الكرواتي ايفانكوفيتش : فلسفتي هجومية واسعى لتحقيق طموحات الاهلاويين

أكد الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم لتقديمه بشكل رسمي، عن ادراكه عن أهمية النادي الأهلي ومكانته مشيراً أن لديه عمل كبير ينتظره في الفترة المقبلة وبلا شك سيحتاج لوقفة الجميع خلفه لتحقيق طموحات كافة الأهلاويين.

ايفانكوفيتش بدأ المؤتمر الصحفي قائلاً:” أعرب عن جزيل شكري وتقديري للأمير منصور بن مشعل على منحي فرصة تدريب أحد أكبر الفرق في آسيا وبطل كبير في السعودية على مستوى الدوري وبطولات الكأس “، وأضاف:” لدينا عمل كبير والأهلي فريق كبير والفرق الكبيرة يجب أن تنافس بقوة على كل بطولة تشارك بها”.

وتحدث المدرب برانكو عن فلسفته الفنية قائلاً:” فلسفتي ستعتمد على تقديم كرة جذابة للمتابع وأميل للعب الهجومي مع الحفاظ على التوازن والجدية التامة في كافة خطوط اللعب”.
أما عن المحترفين الأجانب فقال:” لدينا سبعة خانات وأنا على نقاش مستمر مع الأجهزة الإدارية لبحث الاختيارات الممكنة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية “، وأضاف:” تلقى الفريق عدداً كبيراً من الأهداف الموسم الماضي وهو ما يحتم علينا تعزيز الجانب الدفاعي بعناصر قادرة على مساعدتنا لتقديم الأفضل”.

واختتم السيد برانكو حديثه قائلاً:” كل ماأستطيع أن أعد به جماهير الأهلي هو العمل فقط وبذل كل ما بوسعي لإرضائهم “.

88