المهندسة مناهل سفر… شكراً أمير الشرقية على رعايتكم وشكراً وكيل الأمارة على تشريفكم المعرض

رفعت المهندسة مناهل أحمد سفر الرئيس التنفيذي لمؤسسة جوانا لتنظيم المعارض ورئيسة اللجنة العليا المنظمة للمعرض الدولي الثاني لمستلزمات السيارات لقيادة المرأة أسمى آيات الشكر والإمتنان لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية سعود بن نايف حفظه الله لرعايته الكريمة وقدمت جزيل الشكر لسعادة وكيل أمارة المنطقة الشرقية الدكتور خالد البتال سلمه الله لتشريفه نيابة عن صاحب السمو الملكي أمير المنطقة بإفتتاح المعرض الدولي مستلزمات السيارات للمرأة ٢ الوحيد بالمملكة في إصداره الأول تزامنا مع تطبيق القرار السامي وحظينا بشرف ان يكون للسنة الثانية على التوالي متزامنا مع الذكرى السنوية لتطبيق القرار السامي لمولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله لنا ذخرا والذي يأتي انطلاقاً من مبدء تعزيز السلامة المرورية احد اهم برامج التحول الوطني (٢٠٢٠ م ) وتماشياً مع رؤية (٢٠٣٠ م ) وسام فخرنا السنة الشراكة الإستراتيجية الرئيسية لأول مرة في تاريخ المملكة مع القوات الخاصة لأمن الطرق الذي كان له الأثر الإيجابي لنا كمنظم ولزوار المعرض حقيقة وهذه الشراكة التي ستمتدلسنوات قادمة بمشيئة الله .
جميع القطاعات الحكومية الإدارة العامة للمرور ، جناح ادارة الدوريات الأمنية بالمنطقة الشرقية ، ادارة الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية ، هيئة المواصفات المقاييس ، لجنة السلامة المرورية بالمنطقة الشرقية ،هيئة الهلال الأحمر السعودي هذه الجهات التي حرصت على المشاركة في المعرض للصالح العام ولدعم شعارنا الذي تبنيناه في مؤسسة جوانا لتنظيم المعارض ( طريقك أمان ) لرفع مستوى التوعية بالسلامة المرورية وجميع ضيوفنا في حفل الإفتتاح الخميس ظهرا من قادة القطاع الحكومي في المنطقة الشرقية . لهم منا جزيل الشكر والإمتنان والتقدير .
كل من رعانا من القطاع الخاص مشكورين شريك قيادة المرأة تويوتا ، الشريك الماسي شركة المجدوعي للسيارات ، الراعي الذهبي شركة ملاذ للتأمين ، الراعي الفضي شركة نجم ،الراعي للسلامة المرورية المستشارون ،شريك النجاح الدولي مهارات القيادة الأمنة من شركة فورد ،
شركة موبايلي للإتصالات لتقديمهم خدمة الرسائل النصية وجميع شركاء النجاح لهم منا كل الشكر لدعمهم هذا الحدث الدولي وإيمانهم بفكرة المعرض .
أقدم شكري لإدارة شركة معارض الظهران الدولية التي لم تتعامل معي كعميلة لهم فقط بل اعتبروني أخت لهم واعتبروا نجاحي نجاح لنا جميعا .
واليوم أصبحنا ولله الحمد المعرض الدولي الرسمي السنوي للسيارات في المنطقة الشرقية والذي سيمتد لسنوات قادمة بمشيئة الله .
وهدفنا ان يكون المعرض مرجعاً لقائد المركبة من سيدات ورجال بتعرفهم على اخر المستجدات في المملكة من القطاعين العام والخاص .
معرض مستلزمات السيارات للمرأة ٢ كسر حاجز روتين المعارض المعتاد عليها دائما ليكون مع كل الأعمار من الناشئة الأطفال الذين هم حصاد المستقبل واهتمامنا بتواجدهم في المعرض ليكون لزرع بذور دخولهم لعالم السيارات والقيادة في الطريق بأمان وحتى الأعمار التي تجاوزت الخمسين رسالتنا سامية لطريقك أمان ونتمنى ان نكون وفقنا من خلال المعرض بإيصال هذا الشعار للجميع .
وخصصنا في المعرض منطقة خاصة بتجارب القيادة الحقيقية بإشراف مدربات معتمدات . فضلا عن ذلك خوض الجميع تجارب القيادة عن طريق اجهزة المحاكاة داخل المعرض وذلك لتأهيلهم تدريجيا للقيادة الحقيقية ويعتبر اجتياز تجربة جهاز المحاكاة بنجاح احد المراحل المهمة لحصول السيدة على رخصة القيادة من اي مدرسة تدريب قيادة بالمملكة العربية السعودية .
والفضل لله عز وجل ان أتممنا المعرض على خير ونجاح ومن ثم رضاء والدتي حفظها الله وان اكون رفعت اسم والدي رحمه الله الذي غرس في داخلي ودعمني دائما حتى اصل لما وصلت اليه اليوم كسيدة أعمال ومهندسة تكاليف سعودية ناجحة في المملكة تدير عملها بجد وتنظيم واجتهاد وأتمنى ان اكون نموذجا مشرفا لوطني الذي افخر به دائما وأبداً والله ولي التوفيق .

96