فيما سيؤون تحتضن البطولة ..مؤتمر صحفي لرئيس الاتحاد الدولي للملاكمة 

اكد وكيل محافظة حضرموت لشون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ/ عصام حبريش الكثيري ان استضافة مدينة سيئون وحضرموت لهذا البطولة التي تقام تحت رعاية الرئيس المشير /عبد ربه منصور هادي هو فخر لحضرموت ومدينة سيئون..
مشيرا اثناء كلمتة في افتتاح الموتمر الصحفي الاول للبطولة الذي عقد ظهر اليوم بالقاعة الكبرى بالمجمع الحكومي بمدينة سيئون الى ان مشروع الاستضافه والذي يجمع اشقائنا في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحده هو مشروع طيب ومشروع كبير ككبر حضرموت المحبة والسلام..
لافتا الى اهمية استغلال هذه الفعالية لرفع القناع القبيح الذي تجهم وجوه الكثير ونجعلها مناسبة لملاكمة الشر في حضرموت واليمن..
مشيدا في كلمته بجهود الدكتور الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية والذي لن يننسى ابناء حضرموت الجهد الكبير الذي بذلة لاقامة البطولة في سيئون بحضرموت..
من جهته قدم الدكتور الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمه العربية والوزير بالجامعه العربية شكره لفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي لرعايته هذه البطولة التي تقام لاجل دعم الشرعية في حضرموت ولتعزيز الروابط الاخوية بين الاشقاء في اليمن والمملكة والامارات العربية..
مشيرا الى ان البطولة يشارك فيها 16 بطل عالمي و 12بطل عربي و3 ابطال يمنيين وستحضرها شخصيات من الاتحاد الاوربي وممثلين عن الاتحاد الدولي والاوربي..
واشار اثناء حديثة لوسائل الاعلام الى هناك مبالغة في تصوير حضرموت بانها غير امنه..
فحضرموت ترزخ بالامن والامان وناسها طيبين. وتتمتع بالاستقرار وافضل بكثير من بعض الدول الاوربية..
بدورة اوضح الاستاذ/عبد الهادي التميمي الوكيل المساعد لشون مديريات الوادي والصحراء رئيس اللجنة التحضيرية للبطولة الى اهم الخطوات التي قامت بها اللجنة من تشكيل اللجان الرئيسية والفرعية والبدء بالخطوات العملية لاجل انجاح البطولة الذي تعتبر تحدي لحضرموت وكادرها ومسئوليها ونحن قبلنا هذا التحدي وسننجح فيه باذن الله وسنظهر الحدث بصورة طيبة تليق بتاريخنا وموروثنا الحضاري..
من جهتة اشاد الوكيل المساعد لمحافظة حضرموت لشون الشباب الاستاد/ فهمي عوض باضاوي رئيس اللجنة الاعلامية والناطق الرسمي بجهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ اللواء فرج سالمين البحسني والوكيل الاستاذ عصام حبريش الكثيري لاهتمامهم بالشباب والرياضيين وتاهيل بنيتهم التحتية والذي عكس نفسة لان تسند لحضرموت استضافة هذا الحدث الرياضي العالمي الكبير..
مناشدا الحكومة والرئيس المشير عبد ربه منصور هادي في دعم الشباب وتعزيز بنيتهم التحتية والارتقاء بها للمستوى العربي والعالمي..
كما اوضح الاستاذ احمد بن دويس مدير عام مكتب الثقافه بوادي حضرموت الى ان المكتب سيشارك في حفل افتتاح البطولة بأوبريت (الاخوة) الى جانب فعاليات اخرى كما ستنظم لضيوف حضرموت زيارات لاهم المعالم السياحية والاثرية..
وخلال الموتمر طرحت العديد من الملاحظات والتساؤلات حول البطولة وتجهيزاتها تم الرد عليها بكل مسولية وبشفافية عالية من قبل المعنيين..

98