الغدير يلتقي إدارة العدالة ويضع خطط للدعم

التقى ظهر اليوم رجل الأعمال الشيخ باسم بن ياسين الغدير في مكتبه برئيس مجلس إدارة نادي العدالة سعادة المهندس عبدالعزيز بن عبدالله المضحي، وعضوا مجلس الإدارة الأمين العام الأستاذ عبدالله البلادي وأمين الصندوق حسين السبيع كذلك مدير الاحتراف بالنادي الأستاذ نصر الله الحاجي أحمد.

وفي مستهل اللقاء بارك الغدير للجميع بلوغ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصاف الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، معتبرًا ذلك بالإنجاز الكبير في ظل الأوضاع الصعبة التي يمر بها النادي، بدءًا من عدم توافر ملاعب صالحة للتدريب والأمور المالية الضعيفة جدًا، متمنيًا للفريق التوفيق في الموسم الرياضي القادم وأن يحقق الطموحات والتطلعات، لافتًا أنه سيقف مع الفريق قلبًا وقالبًا وسيقدم الدعم المادي والمعنوي له في المرحلة القادمة التي تحتاج وقفة رجالات الأحساء.

وأكد أن الفريق لم يتأهل إلا من أجل أسعاد أهالي الأحساء، وبالتالي على رجالاتها خاصة رجال الأعمال أن يقفوا مع هذا الفارس الذي بحق يعتبر فخرًا للأحساء.

وأشار إلى أنه سيعقد لقاءًا في القريب العاجل سيتم دعوة كبار رجال الأعمال لوضع النقاط على الحروف من جانب دعم الفريق والوقوف بجانبه حتى يحقق الطموحات العريضة، ويكفي النادي أنه صعد لدوري الكبار بأقل الإمكانيات والفترة المقبلة تحتاج لدعم كبير لتحقيق الأهداف المنشودة.

وشدد الغدير على أنه سيكرم أبطال الفريق في حفل لائق بما حققه من إنجاز.

من جانبه ثمن رئيس مجلس إدارة النادي سعادة المهندس عبدالعزيز المضحي وقفة الغدير، واصفًا ذلك بغير المستغرب منه، فأياديه بيضاء ليست على العدالة فحسب بل طالت أندية أخرى وأنشطة ثقافية واجتماعية، وبإذن الله تعالى ستكون هناك شراكة بينه والنادي، مطالبًا رجال أعمال الأحساء تحديدًا الحذو حذو الشيخ الغدير من أجل مصلحة مشتركة وهي تفوق نادي العدالة.

89