أنقذ الوحدة يادكتور سلطان

ينظر المدرج الوحداوي لقرارات الاداره الجديده بقيادة الاخ سلطان ازهر بعين مترقبه فاحصه ومتوجسه في كثير من الاحيان، وذلك يرجع لان هذه الاداره اتت بعد ادارة الاخ حاتم خيمي، والتي لم تتمكن من تحقيق تطلعات وآمال الجمهور الوحداوي الا بالنذر اليسير ..
وفي تصريح سابق لي نوهت على ان ادارة حاتم نجحت بتقدير جيد فقط !
ومن حصل على تقدير جيد نجح ولكن تقديره لايوصله لمنصات التتويج، لذلك نلاحظ ان الجمهور مترقب ان تتجاوز ادارة الازهر هذا التقدير وتريد التعديل من السطر الاول اي وبمعنى ادق تريد الابتداء من حيث انتهى حاتم صعودا وهذا الشيئ يحمل الاداره الشابه مسؤليه كبيره، لأن اي غلطه ستحملها سخط جماهيري عارم !
لاسيما ان جمهور الفرسان خرج من موسم تحمل فيه إحباط كبير نتيجة اخفاق فريق كرة القدم في الحصول على ترتيب متقدم في الدوري، لذا يجب على الاخ سلطان ومجلس ادارته مراجعة ودراسة اي قرار قبل اصداره ومن جميع الجوانب .. فهناك جمهور مقهور على ضياع فرصه تاريخيه اهداها لهم معالي “المستشار تركي ال الشيخ” بوضع نادي الوحده على منصة نجاح ..
للأسف لم تتمكن ادارة النادي السابقة أبان ذلك الدعم التاريخي الذي لن يتكرر من الاستفاده منه بشكل يرضي الشارع الوحداوي .. وهنا اهيب بالاخ سلطان ازهر بان يراجع الصفقات الغير موفقة، والتي جلبت للوحده رجيع النوادي وابطال دكة الاحتياط لكي يمثلوا الفريق الاول..
حقيقة انا اخشى ان يكون للمجامله دور في هذه الصفقات، لانها صغقات غير منطقيه ابدا .. فلو تناقشت مع اصغر مشجع وحداوي لرفض بشده اللجوء لرجيع النوادي !
ياساده نادي الوحده كبير وعريق بل متجذر في العراقه، ومكة بصفة عامة تعد ولادة للنجوم الدوليين والشواهد على ذلك كثيرة ..
وبنظره بسيطه للخلف نرى ان معظم نجوم الأندية والكبيرة والمنتخبات السعودية في جميع فئاته السنية من مخرجات هذا النادي الكبير ..
فلماذا نعطي احسن مالدينا ونأخذ اقل مالديهم، الكل يجزم انها معادله خسرانه، وقد شاهدنا الموسم المنصرم اللاعبين ذوي الاستقطاب المحلي لم يكونوا ابدا على موعد مع التألق والابداع ..
بل كانوا اقل من المقبول في التقدير المستوى، والان وعند كتابة السطر الاول في كتاب منجزات الاداره الجديده نجد الخط غير واضح وغير مقروء بل وغير مفهوم !
وكانها طلاسم لايعرف فك رموزها سوى من كتبها .. اهيب بك اخي سلطان بأن تخرج للجمهور توضح لهم بشفافية وتبين لهم عن استراتيجية ومنهجية العمل حتى يكونوا علم ومن ثم بتم الوقوف معك ..
وكما تعلم فان النادي منهم وبهم وليس ملكيه خاصه ..
حتما ستجد الجميع يساندك فنحن كلنا خلفك وخلف ادارتك، ولكن لاتكون اقصائي لاننا عانينا كثيرا نحن الوحداويين من البيئه الطارده، وسبق ان تواصلت معك شخصيا وطلبت منك لقاء ولو لمدة نصف ساعه .. لكي اسلمك ملف مقترحات وبرنامج اداري صغته من واقع خبرتي الاداريه الطويله، ولكنك ومع شديد الاسف لم تتجاوب معي !
حقيقة أخشى على ادارتك من الدخول في اجواء غير صحية التى عانينا منها كثيرا ..
أوجه نصحي لادارة أخي سلطان من باب المحبة المتأصلة لنادينا الوحده بان يلتف حول جماهير النادي ويساندها ويصبر عليها، وهذا لايأتي الا بخطوه تقاربيه اولى من الاداره نفسها تجاه الجمهور الكبير ..
وسبق ان رأيت حبهم وتفانيهم لخدمة النادي عند فترة عملي التطوعي السابق كمدير عام النادي..

اسأل الله ان يوفق الاخ “سلطان ازهر” ومجلس ادارته الجميل لكل ما فيه الخير لتحقيق طموحات وامال الجمهور الوحداوي العريض والله من وراء القصد.

92