رئيس نادي الاتفاق يثمن استقبال خادم الحرمين الشريفين للأسرة الرياضية

ثمن المهندس خالد بن عبدالله الدبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه لرؤساء الأندية والرياضيين، معربا عن بالغ شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين على هذا الاستقبال التاريخي الذي تشرفت فيه الأسرة الرياضية بالمملكة العربية السعودية.
وأشاد المهندس خالد بن عبدالله الدبل بالرعاية الملكية السامية لقطاع الشباب والرياضة، مؤكدا أن استقبال خادم الحرمين الشريفين للرياضيين يعكس الاهتمام المتزايد والرعاية الأبوية التي تحظى بها الرياضة السعودية من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود حفظهما الله.
وأضاف: “حظيت لأسرة الرياضية بالمملكة العربية السعودية بشرف السلام على خادم الحرمين الشريفين في استقبال تاريخي للرياضيين من أندية واتحادات والمهتمين بقطاع الشباب والرياضة في القطاعين العام والخاص، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على الاهتمام والمتابعة المستمرة لقطاع حيوي يمس شريحة كبيرة من المجتمع السعودي”.
وقال الدبل إن هذا الاستقبال الملكي السامي يعطي الاندية السعودية دافعا لخدمة هذا الوطن الغالي عبر هذه الكيانات الرياضية، مشيرا إلى أنهم في نادي الاتفاق حريصون كل الحرص على بذل الغالي والنفيس لأجل احتضان الشباب السعودي رياضيا واجتماعيا وثقافيا وتفعيل دور المسؤولية الاجتماعية حتى يكون النادي فعالا وملهما للشباب في المجتمع.
كما نوه رئيس نادي الاتفاق بالدور الكبير الذي يقوم به صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان في دعم الأندية الرياضية السعودية وذلك بهدف تطوير العمل الإداري والفني فيها كونها تخدم شباب الوطن في مختلف الألعاب الرياضية.

85