الصرامي ينتقد مرشحي النصر

 

شن الإعلامي الرياضي سعود الصرامي انتقادات قاسية ضد المرشحين لرئاسة نادي النصر.
وكتب الصرامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:
“ساعات قليلة ويتم إغلاق باب الترشيحات لنادي النصر ومعها يتم تحديد مستقبل العالمي لأربع سنوات مقبلة، عزوف رجال النصر عن الترشح استغله الحاقدون من أندية منافسة فحضروا للفوز برئاسته لهدم مستقبله مع سبق الإصرار، تغريداتهم فضحتهم فلا نامت أعين المتعصبين”.
وأردف قائلًا:
“إذا كانت رئاسة النادي سوف تذهب للمرشحين أصحاب الميول الغير نصراوية فإن هذا المخطط التآمري أهدافه مكشوفة، ومع هذه الأزمة الإدارية الشائكة فإن أحد الحلول المتاحة وهو بمثابة تجرع السم، بأن يتم تجميد نشاط النصر الرياضي لمدة عام، فتجرع السم أخف ألمًا من تسليم النصر للمنافسين يعبثون به”.
وواصل:
“النصر غالي عند عشاقه، في الحزن والفرح.. في الخسارة والفوز، في الانتصار والإخفاق، مدرج الشمس لا يرضى بأن يحضر بين كل يوم وآخر مجموعة أطفال أو مرتزقة أو باحثين عن الشهرة للترشح لرئاسة النادي، إنقاذ العالمي بأيدي رجاله فقط في الساعات المقبلة”.
وأنهى كلامه بقوله:
“في البداية كنا نعتقد أنها مجرد مناورة، المناورة تحولت لأزمة إدارية خانقة، خنقت فرحة مدرج الشمس بالفوز باللقب الاستثنائي، الدعوة للترشح لرئاسة النادي وجهت أربع مرات، الحضور غير مقنع ومن أطراف مجهولة، إلا من الميول فميولها مفضوحة، فمن ينقذ العالمي”.

89