجل من نفسك في المقارنة ياشيخ مهما علت سلطة النصر والله يبقى نادي عديم الفايده قال بطل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 10:19 ص
  56. متابع
    56

    هههههههههههههههه
    ام اصلال
    استقلال
    لعبت بحسبة ام الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 11:21 ص
  57. ابو محمد آل حسن
    57

    التعليق رقم (3)يقول عانس آسيا بينما هوا عانس اسيا وعانس السعوديه ويحلم هو وناديه ألأصيفر ان يصل الى ما وصل اليه سيد آسيا وزعيمها الهلال السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 12:10 م
  58. عبدالرحمن
    58

    يا عيني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 12:15 م
105