في ثاني جولات بطولة المملكة في

العيسى يحقق المركز الأول في الدريفت والقحطاني ثانياً

ريدبول

اختتمت مساء امس الجولة الثانية من بطولة المملكة “ريد بُل كار بارك دريفت2013” في الساحة العامة لأمانة مدينة الإحساء والتي أقيمت تحت إشراف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية وبحضور جماهيري غفير تجاوز الــ10 آلاف متفرج قدموا خصيصاً لمتابعة منافسات الجولة الثانية .
وشهدت الجولة تنافساً حيث توج البطل معاذ العيسى بعد عروضه المذهلة بحصوله على المركز الأول متفوقاً على “25” متنافساً من كافة أنحاء مدينة الاحساء ، فيما حل ذيب القحطاني ثانياً وحصل أحمد العيسى على المركز الثالث.
وفي ذات السياق أعرب المتسابق الفائز معاذ العيسى عن سعادته بتحقيق المركز الأول في الجولة الثانية من تصفيات “ريد بُل كار بارك دريفت 2013 في مدينة الاحساء ، مشيراً أنه سيبدأ الاستعداد مبكراً للنهائيات والتي ستستضيفها مدينة جدة يوم 9 مايو القادم.
ووجه العيسى الشكر لكافة المنظمين لهذا الحدث الكبير الذي دعم شريحة كبيرة من الشباب الهواه يمارسون فيها هوايتهم المحببة وأتاحت الفرصة لهم للمشاركة في ميادين مجهزة بأعلى معايير الأمن والسلامة ، معتبراً ريد بل “نموذجاَ في بطولات الدريفت” نظراً للاحترافية العالية ووسائل السلامة التي تتبعها في البطولات التي تنظمها محلياً وعالمياً.
الجدير بالذكر أن بطولة ريد بُل كار بارك دريفت 2013 سوف تواصل جولاتها القادمة في كل من: المدينة المنورة 11 أبريل، والدمام 25 أبريل، والرياض يوم 2 مايو، جدة يوم 8 مايو، فيما سيقام نهائي البطولة في مدينة جدة يوم 9 مايو القادم على أن يتأهل بطل المملكة ووصيفه تلقائيا لنهائيات بطولة الشرق الأوسط والتي ستستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة أواخر هذا العام.

108