دوري زين وجميل!

عوض العنزيلايختلف إثنان على تراجع مستوى الدوري السعودي للمحترفين والذي كان الاقوى عربياً ومن أقوى وأفضل الدوريات الآسيوية وتراجعه ساهم كثيراً بتراجع مستويات ونتائج الكره السعوديه حيثه المغذّي للمنتخب باللاعبين ولتراجعه أسبابٌ كثيره ابرزها وأهمها عدم احترافية من يقود الأندية مماتسبب في تراجع المستوى الفني للاعب السعودي فمن يقود الانديه يبحثون عن الظهور أكثر من إهتمامهم باانديتهم ! حباً بالشهره على حساب مصلحة النادي وحتى لو دفعوا مئات الملايين فهي صرف واسراف بالمال في غير موضعه.

وايضا التعصب الاعمى ووقوده ومن يقوده إعلامنا الرياضي المتعصّب , وكذلك لاننسى النقل التلفزيوني والذي أخفق في إبراز جمال الدوري واخفاق القنوات الرياضيه وتخييبها آمال الجماهير والمتابعين بسوء نقلها للدوري لعامين على التوالي ومن اسباب تراجعه ايضاً العزوف الجماهيري عن حضور المباريات فحتى المباريات الجماهيرية نرى حضوراً متواضعاً وله اسباب كثيره منها سوء بيئة الملاعب وتنظيم الجماهير وتراجع المستوى الفني للانديه .

فدوري زين حالياً وجميل مستقبلاً هوزين وجميل بالاسم والواقع عكس ذلك تماماً فمن المسئول عن تراجعه ومن يستطيعُ أن يعيدُ إليه زينه وجماله.

الكاتب /عوض سلامه العنزي

التعليقات

2 تعليقان
  1. الفهد النصراوي
    1

    مقال جميل دوري زين وجميل
    فعلا الدوري ماعاد زي اثارة اول وراح يزداد سوء ان لم يجد المنقذ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 8:45 ص
  2. قاهر وماهر
    2

    كلام من ذهب صحيح بس وين اللي ينفذ دوري اصبح ممل جداً والاسباب واضحه للجميع اعيدوا دورينا لنا كنا نفاخر فيه والان نستحي نذكر اسمه :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 9:58 ص
110