تزكية المسحل رئيساً لإتحاد القدم

زكت الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر بن حسن المسحل وقائمته لرئاسة وعضوية مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم في دورته الرابعة (2019-2023). جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية الذي عقد ظهر اليوم السبت بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض، وفاز الأستاذ ياسر المسحل بالتزكية بعد إعلان لجنة الانتخابات القائمة النهائية الوحيدة للمترشحين،.

وضمت قائمة المسحل كلاً من خالد الثبيتي نائباً، وعضوية أضواء العريفي، وبندر الأحمدي، وتركي السلطان، والدكتور خالد بن مقرن، وعبدالله كبوها، والمهندس عبدالعزيز العفالق، ومعيض الشهري، ونزيه النصر، ونعيم البكر. وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من التحديات التي سيعمل المجلس على تذليلها في الجانبين الإداري والفني، مبيناً أنه وفريق عمله ماضون لمواكبة المرحلة والحراك المتسارع الذي تشهده المملكة على كافة الأصعدة، والذي تعتبر الرياضة فيه من أهم الأركان.
ورفع رئيس الاتحاد السعودي الجديد الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومقام ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على ما يحظى به الشباب من اهتمام كبير ودعم سخي كان له الأثر البالغ في مسيرة الرياضة السعودية وكرة القدم تحديداً، منوهاً بالمتابعة المستمرة من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، مشيراً إلى التطور الكبير الذي شهدته الرياضة السعودية مؤخراً على كافة المستويات.

وأكد المسحل أن استقبال خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – قبل أيام يعد تشريفاً لكل الرياضيين، مشيراً إلى أن هذا الاهتمام الكبير هو دافع لتحقيق المزيد من النجاحات وبما يحقق أهداف الرؤية لوطننا الغالي. ولم يخف ياسر المسحل إدراكه وفريق عمله بحجم المسؤولية في المرحلة المقبلة وما تتطلبه من عمل متواصل في ظل ما تحمله من مشاركات مختلفة للمنتخبات الوطنية والمنافسات المحلية، واعتبر الرئيس أن تضافر الجهود من الجميع هو طريق للنجاح وتحقيق الأهداف المرجوة، مؤكداً أنهم ماضون لإكمال مسيرة النجاح الممتدة لأكثر من 60 عاماً.

11