إشادة عالمية واسعة بالفرعون المصري

محمد صلاح مع بازل السويسري

أشادت العديد من الصحافة والمواقع العالمية بالأداء الرائع الذي قدمه الجناح المصري محمد صلاح لاعب نادي بازل السويسري أمام توتنهام الإنجليزي في مباراة الذهاب لدور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي والتي أقيمت أمس في لندن وانتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2.

صلاح شارك في التشكيلة الأساسية مع بازل واستمر في الملعب حتى الدقيقة 84، قدم خلالها الفرعون المصري أداءًا رائعاً، ولكن كان يعيبه إهداره للعديد من الفرص المحققة للتسجيل ومع ذلك فقد صنع صلاح الهدف الأول لفريقه في مرمى توتنهام مما أجبر كل من كان في الملعب على التصفيق له عقب نهاية المباراة.

ومن جانبه أكد موقع صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن الفرعون المصري صلاح ظهر بشكل رائع فسرعته ومهارته العالية أزعجت كثيراً دفاع توتنهام، وتفوق صلاح على كل لاعبي الفريقين حيث تم اختياره من قبل زوار الموقع الصحيفة الشهيرة كأفضل لاعب في المباراة.

وفي نفس الصدد، قال محللي شبكة “سكاي سبورتس” العالمية أن محمد صلاح جذب الأنظار إليه بشدة في مباراة الأمس حيث توقعوا أن ينتقل إلى أحد كبار الأندية في إنجلترا في العام القادم، مؤكدين أن طريقة لعب الفرعون المصري تشبه كثيراً اللاعب الإنجليزي أرون لينون جناح توتنهام الإنجليزي حيث يعتمد كلاهما على السرعة والمراوغة.

وفي نفس السياق، قال الحارس الأمريكي لفريق توتنهام براد فريدل في حديثه لموقع اليويفا أن اللاعب المصري سبب متاعب كبيرة لنا طوال المباراة، وتابع صلاح ساعدهم كثيراً في الحفاظ على الكرة فهو لاعب ذو مهارة عالية ومميزة.

من ناحية أخرى، وعقب نهاية المباراة مباشرة، كتب محمد صلاح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ساخرًا من نفسه بخفة دم مصرية بسبب ما قام به من مرواغة نجم توتنهام جاريث بيل، مشيراً إلى أن والده عاتبه بعد ما قام به مع اللاعب وكأنه تخيل نفسه يواجه أحمد السيد مدافع الأهلي السابق.

فغرد صلاح قائلاً:”هيه بس المشكلة ان الحاج صلاح رغم أنه كروي والله بس قالي انت كنت عايز ترقص بيل زي أحمد السيد بس معلش مجاتش”.

التعليقات

1 تعليق
  1. صعفق
    1

    لعيب بس يعيب عليه لمستة الاخيرة

    عمره 20 يقدر يتجاوز هذا العيب امامه مستقبل مشرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 8:39 م
114