الفيصلي يستعد للبسيتين البحريني .. وبريس يركز على العرضيات

تدريبات الفيصلي

عاود فريق الفيصلي الأول لكرة القدم مساء الجمعة تدريباته الإعتيادية على ملعب النادي بحرمة بعد أن تمتع اللاعبون براحة ليوم أمس عقب خوضهم لمباراة “بني ياس الإمارتي ” يوم الثلاثاء الماضي والتي أنتهت بتعادل الفريقين 1/1 ليتأهل الفيصلي إلى دور الثمانية في المركز الأول.

وأستهلت التدريبات بجري اللاعبين حول الملعب أعقبها مدرب الفريق البلجيكي “مارك بريس ” بتدريبات تكتيكية وفنية أشتملت على سرعة التمرير بين اللاعبين والكرات العرضية وأختتمت التدريبات بمناورة على منتصف مساحة الملعب إلى ذلك يقام تدريب الغد على فترتين صباحية ومسائية.

وسيلاقي الفيصلي يوم الاربعاء فريق البسيتين البحريني في المجمعة ضمن الجولة الاخيرة من البطولة الخليجية. وهو لقاء لن يقدم أو يؤخر في نتائج هذه المجموعة.

ومن جهة أخرى أستطاع ” شباب الفيصلي ” من التأهل لنصف نهائي تصفيات الصعود “أبطال المناطق ” المؤهلة للدوري الممتاز بعد تعادله مع مضيفه “الرائد ” دون أهداف عصر الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة وجاء تأهل “شباب الفيصلي” بمجموع المبارتين حيث حقق الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 1/0 هذا وسيلتقي شباب الفيصلي بفريق العدالة في هذا الدور وسيقام لقاء الذهاب يوم الإربعاء المقبل على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية.

99