نادي الدمام للصم بطل بطولة المملكة للألعاب القوى

حقق نادي الدمام للصم المركز الأول في بطولة المملكة للألعاب القوى التي نظمها الاتحاد السعودي لرياضة الصم على ملعب نادي الانصار في المدينة المنورة وبمشاركة أكثر من 100 لاعب يمثلون 11 مركزا وناديا للصم من مختلف مناطق المملكة واشتملت على 12 منافسة.

وتسلم نادي الدمام للصم كأس المركز الأول من رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الاستاذ سعيد القحطاني الذي توج اصحاب المراكز الاولى بحضور امين عام الاتحاد الاستاذ عبدالله العيسى.

وتصدر نادي الدمام الترتيب العام بعد أن حقق لاعبوه الفوز بعدد نقاط المنافسات المختلفة بالبطولة بينما حل مركز القطيف للصم في المركز الثاني ونادي الرياض للصم جاء في المركز الثالث.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي للرياضة الصم سعيد القحطاني نجاح البطولة بسبب قوة المنافسة بين المشاركين حيث تعتبر العاب القوى من اهم البطولات التي ينظمها الاتحاد بسبب تعدد منافستها وعدد اللاعبين المشاركين ومتمنيا التوفيق للجميع في البطلات القادمة.

وقدم رئيس الاتحاد السعودي للرياضة الصم سعيد القحطاني شكره الى ادارة نادي الانصار على استضافة البطولة وتوفير كل الادوات للبطولة موكداً عدم استغراب هذا التعاون بين الاندية الرياضية والاتحادات الرياضية التي تعمل جميعا على خدمة شباب هذا الوطن .

95