زيدان يختار بين إيركسين وبوغبا

 

رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فكرة التعاقد مع اللاعب الدنماركي كريستيان ايركسين رغم سهولة الصفقة مفضلا وصول مواطنه بول بوغبا.
عقد ايركسين ينتهي مع توتنهام بنهاية الموسم المقبل مما يسهل عملية رحيله عن السبيرز لكن زيدان أكد أن الهدف المفضل له هو ضم بول بوغبا.
بوغبا وإيركسين، هما الأكثر اهتمامًا من الفريق الملكي، وكان بوغبا هو أول من ظهر على الساحة، فهو طموح قديم لـ زيدان وعندما عاد لتدريب الفريق الملكي أولى أهدافه كانت جلب بوغبا والذي بدوره تلقى إشارات إيجابية من اللاعب الفرنسي.
من الصعب خروج بوغبا من مانشستر يونايتد ودون نسيان وكيل أعماله مينو رايولا، فعامله أقوى من بوغبا، واللاعب الفرنسي لا يريد الاستمرار مع مانشستر يونايتد بعد الموسم السيء.
زيدان دائمًا ما كان يريد بوغبا، وهذا لا يعني بأنه ليس هناك اهتمام بـ إيركسين، فالإدارة لن تستسلم أيضًا في قضية الدنماركي، سيتم تحليل الوضع مرة أخرى في الأيام المقبلة، إذا كان كل شيء مناسب لبدء المفاوضات مع ليفي رئيس توتنهام.
الفرق الاقتصادي بين صفقتي بوغبا وإيركسين قد تصل إلى أكثر من 50 مليون يورو، فاللاعب الفرنسي لن ينتقل بأقل من 140 مليون يورو بعد أن تعاقد معه مانشستر يونايتد بـ114 مليون يورو، بينما إيركسين مع قرب انتهاء عقده قد لا يتجاوز سعره 60 مليون يورو.

97