حديث المدربين بعد المباراة

بالفيديو .. كارينو: كان لابد أن نفوز .. يحيى: هجر فريق غير سعودي

كارينو

اعتبر الاوروغوياني دانيال كاريينو أن فوز النصر على هجر كان مهماً للبقاء في المنافسة على المقعد الآسيوي, مبيناً ان الفوز كان مستحقاً برغم عدم ظهور المباراة بالشكل المطلوب نظراً للاجواء والرياح القوي.

وقال كارينيو “لم نكن نهاجم بشكل جيد في الشوط الاول وخاصة من العمق, ولكن الشوط الثاني تلافينا هذه الاخطاء وتحس الفريق كثيراً ونتج عنه ركلة جزاء والتي من خلالها كسبنا اللقاء”.

وتمنى المدرب أن يواصل فريقه الانتصارات في المباريات الحامسة المتبقية.

يحيى: فريق هجر غير سعودي

من جانبه, تذمر مدرب هجر من استمرار الاخطاء التحكيمة التي يتعرض لها فريقه, وتسببت في خسارته الكثير من النقاط. وقال يحيى “حقيقة أنا أشعر أن هجر فريق غير سعودي. منذ أن جئت ونحن نتعرض لاخطاء تحكيمة أفقدتنا نقاط عديدة”.

وأضاف “لم أكن أود التحدث عن هذا الموضوع, ولكن من الظلم أن يضيع مجهود اللاعبين والجهازين الاداري والفني بهذا الشكل وخاصة في مبارتي الفتح والنصر”.

واعتبر يحيى أن ضربة الجزاء كانت نقطة تحول في اللقاء, كما أنه يستغرب عدم احتساب الهدف الذي سجله الجمعان والغي بداع التسلل.

واختتم المدرب المصري حديثه بأنه يتمنى من لاعبيه المواصلة على تقديم هذه المستويات والروح الكبيرة من اجل البقاء في الممتاز.

youtube
please specify correct url

التعليقات

37 تعليق
  1. نوص كوم
    1

    والله معاه حق يزعل النتيجة المفروظ 1-1

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 11:20 م
  2. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووووق
    2

    معليش لإخواننا في نادي هجر …
    مبروك للعالميين والعالميات …
    نرجو من المحليين الحصول على تأشيرة قبل قراءة الخبر لأنه خبر عالمي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 11:30 م
  3. مردخاى الهلالى
    3

    مبروووووووووووك يا عالمى
    وشكرا كارينو وقوفك على الخط وتوجيهك للاعبين طوال المباراة بعدم التراخى والهجوم كان سبب فى الفوز
    اكثر مباراة فى الموسم لعبت باعصابى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 11:31 م
  4. ابو شنب الاهلاوي
    4

    هجر تعرض لأخطاء تحكيمية أضرت به امام الفتح والنصر
    وخسر نقطتين كان جدير بهما .
    وقد يهبط الفريق !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 11:49 م
  5. فارس نجد
    5

    طيب وينكم عن هذا المستوى من بداية الدوري الاخطاء التحكيميه لك وعليك الا فريق واحد السنافر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 11:53 م
  6. الحقيقة
    6

    فوز غير مستحق للنصر وبمساعدة الحكام يحرم هجر من هدف صحيح بداعي التسلل وهجر قدم مستوى افضل من النصر وكان احق بالفوز لولا مساعدة خليل جلال وحكم الراية ولولا مساعدة الحكام لكان النصر يصارع الهبوط للدرجة الاولى وكان من المفروض من نادي هجر طلب حكام اجانب قبل مباراتهم امام النصر لانهم يعرفون ان الحكام دائما مع النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 11:58 م
  7. متااابع
    7

    مارس خليل جلال ضغوطاً هائلة على لاعبي النصر – لعلها بتوصية – من أجل أن يسلب النقاط من العالمي ولكنه خاب وخاب مسعاة واللي دزوه بعد , إنما من مصلحة من يتعرض النصر لهذه الضغوط البائسة للحدمن انطلاقته !!؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 12:06 ص
  8. صالح الزهراني
    8

    ترمي الى ايه ياباشا لاتروح بعيد الجماعه بصراحه يبغو يراضو التعاون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 12:10 ص
  9. ابو عبدالمجيد
    9

    لنا بلنتي قبل اللي انحسب ليش ماتعترفون فيه يا اللي مسوي محايد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 12:16 ص
  10. مجدي الجمومي
    10

    لم يحتسب الحكم ضربة جزاء للنصر بعد لمس لاعب هجر بيده داخل منطقة الجزاء
    و أكيد يقولون عشن فريق مو سعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 12:26 ص
  11. شبيه الفيل
    11

    اصلا هجر ما نافس على الهبوط الا بعد احضار هذا المدرب المصري الفاشل

    اجل احد يطرد باتريسيو البرازيلي الذي ابقى الفريق العام

    ويحضر هذا السباك السمسار الذي احضر ابناء جلدته

    وتسبب بهبوط الفريق ولم يفز بأي مباراة:-D :lol: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 12:45 ص
  12. سعودي و افتخر
    12

    الى مدرب هجر ,,, على شحم :evil:
    تعرف ليه :?: ازاي ما طلبتوش حكم اجنبي يا باشا :?:
    انت ما تعرفش انو خصمك ده حبيب الحكام في السعودية :?: :!:
    اهوه دا اللي حصل و تستاهل يا كابتن ,,, وتعيش و تاكل غيرها :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 1:11 ص
  13. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    13

    تعديل سبورت
    من حقك يا مدرب هجر المباراة تسرق من أمام أعينكم ولكم الله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 1:38 ص
  14. ميسي ميسي
    14

    فوز مستحق والهدف غير صحيح والتحكيم جزء من اللعبه فرق محليه كثير اخذت بطولات باخطاء التحكيم سواء اخراج كرة باليد ولا حتى صنع هدف من خارج خط الملعب .. وكل التوفيق لهجر في قادم المباريات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 1:45 ص
  15. محمد1984
    15

    النتيجه المفروض تكون 1 – 0 صفر لهجر
    هدف صحيح 100% + بلنتي وايرلس كالعاده
    لكن وش نقول ؟؟ مانقول الا “نادي الرعايه يالنصر”

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 2:05 ص
  16. شمس النصر
    16

    مبرووووك للعالمي :oops: بس الهجوم بعد اصابة ايوفي صيار ضعيف اتمنى زوال هدا الخلل بالتوفيق للعالمي :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 4:32 ص
  17. سعود المطيري
    17

    نادي النصر مدعوم من اتحاد أحمد عيد ولجانه 00

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 5:48 ص
  18. ابن مرعي
    18

    بهذا المستوى السيء لن يذهب النصر بعيداً وسوف يأكلها من الأهلي الي كان قبل ثلاث سنوات أستراحة للفرق لولا الله ثم إدارته الواعية التي جلبت محترفين كبار يغيرون مجرى المباراة في لمحة عين بعكس إدارة النصر أما تجيب لاعب منتهي مثل خاسر يأس أو تجلس حتى الوقت الضائع وتقول الوقت ما أسعفنا وتجيب لاعب أي كلام حتى أيوفي طالبنا بتغييره في أكثر من مباراة لم يقدم فيها شيء واليوم يخرج علينا من يقول هو سبب تراجع النصر،
    أقولها بالفم المليان وتذكروا كلامي جيداً، لن يحقق النصر أي بطولة حتى ولو من باب الصدفه والحظ ما دام يعتمد على محمد عيد في الدفاع وعطيف في المنتصف والسهلاوي وسعود حمود في جلب البطولات،
    البطولة تبي مدافع صخرة ومنظم لدفاع ومصدر ثقة لبقية الشباب وليس مرتبك ويشتت أي كورة في الهوى ثم يطيح
    وكذلك وسط دينمو للفريق مثل محمد نور أو موسى صايب الله يذكره بالخير ومهاجم قناص ومشاكس ومربك لدفاعات مثل سيرجيو في عهده،،
    وجب على جماهير النصر توحيد طلباتهم في هذا حتى يكون النصر فريق بطولات يحسب له ألف حساب.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 7:06 ص
  19. هلالي
    19

    لواللي الغاء الهدف على الهلال كان وش يفكنا من العالمييين هههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 7:16 ص
  20. كتيتو
    20

    شوفو يالنصراويين خدم التحكيم و الا النتيجة الحقيقة فوز هجر واعرفو ان التحكيم معاكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 8:26 ص
  21. riy
    21

    انا اكثر شي بالدنيا يموتني من الضحك اذا تكلم انصار الفريق المحلي (غلطة اسيا) عن التحكيم
    اه اه يابطني هههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 8:39 ص
  22. ع أ ل م ي
    22

    نعم صحيح ..هدف لهجر صحيح ..ولكن في المقابل بلنتي غير محتسب و كروت بالجمله موزعه على لاعبي النصر ..يامن تدعي الحياده ..انظر بعين الحياد وترى النصر ايضا تضرر وكذلك هجر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 8:40 ص
  23. خالد
    23

    ( بن مرعي ) أتفق معك كليا النصر محتاج دفاع غير عيد ان شاء الله محمد حسين البحريني مع هوساوي ان شاء راح يسدون الثغره ذي عندنا خلل واضح جدا في الوسط الايسر والهجوم اتمنى جلب صانع لعب اما الهجوم من رايي يكون راس حربه الراهب والمهاجم الثاني باستوس لانه اكثر فعاليه في الهجوم اكثر من صناعة اللعب اتمنى جلب صانع لعب مثل امكانيات برونو الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 8:46 ص
  24. فريد الهجراوي
    24

    وين النصراووين عن انتقاد خليل جلال عندما تكون النتيجه لصالحهم ؟؟

    ووين شماعه التحكيم التي يعلقون عليها فشلهم كل مره عندما يفوزون بمساعدة التحكيم ؟؟

    هجر لايستحق الخساره في المباراه ,, النتيجه العادله 1/1 ,, ولكن الشكوى لغير الله مذله ,, مثل ماقال مدرب هجر فهجر ليس بنادي سعودي !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 9:07 ص
  25. شنتر بن عداد
    25

    متابع ( 7 )
    انت صادص وشتقول خليل مارس
    هههههههههههههههههه
    خليل من مشكلة النفطي حقكم وهو في خبر كان
    شفت حكم يعطي كروت حمر بإعاز كبتن فريق لم يحد بالعالم إلا مع خليل وحسين
    المبارة سلبت من هجر وخليل هو السبب ومساعديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 9:18 ص
  26. توزيع الميزانية
    26

    مشكلة علي يزيد فشلة في التاثير على النصر ومحمد الخميس اساء لرموز النصر!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 9:24 ص
  27. الصارم الهلالي
    27

    اقول لمدرب هجر توك ماشفت شي هذا الحالمي المدلل حسبي الله على كل ظالم لاويبون بطولة بالغش مستحيل لاعب يكلم برنامج وهو بالسجن لاحول ولاقوة الا بالله العظيم حسبي الله على هالنادي الناكر للجميل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 9:44 ص
  28. عااااااااااااااالمي وافتخر
    28

    الي كل محلي اتركو العالمي وخلوكم مع واحد محلي … الحكم اغفل ضربة جزاء للنصر من لمسة يد واضحة !!!
    والفريق المدلل والمعروف بدلاله من الحكام باعتراف رئيسكم محمد بن فيصل بالتصريح الشهير !!
    وبالاخير اذا لم تصل للعالمية فانت خلف العالمي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 10:46 ص
  29. حسن
    29

    نقاط ثمينة بمستوى متوسط. النصر ان كان يريد الآسيوية فعليه بذل مستوى اكبر من لقاء هجر. يوجد لاعبين متميزين كغالب وباستوس وهوساوي والغامدي نشد على ايديهم ليواصلو تقديم المستويات المتميزة

    و يوجد لاعبين نعتب عليهم كحسني عبدربه والسهلاوي وعطيف ونطالبهم بالتركيز وتقديم مستوياتهم الجميلة الي عودونا عليها.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 11:00 ص
  30. عالمي الملفات ــ عالمــ نصر ـــي
    30

    مبروك للنصر هارد لك هجر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 11:02 ص
  31. بو محمد
    31

    واذا كان هجر انظلم الان … اين هجر من بداية الدوري في النهايه نبحث عن شماعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 12:35 م
  32. abdulaziz abdullah
    32

    حسبي الله ونعم الوكيل المباراه سلبت من هجر ظلم تحكيمي فاضح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 12:47 م
  33. عالمي اسياء وزعيمها
    33

    نعم الاخطاء التحكيمية اضرت بالفريقين والنصر تضرر وتنرفز افراده من الاخطاء التحكيمية ومنحو كروت صفر كثيرة

    ولكن مثل ما قال المثل الاخطاء التحكيمية مضره بجميع الفرق الا السنافر فلهم لا عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 12:48 م
  34. الوليدي
    34

    طيب الحين ياموينيو على غفله فريقك من اول الدوري وهو تعبان يعني الا تدور على عذر دوري ركاء يرحب بكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 1:40 م
  35. اعشقك يانصررر
    35

    مبرووك الفوز للعالمي اساساً خليل جلال اهلاوي كيف يكون واقف مع النصر ذبحنا بالكروت الصفر ووين مستوى هجر من بداية الدوري ياللي تدعون ان التحكيم مع النصر وياليت يتحسن مستوى النصر مستقبلاً صراحه مستواه متدني بس الاهم النقاط اللي ودي اعرفه كل موقع يكون فيه طاري العالمي نشوف نادي المحلي يتفلسف والله مافيه فريق بالعالم اكل بطولات تحكيميه كثر ?????? والدليل شهادة اميركم محمد بن فيصل وياليت ماتدخل عمرك بنقاش جماهير العالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 2:08 م
  36. عبدالعزيز سالم
    36

    جمهور النصر اذا فريقهم حصله اخطاء تحكيميه لصالحه قالو اخطاء عاديه تصير في كل المباريات واذا صار اخطاء لصالح الهلال قالو اللوبي والحكام يخدمون نادي الهلال حلال عليكم وحرام على غيركم سبحان الله في طبعكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 3:25 م
  37. أبو سليمان
    37

    لنفرض أن فيه خطأ للنصر وحصل بموجبه على ثلاث نقاط

    المحلي أخذ بطولات عيني عينك بفضل أخطاء تحكيمية اتضح فيما بعد أنها فزعات على حد قول رئيسهم السابق محمد بن فيصل ووجود قائمة لديه بأسماء الحكام الفازعين

    بالنسبة للمدرب المصري لا جديد فالمصري دائماً كثير الكلام قليل النفع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    8 أبريل, 2013 الساعة : 12:38 م
103