توقف مباراة الاهلي والعين بعد إصابة الحكم المساعد

العين الاهليتوقفت قمة الاهلي وضيفه العين قبل نهايتها بعدما أعلن الحكم عدم استكمال آخر دقيقتين والنتيجة تشير الى التعادل 0-0 يوم السبت في ختام المرحلة الرابعة عشرة المؤجلة من الدوري الإماراتي.

وأعلن الحكم حمد الشيخ ايقاف المباراة في آخر دقيقتين من الوقت بدل الضائع بعدما رفض الحكم المساعد محمد الجلاف اكمالها اثر رميه من قبل جماهير الاهلي بقطعة حادة ادت إلى اصابته في رأسه.

واعلن رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الإماراتي محمد عمر ان “المباراة تعتبر لاغية بعدما رفض الحكم اكمالها على ان تتخذ لجنة الانضباط القرار النهائي بشأنها لاحقا”. وقال عمر “لااستطيع ان اؤكد ان العين سيعتبر فائزا أم لا بعدما تسببت جماهير الاهلي في ايقاف المباراة لان ذلك من اختصاص الجهات المتخصصة في الاتحاد”.

ويتصدر العين ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة مقابل 39 لمطادره الاهلي الذي خسر المركز الثاني بغض النظر عن القرار النهائي للجنة المسابقات، وذلك بعد فوز بني ياس على ضيفه الشباب بهدف سجله الدولي المصري محمد ابو تريكة في الدقيقة 45. ورفع بني ياس رصيده الى 41 نقطة مقابل 30 للشباب الذي بقي سابعا.

وتعادل النصر مع ضيفه الجزيرة بثلاثة اهداف للياباني تاكايوكي موراميتو (51 و76) والبرازيلي برونو سيزار (80) مقابل ثلاثة لعلي مبخوت (40) والبرازيلي ريكاردو اوليفيرا (47 و88). ورفع الجزيرة رصيده إلى 36 وبقي رابعا مقابل 33 للنصر الخامس.

 

110