رئيس الهلال مستاء من تهديدات الإيرانيين ويطالب الآسيوي بالتدخل

رئيس الهلال

قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السعودي إن إدارة ناديه احتجت رسميا للاتحاد السعودي لكرة القدم عقب التهديدات التي أطلقها السيد أميري مدرب الاستقلال الإيراني الأربعاء الماضي بأن فريق الهلال سيظل في مطار العاصمة الإيرانية طهران لأكثر من عشر ساعات وذلك في رسالة احتجاج ورد على بقاء فريقه الاستقلال لنحو ثلاث ساعات في مطار الملك خالد بالرياض.

وعبر أميري ، في المؤتمر الصحفي بالرياض الثلاثاء الماضي ، قبل لقاء الفريقين عن استيائه من حالة الإرهاق التي عانى منها لاعبو فريقه وجهازهما الفني والإداري بسبب الانتظار في المطار متوعدا بعثة الهلال برد مماثل علما بأن عبد الكريم الجاسر المسؤول الإعلامي بالنادي قال إن تعطل بعثة الفريق الإيراني في مطار الرياض كان خارجا عن إرادة الهلال ولا علاقة للنادي بهذا وقدم في حينها اعتذار الفريق السعودي للوفد الإيراني.

وقال الأمير عبد الرحمن بن مساعد ، في تصريحات للصحفيين يوم الجمعة ، “طلبنا من اتحاد الكرة السعودي باعتباره مرجعا للفرق المحلية أخذ تصريحات المدير الفني الإيراني تجاه فريقنا ، الذي سيسافر إلى إيران يوم الاثنين لمواجهة الاستقلال الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا ، محمل الجد وذلك بهدف رفع احتجاجنا الرسمي على هذه التصريحات إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ليكون لديه علم بما يجري”.

وعبر رئيس الهلال عن استيائه الشديد من الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام الاستقلال مؤكدا أن فريقه قدم مباراة كبيرة وسيطر على معظم مجرياتها لكنه لم ينجح في ترجمة الفرص التي سنحت للمهاجمين لهز الشباك.

وقال “في عالم الكرة ، إن لم تسجل هدفا ستسكن شباكك أهداف من المنافسين وهذا ما حدث من الفريق الغيراني الذي استغل ضياع فرصنا وحقق الفوز بهدف قاتل في مرمى فريقنا في الشوط الثاني”.

وامتعض الامير عبد الرحمن بن مساعد من الانتقادات التي توجه لإدارته مؤكدا أنها قدمت كل ما لديها للإرتقاء بالفريق حيث تعاقدت مع لاعبين وجددت عقود محليين كاشفا عن أن تواضع أسعار اللاعبين الأجانب كان طبيعيا بسبب رغبتهم في خلق حالة من التوازن بين ضخ الأموال في اللاعبين السعوديين والتعاقد مع أجانب.

وأوضح أن فريقه سيلعب بهدف الفوز بالنقاط الثلاث في كل المباريات المقبلة المتبقية في دوري أبطال آسيا ضمن دوري المجموعات مشددا على أنه يرى مجموعة الهلال هي الأصعب وسبق وأن صرح بذلك مرارا.

التعليقات

75 تعليق
  1. :: توأم ` الشّمس ::
    1

    تذكرت هاذيك يوم قالت

    ابى مى

    ابى ابوى

    ابى زوجى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 11:48 م
  2. عاشق الملكي
    2

    ياحبيبي مثل ماعاملتوا الرجاجيل بيعاملونكم
    لو احسنت استقبالهم ردوها لك
    بس تطفشهم ورغم هذا يهزمونك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 11:49 م
  3. حميد الغنام
    3

    ... ازعجنا هو فريقه المنفوخ محليا واللي يطلع ع حقيقته خارجيا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 11:53 م
  4. عالمي مطنوخ ..
    4

    ههههههههههههه يجيلك يوم تندم من يُنصف الرياضيين السعوديين منكم البطولة الآسيوية لإنها تعلمكم قدركم ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 11:54 م
  5. الصقر
    5

    بدت الاعذار من الان :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 11:54 م
  6. المـــ كلنا أهلي ـــــلكي
    6

    عذراً :

    فأنت لا تنطاق

    كثر كلامك وكثرت تبريراتك المكشوفه للعيان

    الله يهديك ارحم عقولنا ترا تصريحاتك من عام 1990 نحن في عام 2013 :-| :-|

    همسه

    مجلس مقلط صاله ورعان جابر حوسوا السفره وصارت حالتي حاله ( قصيده ) :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 11:56 م
  7. كاش كول
    7

    يا الله ياكريم مثل ما ساهموا في قطع رزق مطرف القحطاني
    اقطع رزقهم في هذه البطوله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:13 ص
  8. ابوعبدالله97
    8

    بدينا بالاعذار اللي ماتودي ولاتجيب ياشيخ طير تبي الاسيوسيه اقول قالوها الرياجيل قبل العالميه صعبه قويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:14 ص
  9. عبدالله العالمي
    9

    رغم المعاناة فازوا وانتم عانوا مثلهم وفوزوا لاتتبكو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:16 ص
  10. ابو تركي العالمي
    10

    ما عندك ما عند جدتي
    قلناها لك مليون مرررره

    العالمية صعبه قوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:20 ص
  11. عبدالله العالمي
    11

    لاتبكو حبايبي خلاص لاتبكو العالمية سهلة [الاستقلال]

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:27 ص
  12. خليل هلال
    12

    لوني منك يا طويل العمر تنسحب خاصة انك عارف انو مالكم أمل ولا حصه ولا مزنه .

    ههههههههههههه
    ولم العصابه قبل الفلقه .
    التهديد بيدبونكم بخمسة صفر هذا بقصدهم بالتهديد .
    وحلي ع المحلي .

    رنــــــــــــــــــــــــــــــــــوه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:31 ص
  13. فديت الأهلي
    13

    :mrgreen: بيرنوووونهم رن واااااااااااااااااااااااااااااااااااق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:33 ص
  14. الرئيس
    14

    والله الفريق هذا مو عارف وين الله حاطه..!!

    مره ما أجلتوا لنا مباريات
    ومره ليش السفير في كوريا ما إستقبلنا
    ومره ليش أحمد عيد ماهنأهم بالفوز في مباراه عاديه
    ومره مستحيل فريق سعودي يحقق الاسيويه إلا الهلال
    ومره الاتحاد الاسيوي ضدنا ، وبيتر فلمبان رااااااح والمسافر راااح
    وكل سنه تفحييييط قااادمون يابابا سنفووور

    والحين جاء وقت التخريب وشغل البزرران الحقيقي وإفتعال أزمه دبلوماسيه

    الفريق هذا رحلوووه يلعب في ليبيا ما ينفع الدوري السعودي لهم علشان يلقون اللي يعلمهم إن الله حق….!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:35 ص
  15. سارق الالقاب
    15

    ههههههههههههه معليش كلها 4 ساعات تقضونها بالمطار معززين مكرمين والمعامله بالمثل ليش زعلان ومسوى هيصه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:38 ص
  16. ملكي عالمي ذوووووووووووووووووووووووووق
    16

    من حقهم المعاملة بالمثل …
    هذا وهم إتلطعوا ثلاث ساعات وهزأوكم !!!
    أجل لو ما إتلطعوا وش كانت النتيجة ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:40 ص
  17. أهلاوي الخرج
    17

    على نفسها جنت براقش ليه ماهددوا الملكي يوم راح صكهم بأربعه لانه نادي محترم ومعروف وصيف آسيا ناديكم ملطشه وماحد يعرفه لأنه يدخل الآسيويه ويطلع بدون حس ولاخبر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:46 ص
  18. فوسدق
    18

    ياخي هالادمي كرهنا الكوره 3 سعات محتجزهم ياضالم لا والله غير يربونك وعلى قولة المثل لا قدمت السبت يجيك الاحد

    ويا حافر حفرة السوء غوطها زين تراك وقع فيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:47 ص
  19. هلالي الغربيه
    19

    الحاقدين على الهلال خشو على الموضوع اكثر من الهلالين بس عشان حاقدين على الهلال ويسبون لكن تراكم ماهميتونا xxxx

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:53 ص
  20. بدر الهلالي
    20

    طبيعى نادي ملكي لازم يكون تحت الحمايه الكامله :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 1:06 ص
  21. مردخاى الهلالى
    21

    الحين صرت معترف باتحاد احمد عيد وتبى فزعته :mrgreen:
    ناس ما تجى الا بالعين الحمرا :evil:
    وابشرك السالفة تاكدت من مسؤولين ايرانيين كبار بان الفريق السعودى راح ينلطع فى المطار10ساعات :mrgreen:
    تراها جتك على طبق من ذهب انسحب بكرامتك….
    شف الملكى الاهلى راح ايران لعب وفاز بالاربعة ورجع المملكة ومحد تعرض له :wink:
    مدرى ليش الهلال الفريق الوحيد اللى يشتكى من كل شى… وصارت سمة بارزة فى مشاركاته الاسيوية
    وياليت يبيضها بفوز وتاهل الا بهزائم تاريخية و فشيله وسواد وجه :mrgreen:
    صرت متاكد ان الهلال فريق مكروه محليا وخليجيا واخرا وليس اخيرا اسيويه… الله يعينكم على انفسكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 1:08 ص
  22. هلالي الغربيه
    22

    اقول طال عمرك مباراه الاستقلال اخر فرصه لك الله يستر لايخسر الهلال مباراه ثانيه تاريخيه ترا كل اللي صاير بالنادي انت السسب فيه انت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 1:16 ص
  23. عبدالالهـ
    23

    خلاص عرفنا يعني لا انهزمنا بسبب الاستقبال

    لكن عن طريق غير مباشر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 1:25 ص
  24. خالد الحربي
    24

    فاز الهلال ادوخنا انهزم الهلال ادوخنا
    ماعندة شغلة ابو مسسساعد
    خلاص الاسيوية انساها طول عمرك
    خلك ع الاتحاد السعودي واحمد عيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 1:31 ص
  25. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    25

    اي صح ياسمووو الامير
    عشان اذا مسخركم الاستقلال بخماسيه عذرك بتقول لاعبينا انتظرو في المطار ساعتين ههههههههه :lol: :lol:
    ان شاء الله الاستقلال ياكلكم بخماسيه تذكرني بخماسيه الملكي الشهيره وخماسيه الشارقه :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 1:42 ص
  26. عبد العزيز الخااالدي
    26

    عاملتوا الضيوف أسوأ معاملة حتى تهزموهم .. الا يأديونكم ويلمونكم القوة كيف!! ..كما تدين تدان والأيام دول..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 1:44 ص
  27. مملكة الرقي الأهلاوية
    27

    ألإستقلال لعب مباراة مع سيباهان خروج مغلوب و امتدت اشواط إضافية على كأس إيران و فوق هذا ملطعوين بالمطارو آخرتها صكوك في عشر دقائق 8-O 8-O
    شكلك قاعد تبرح لطردة آسيا من الحين :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 2:04 ص
  28. ماجد مقبل الصبحي-الحسينية.
    28

    صغير اسيا ما عندة غير الفضائح والهزائم المذلة وسواد الوجة في اسيا..نرجو من الاتحاد السعودي منع هذا الفريق الضعيف والصغير الاخر الاتفاق من المشاركة في دوري ابطال اسيا..وتحويلهم للعب في كاس الاتحاد الاسيوي والاكتفاء بمشاركة النادي الملكي..الاهلي..وذلك حفاظا على السمعة القارية العظيمة التي صنعها للكرة السعودية عملاقي اسيا..النصر في القرن الماضي..والاتحاد في العقد الاخير.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 2:05 ص
  29. تشتشي
    29

    مدام هذا عذرك اجل اكلناها بالأربعة :)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 2:05 ص
  30. نصراوي الخبراء
    30

    لو انك معامل الرجاجيل واستقبلتهم استقبال زين ماخفت وذليت

    بس فريقك محلي هههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 2:09 ص
  31. ياعالمي
    31

    الانسحب ولا تدرون انشقو افضل يعني اتركو البطوله لاسيادها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 2:16 ص
  32. ابوصالح بريدة616
    32

    مدري ليه تذكرت المثل اللي يقول

    ( جهز العصابه قبل الفلقه ) :lol:

    بالتوفيق للاستقلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 2:42 ص
  33. بصرااااحه
    33

    قرقر كتيييييير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 2:47 ص
  34. الاهلاوي الملكي
    34

    سبحان الله اول ينتقد الاتحاد السعودي والان يستنجد فيه
    اللهم اخذل الهلال لانهم السبب في قطع رزق مطرف القحطاني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 2:55 ص
  35. المحليه صعبه قويه
    35

    المضحك ان اغلب المعلقين من ذلك الفريق المثير للشفقه والذي ينتظر قرار لجنة الاحتراف اليوم السبت لإغتصاب 3 نقاط من نسج الخيال وكل لك لأجل اللعب في الاسيوية العام القادم هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 2:56 ص
  36. صالح
    36

    يمكن احمد عيد هو سبب التهديد….حطوها بأحمدعيد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 3:18 ص
  37. العالمية ماركة نصراوية
    37

    كنت بعلق

    بس عشاق العالمي والملكي كفوووو ووفوو

    لبى قلوبكم :wink:

    مااشوف تعليقات السنافر شكلهم انقرظوا هههههههههه

    { نصراوي من مهدي الى ملحدي }

    #

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 4:03 ص
  38. المقيص
    38

    مثل ماعاملتهم في الرياض بيعاملونك في ايران وكل ذنبه على جنبه
    وخل مستشارك ينفعك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 4:59 ص
  39. المرعشي
    39

    يرحم امك يارئيس انك تفكنا منك وتستقيل ترى والله لو استقلت لأصبح خروجنا من الاسيويه بطوله بس عشان نرتاح منك ومن تخبطاتك في التشكيله وياريت وانت رايح تاخذ المرشدي معاك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 5:41 ص
  40. سفير الوطن ( الملكـــي )
    40

    :mrgreen: :mrgreen: (العــــــــــــــــــــــــــــــــــالمية صعبه قويه) :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 5:43 ص
  41. أهلاوي ملكي
    41

    ماصرح به بس فهمت وش يقصد
    يبي الاتحاد الاسيوي ينقل المباراه للرياض مثل فريق الشعله المغلوب على أمره وذكرني بمقولة :
    أمبيه ….. أبي أمي … أبي أبوي…. أبي زوجي :arrow:
    من قدم شئ يستاهله عامل الرجال مثل ماتبح ان تعامل …. ما استقبلتوهم صح وردوا عليكم بالملعب … التبكبك ماراح يفيدك ان تلعب بدوري اسيوي ماهو محلي ..........ههههههههههههههههههههههاي

    بدأت الاعذار من اللحين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 6:00 ص
  42. أهلاوي ملكي
    42

    أقترح يلعب النصر بدل فريق الدلال المباراه الجايه …. مايشرفنا الا الاهلي والنصر :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 6:02 ص
  43. عاشق العاااالمي الساااامر
    43

    بكل امانه تعامل الاداره الهلاليه مع البعثه الايرانيه سئ للغايه ٣ ساعات ينتظرون في المطار ؟ وليتهم افلحو وفازو في المباراه ، للاسف الاداره الحاليه صارت تهتم خارج الملعب اكثر من داخله ولاحظو تصريحاتهم وما فعلوه بالبعثه الايرانيه ووو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 6:17 ص
  44. محب الحقيقة
    44

    الازرق الصغير مطلول الحجر عليه فورا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 7:39 ص
  45. الزعيم
    45

    اللي يسمعكم يقول الفرق السعودية كل سنه تحقق بطولة آسيا هدوء هدوء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 8:34 ص
  46. حرامي يحلم بالعالمية
    46

    ياكثرة تشكي هذا الرجل متعود على المساعادت المحلية ماكل شئ محلي يالحبيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 8:35 ص
  47. الزعيم
    47

    اللي يسمعكم يقول الفرق السعودية كل سنه تحقق البطولة الآسيوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 8:35 ص
  48. زعيم نصف الارض
    48

    أقول يا طويل العمر اقسم بالله كرهت اشوف مباريات الهلال بسبتك!! من شفتك تقول العام الماضي بعد خروجك المذل من أسيا ( الموسم القادم أفعال وليست أقوال) وجى الموسم وانتهى وما شفنا شي.( محترفين أنصاف لاعيبه ومعشم نفسك تتأهل للدور الثاني!! ماراح تتاهل ولو تاهلت وبعدين وش بتسوي! لا وطارد الحارس الاساسي اللي خدم الفريق وشارك في إنجازاته وحاط السديري اللي تشوف الخوف بعيونه مع كل هجمه حارس ضعيف ولا عمره طلع لكورة عرضيه!! نصيحتي لك افتح مطعم بخاري تراه يكسب وخل الزعيم للي فاهمين كوره يكفي تخبطات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 9:31 ص
  49. ابو عبد الله
    49

    خلصنا من المويه المفتوحه وجينا في المطار قدموا العذر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 9:41 ص
  50. قرن داخل طاقيه
    50

    هههههههههههه
    هذا بسبب احتجاج العالمي على نجران سبب لهم هلوسه اما هالرئيس ………..
    كلام قر قر قر قر كثير والعالمية صعبه جدااااااااااااااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 10:03 ص
  51. زعيم نصف الارض
    51

    حارسك ضعيف جداً تراى الخوف بعينه مع كل عرضيه واقف ينتظر قول! والله شي مضحك! وطارد حسن ليش! خل كومباريه ينفعك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 10:08 ص
  52. البلطان يردد مايقوله رئيس الهلال
    52

    1-السفير لا يستقبل الهلال
    2- الاتحاد السعودي يضغط الهلال في مبارة الاهلي
    3-التخويف من ايران تهديد المدرب الايراني
    قياس فشل الهلال
    الجمهور الهلال ذكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 10:09 ص
  53. saied
    53

    خلك ذيب يا أبو فيصل :( :evil: ، أو ترى يقولون ما على الذيب من …… :wink: ، ما يرضينا منكم ألا الثلاث نقاط أو بس 8-O . :-D غيره لا يكثر :arrow: .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 10:23 ص
  54. 151
    54

    اذا كنت تريد تسهيل الامور وكنت تريد رضى
    فقل سبحان الله وبحمده عدد خلقة ورضا نفسة وزنة عرشة ومداد كلماته
    :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 10:43 ص
  55. 151
    55

    اذا كنت تريد تسهيل الامور وكنت تريد رضى الله
    فقل سبحان الله وبحمده عدد خلقة ورضا نفسة وزنة عرشة ومداد كلماته

    المصدر: http://www.sportksa.net/main/archives/39959#ixzz2PfQaDMMU

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 10:44 ص
  56. عالمي وافتخر
    56

    ,كما تدين تدان وهذا عقوبه من تم ظلمه بسببكم من حكام ولاعبين ومدراء منتخبات . المشكله صبغه التدين هذه التي ذبحتنا ووثقنا في ناس فجروا وارهبوا العالم انا اشوف انك تستريح وتريح العالم وماحد غاصبك تبرر هزايم ووعود ابغاك تحلف بالله ان مطرف القحطاني لا انت ولا نواف بن محمد ما تدخلتاو وقطعتوا رزقه احلف بالله بس بعد اخاف مثل حلفك اصابه الزوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 11:10 ص
  57. برشلوني
    57

    الاهلي الملكي راح ولعب وفاز بدون صجة ولجة .. وانتم خسرتم على ملعبكم وبتخسرون على ملعبهم لذلك قمتم بخلق ضجة لا اساس لها الا في عقولكم الخاوية ….. وتبقى العالمية صعبة قووووية … والمحلية بمساعدة الحكام سهلة شهية .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 11:27 ص
  58. م ط 305
    58

    أقول تعرف ….. ههههههه
    علي فكره تحضر المباراة أو لا …. أسف أعرفك خواف مثل مباراة النهائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 11:28 ص
  59. برشلوني
    59

    يا سمو الامير انت تلعب في البطولة الاسيوية .. مافيه خدمات خاصة لكم كما تحصلون عليها في البطولات المحلية … اقترح عليكم ترشحوا السوسة لمنصب اسيوي ليخدمكم كما يفعل محليا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 11:30 ص
  60. عالمي عالمي
    60

    ماقول سوى عالبارة وكفى:
    العالمية صعبة قوية
    العالمية صعبة قوية
    لعالمية صعبة قوية
    العالمية صعبة قوية
    لعالمية صعبة قوية
    العالمية صعبة قوية
    لعالمية صعبة قوية
    العالمية صعبة قوية
    لعالمية صعبة قوية
    العالمية صعبة قوية
    لعالمية صعبة قوية
    العالمية صعبة قوية
    لعالمية صعبة قوية
    العالمية صعبة قوية
    فهمتوا ولا 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 11:31 ص
  61. عماد 999
    61

    زي كل سنه أعذار وحجج
    على أمل انكم ماتلعبون المباراة
    على ارض الخصم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 11:51 ص
  62. طلال آل اتحاد
    62

    ياكثر هرجك فعلاً قرقر كتييييير غرد كتيير انعق كتييير 8-O
    الخلاصه ان العالميه صعبه قويه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:21 م
  63. شـــــاهـــد على النصب
    63

    تشكشكي .. تبكبكي .. تنفنفي .. تطوطقي … :!:

    – ماهو وجه الشبه في … الأستهبال / االأستقبال / الأستقلال
    – لما حب يحفر لأحمدعيد – قصة الأتصال – قال اتحاد احمدعيد
    الحين يطلب من الأتحاد السعودي :!: ياترى مين رئيس الأتحاد السعودي :?:
    – وكأنني أرى مأساة فريق الأتحاد تتكرر مرة اخرى وجوه كثيرة واعداد غفيرة وغبره وسيارات طوارئ ونجده
    وأخيرا يغلق مقر الفريق الأزرق ويعلن رئيسه الأنسحاب ويسحب وياه راعي ……….. ,,,,
    أو نسيت أقولكم السبب / فريق المهازل يخسر بنتيجة تاريخية اما استقلال طهران بـــ5 / صفر
    وطبعا عذر الريس جــــــــــــــــــــــــــــــــاهز من الحين :mrgreen:

    لكن ماخبرنا شو سبب هزيمة الرياض وقبلها اولسان رايح جاي :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:28 م
  64. كلوفيرت
    64

    والله انك زودتها محليا مابقيت احد الا تكلمت عليه عشان تداري فشلك ودحين كمان في الاسيويه عشان تكون مبررات لخروج فريقك المهين من دور المجموعات

    المشكله ان وراك جمهور مع احترامي اقل مايوصف بالمغفل والمعدره ع الكلمه بس مايقول شي الا يصدقوه
    بدأ بالاتحاد السعودي عشان احمد عيد ودحين فشل منتخبهم المدلج وقامو يرمو بلاويهم ع الاتحاد الاسيوي عشان لمن ينهزم يقوم يرمي فشله عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:38 م
  65. أبو سليمان
    65

    وين الهلاليين مالهم تعليقات على هالموضوع ههههههههههه

    الفشل المعتاد مسوي سواياه ههههههههههه
    يارب نحتفل جميعاً بخروج المحلي من آسيا كعادته الكريمة :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:55 م
  66. الليث الابيض
    66

    سبحان الله دوم الصورة مالها خلفية ليش ؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 1:54 م
  67. اخضر جده
    67

    دلال كثير = صياح كثير :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 2:55 م
  68. فديتني نصرااااوي
    68

    اقوول يارئيس الهلال .. تعرف تاااااااااااكل ++++++ وتريحناااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 3:11 م
  69. احمد
    69

    انشاءالله رباعية للاستقلال ويجلسونكم في المطار يومين يالطواقي
    الي اختشو ماتو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 3:58 م
  70. زعيقي يحلم بالعالميه
    70

    فشلتونا كل شوي تبكون وتولولون خلاص منتو كفو عالميه ريحو انفسكم

    اطالب احمد عيد بحرمان الهلال 13 سنه من اللعب بالاسيويه حتى تصير 26 سنه

    يمكن وقتها يكون ابن مساعد رئيس الاتحاد الاسيوي ويصير الدعم محلي اسيوي

    وبكذا تتاهلون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 6:08 م
  71. منت رايق
    71

    اتمنا من كل قلبييييي استمرااار ابن مساعد رئيساً للهلال :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 7:46 م
  72. منعم
    72

    إن شاء الله يكسرون رؤوسكم في الملعب و خارجه يال???

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 8:34 م
  73. فرقة الرعب الملكيه
    73

    خلاص خلاص طال عمرك بننقل المباراه للرياض :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 6:54 ص
  74. سيف الحق
    74

    نعم أنا أؤيد بن مساعد لأن عيد هو من استقبل الفريق الايراني وأخرهم في المطار وبصمهم في الجوازات وأبقاهم في الحافلة ساعات وساعات وبذلك هو الذي حفزهم للعب بقتالية فهزموا الهلال في عقر داره وفي عشر دقائق فقط , لاوازيد عن الشاعر بيتا وهو أن عيد هو الذي جاب العيد في خط الدفاع والحراسة الهلالية وهو الذي اهدر الفرص للتسجيل والخروج بنتيجة كبيرة ( ياعم خلاص انفقست والي كان كان ) ياهلاليين لما خايفين لهذه الدرجة من الايرانين لماذا عملتم فيهم ماعملتم (فتكم فتيتوا كلوا) .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 8:32 ص
  75. هلالي منسسسم
    75

    :mrgreen: :mrgreen: وجه الشبه بين (الأستهبال / االأستقبال / الأستقلال) نادي الهلال :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 1:49 م
105