الهلال يوقع عقد شراكة مع “التعاونية للتأمين”

أعلنت إدارة نادي الهلال برئاسة الأستاذ “ فهد بن سعد بن نافل “ عن توقيعها رسمياً اتفاقية شراكة مع شركة التعاونية للتأمين، لتكون بموجبها شريك النادي التأميني الحصري والرئيسي لمدة خمس سنوات.

وجرت مراسم التوقيع في المبنى الرئيسي لـ التعاونية في العاصمة الرياض بحضور رئيس النادي و الرئيس التنفيذي للتعاونية الأستاذ عبدالعزيز البوق وسط حضور أعضاء مجلس إدارة نادي الهلال إلى جانب معالي رئيس مجلس إدارة شركة التعاونية الأستاذ “ سليمان الحميّد “.

وتمتد اتفاقية الشراكة بين الطرفين لمدة خمسة أعوام، وستنال التعاونية العديد من المزايا والحقوق تشمل الفعاليات والحملات التسويقية مع النادي، وسيظهر شعار التعاونية في منطقة أسفل الظهر على قمصان فريق كرة القدم بنادي الهلال.
من جانبه أبدى رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فهد بن نافل سعادته بهذه الاتفاقية واصفاً التعاونية بالرائدة في فطاع التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

فيما أكد الرئيس التنفيذي لشركة التعاونية الأستاذ عبدالعزيز البوق طموحهم إلى تحقيق النجاح بهذه الشراكة مشيراً على حرصهم لتوفير كافة المقومات التي تساهم في تعزيز الشراكة مع الهلال واستثمارها بشكل مثالي لتحقيق المصالح المشتركة.

88