الاسماعيلي يسعى لتعويض إخفاقه العربي

الاسماعيلي

يسعى الإسماعيلي المصري لتجاوز حالة الإحباط التي يعاني منها لاعبوه والتغلب على الغيابات التي تضرب صفوفه عندما يلتقي مع مضيفه تيريبل ممثل مدغشقر غدا الاحد في إياب الدور الثاني لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وقال محمد أبو السعود رئيس الاسماعيلي إن الفريق عازم على تعويض خروجه من كأس الاتحاد العربي بالمنافسة على لقب كأس الاتحاد والسعي للتقدم الى أبعد مرحلة في البطولة.

وودع الاسماعيلي كأس الاتحاد العربي من الدور قبل النهائي عقب هزيمته امام ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري بركلات الترجيح 4-3.

واضاف ابو السعود لرويترز “الجهاز الفني بقيادة صبري المنياوي يملك من القدرات ما يمكنه من اخراج لاعبيه من حالة الاحباط والحزن وتخطي ممثل مدغشقر بتحقيق أفضل نتيجة.”

وضربت الغيابات صفوف الاسماعيلي حيث سيحرم في لقاء الغد من خمسة لاعبين من الركائز الاساسية في مقدمتهم احمد خيري الذي اعتذر عن عدم السفر مع الفريق الى مدغشقر الى جانب الرباعي المصاب احمد علي مهاجم الفريق الذي يعاني من مشكلة في العضلة الضامة منذ لقاء الذهاب امام اتحاد العاصمة وسامح عبد الفضيل ومهاب سعيد وانضم اليهم محمود عبد العزيز الذي اصيب في لقاء الاياب امام اتحاد العاصمة.

وفضل الجهاز الفنى للاسماعيلي خوض الفريق للتدريب الاخير ظهر اليوم السبت فى نفس موعد المباراة حتى يتأقلم لاعبوه على درجات الحرارة قبل اللقاء.

وتقام المباراة ظهر الاحد بتوقيت مدغشقر ويحتاج الاسماعيلي إلى التعادل او الهزيمة بفارق هدف واحد حتى يتأهل للدور الثالث لكأس الاتحاد لسابق فوزه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

112