الخطأ الاستراتيجي

 

ما يعاني منه الأستاذ أحمد عيد وإتحاد كرة القدم الجديد الآن كله يعود لأخطاء اللجان العاملة بإتحاد كرة القدم . والمعروف أن هذه اللجان هي لجان الإتحاد السابق تركها أحمد عيد تعمل لتسيير أمور الاتحاد الجديد حتى ينتهي الموسم الحالي وهذا خطأ إستراتيجي كبير وقع فيه عيد وأستغله المتربصين من النظام السابق .
كيف يثق أحمد عيد في رؤساء لجان الإتحاد السابق ومعظمهم وقف ضده في الانتخابات ومعظمهم مازال يدين بالولاء لفلول الإتحاد السابق .. نعلم أن الوقت ضيق لتغيير كل اللجان والموسم في منتصفه ولكن كان على أقل تقدير أن يبعد أحمد عيد رؤساء اللجان المعروفين بولائهم للإتحاد السابق ويراقب عمل المحايدين منهم لأن حتى المحايدين يعلمون أنهم مجرد مؤقتين فلن يكون عطائهم كاملا .. ولكن ثقة أحمد عيد الكاملة في هؤلاء هي ما أدخلته في معظم المشاكل الحالية .
نقاط تحت السطر :-
• تصريح بادغيش للإعلام في قضية منظورة خطأ بدائي لا يقع فيه من يستحق رئاسة مثل هذه اللجنة الهامة .
• هذا التصريح أضر بالنصر ولم يفده .. وهاهي لجنة الانضباط تتأخر في إصدار قرارها رغم وضوح الوقائع خوفا من أن يقال أن تصريح بادغيش أثر في قرارها .
• تواترت أنباء بأن المصيبيح والعقيل سيستمران في رئاسة لجنة المسابقات .. كأنك يا أبوريد ما غزيت .. معظم مشاكل الكرة السعودية في السنوات السابقة كانت بسبب لجنة المسابقات وبرمجتها العشوائية وتأجيلاتها المتكررة.
• الهويش يعتدى عليه من قبل فرق أندية الثانية والعواجي يصاب آسيويا والعريني يواصل التخبط محليا ولا يتم إستدعائه لآي من البطولات الخارجية رغم أنه دولي .. هل سألتم لماذا يسقط هؤلاء الثلاثة بالذات في اختبارات اللياقة الآسيوية وينجحون فيها محليا .. المهنا أيضا لا يجب أن يترأس لجنة الحكام في التعديل الجديد .
• شتان الفرق بين ملكي أصلي قهر الفرس ودك حصونهم بالأربعة في عقر دارهم وبين مدعي الملكية الذي خار وأنهار بين جموعه ومناصريه .
• لا أدري على ماذا يستندون لتخفيف العقوبة على لاعبهم عند الكأس .. فاللاعب قبل عقوبة المنشطات لديه محضر في قسم الشرطة الموسم الماضي يثبت أنه كان يقود سيارته وهو في حالة ذهنية غير طبيعية عندما اصطدم بمحل الفوال .
• قد نختلف على قدرة نور في الاستمرار أو الاعتزال ولكن لن نختلف على أن الطريقة التي أبعد بها نور كانت غير لائقة .
• لدينا أوراق تثبت صحة تسجيل اللاعبين .. لم يأتينا منع … أتانا تحذير فقط … الحقباني لاعب هاوي .. كيف يصرح بادغيش في قضية منظورة … كل هذه التصريحات المتناقضة تؤكد ضعف موقف نادي نجران .
• قبل أن يتحدث بادغيش أصدر نادي نجران بيانا بالوثائق وصور خطابات تسجيل اللاعبين .. أليس غريبا أنهم بعد ذلك ينتقدون خروج بادغيش للإعلام !!
• البعض يقول كيف تسربت المعلومات لنادي النصر .. وأسألهم هل كانت هذه المعلومات سرية !!
• فضيحة تحت مسمى إحصائية أعدها سلمان العنقري زيف فيها وشطب وأضاف كما يحلو له حتى يتوج لاعبه المفضل كأفضل هداف تاريخي للمنتخب وخرج بعدها عبيد الدوسري بالتويتر هادما تلك الفضيحة المسماة إحصائية بالأرقام والتواريخ .
• هل رشح أحمد عيد الأسطورة ماجد عبدالله للدخول في الموسوعة البريطانية لأساطير كرة القدم حول العالم مرافقا لبيلية ومارادونا وبلاتيني وكرويف وحاجي وغيرهم من الأسماء الرنانة !! .
• لقد سبق وأن كتبت قبل أكثر من عام مقالا بعنوان ( أسطورة بأمر الخوف على المنصب ) يتحدث عن المواصفات اللازمة للأسطورة حتى لا نطلق هذا اللقب على كل من هب ودب .
• ومن أهم هذه المواصفات هو التأثير على الشارع الرياضي في بلده وماجد عبد الله هو من أسس حب كرة القدم لدى الجمهور السعودي بكل انتماءاته وقد أستند اختيار الموسوعة البريطانية لماجد على قوة هذا التأثير.

الرمية الأخيرة

(عندما شاهدت تلك الفرحة الجنونية بالفوز في مباراة هامشية أدركت مدى طموحهم وعلمت أنهم يعلمون موقفهم تماما من الآسيوية وأن فريقهم لا يقوى عليها ولذا كانت فرحتهم عارمة بالفوز على الاتحاد المتهالك والذي فازت عليه معظم أندية زين هذا الموسم بما فيهم الوحدة الهابط والذي لم يستطع أن يفوز في الدوري إلا على الاتحاد . )

التعليقات

36 تعليق
  1. عبدالله العالمي
    1

    في الحقيقة الكاتب الكبير ليس بعد كلامه كلام \\ ولكني عتبي عليه انه ذكر سلمان العنقري واحصائيته الكاذبة اللتي استند فيها على احقادة فلم يهم العنقري الكذب بل اصبح تخصصه ارى ان مقالك اكبر من ان يذكر فيه هذا الذي لايتابعه ولايستند على كلامه نزيه وشكرا لسبورت اللتي اتاحت للمشجع العادي ان يعلق على مقالات الكاتب الجميلة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 8:06 م
  2. كوفي شوب
    2

    مر على الهلال لاعبين افذاذ عبر التاريخ مبارك عبدالكريم – صالح النعيمة – يوسف الثنيان – سامي الجابر – ياسر القحطاني – محمد الشلهوب
    ومر على الاهلي لاعبين كبار عبر تاريخه احمد الصغير – امين دابو – خالد مسعد – تيسير الجاسم
    كذلك مر على الاتحاد لاعبين عظام عبر تاريخه احمد جميل – محمد نور
    لكن نادي النصر لم يمر في تاريخه الا ماجد عبدالله – لم يلعب له نجم بمعنى الكلمة لا قبله ولا بعده
    لذلك اصبح النصراويين يتغنون بماجد صبح و ليل – ليل و صبح
    بمناسبة وبدون مناسبة
    بالحق احياناً و بالكذب احياناً اخرى
    اعتزل اللعب عام 1998 اي ما قبل 15 عام تقريباً و مازالوا يذكرونه اكثر من اللاعبين الحاليين لفريقهم و ينظمون فيه الاشعار و يتغنون به و يلقبونه بما ليس فيه و يضعونه في مواضع ليست له !
    كل ما يخشاه المراقبون على اخواننا النصراويين وهم ابناء عقيدة سليمة – ان يضعوا له مزار مستقبلاً – الله يستر !
    صدق من قال – ومن الحب ما قتل –

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 8:35 م
  3. هلالي صريح جدا
    3

    لقد قلت مرارا وتكرارا ان عبدالرحمن بن مساعد ودانا في داهية ولكن لاحياة لمن تنادي
    هذا النصر قد وصل الى العالمية منذو احدى عشرة سنة ونحن لازلنا نحاول
    والاتحاد وصل الى العالمية منذو ست سنوات ونحن لازلنا نحاول
    الاهلي العام الماضي حل وصيفا ونحن لازلنا نحاول
    ياخوفي نطلع من دور 16 وتصير فضيحتنا بجلاجل
    اذا طلع الهلال السنة هذي من دور 16 فاشهدوا بانني ساتجه لتشجيع اي نادي آخر غير الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 9:05 م
  4. السندباد
    4

    للعقلاء فقط…
    ١- الخطابات السريه بين اللجان وتفاصيلها (الدقيقه) كيف تصل لرئيس النصر.. وكيف يعرف بأدق تفاصيلها.. اللجان مخترقه..
    ٢- كنت متأكد من ان (رامي) لن يتطرق لموضوع اختراق اللجان من قبل رئيس النصر.. ولو كانت المعلومات تسرب لصالح الهلال لكتب المعلقات.. لذا لم استطع احترام (كتاباته) فهو لايستطيع ان يكون محايدا.. (قناعه شخصيه)..
    ٣- لااعلم كيف يدير (بادغيش) لجنته.. اليس من المفروض ان يلتزم الصمت في قضيه (منظورة).. ام انها السيطرة (الصفراء) لارهاب نجران..
    ٤- ثقة رئيس النصر بكسب نقاط نجران لها تفسيران يدحضان مزاعم ان اللجان هلاليه… (اولاً) اما ان تكون ثقة بتطبيق الانظمة مما يكسب النصر النقاط (في نظرهم) وهذا دحض صريح لمزاعم ان اللجان تقف بوجه النصر.. (ثانياً) اما ان تكون هذه الثقة اتت عن طريق انها لجنة (صفراء) وقراراتها في (الجيب النصراوي) وهذا الامر ايضا يدحض مزاعم ان اللجان (هلاليه).. اجزم ان (الصدمة) تتملكهم الان..
    ٥- بعد تصريح (بادغيش) تأكدت ان لجنته تحتاج لإعادة هيكلة.. فالخطابات المسربه والتصاريح المبشرة تدل ان وراء الاكمة ماورائها..  ورغم ذلك ستسمع (النحيب الاصفر)..
    ٦-  اعارت ادارة (النصر) بعض لاعبيها لنادي الدرعيه دون مقابل مادي.. الا يعتبر هذا يارامي خيانة لامانه العمل ام ان الخيانه كانت فقط في انتقال (محمد نامي)..
    ٧- ادارة النصر في حاجة للمال للتوقيع مع (شراحيلي) ورغم ذلك تعير لاعبيها بالمجان.. تعيش ادارة الفكر (الاحترافي)..
    ٨- تأخر ادارة نادي (محمد نامي) السابق في المطالبه بمستحقاتها جعل رامي يصفها بالادارة الخائنه بينما الاعارات المجانيه للاعبي النصر رغم الحاجة الماليه للادارة النصراويه يمر برداً وسلاما على (رامي).. الم اقل لكم انني لااستطيع ان احترم (كتاباته)..
    ٩- بسبب استدعاء لاعبين من لاعبيهم (للمنتخب) قالوا ان هناك مؤامرة ضدهم.. وعندما رفض رئيس الهلال مشاركة لاعبي ناديه الا في البطولات المعتمدة سلوا عليه سيوفهم (المصديه)..
    ١٠- سواء انظم لاعبي النصر للمنتخب ام لم ينظموا فإن جماهير ناديهم لا يصمتون ولايعجبهم العجب.. ففي استدعاءهم (مؤامرة) وفي تركهم (تهميش)..
    ١١- عندما سمعوا فقط ان هناك (امكانيه) لتخفيض عقوبة شراحيلي (الهلال) قرأت في تعليقاتهم ان (السوسه) هو سبب (تخفيض العقوبه) وعندما رفض تخفيف العقوبه (كأن على روؤسهم الطير).. اين ذهب (السوسه) ..
    ١٢- (السوسه والبعبع) خرافات امن بوجودها البعض وانكر وجودها البعض.. امن (النصراويين) بوجود السوسه والذي يقف في طريقهم فتكاسلوا عن العمل فظلوا بعيدين عن البطولات منذ ١٩ عاماً وانكر (الهلاليين) وجود البعبع وعملوا علي فريقهم فمازالوا يحققون البطولات ..
    ١٣- انتهاء ٩ من عقود لاعبي النصر خلال موسمين يدل على ضعف ادارة (الاحتراف) النصراويه.. اليسوا في حاجة خبير احتراف يا (رامي)..
    ١٤- (الفتح ) عمل بجد واجتهاد فحقق بطولة الدوري.. هل قرأتم (جد واجتهاد) وليس (تكاسل والتعلق بالخرافات)..
    ١٥- اعجبني جداً تمسك النصر بالحصول علي نقاط (نجران) رغبة في التأهل لأبطال اسيا بالرغم من انهم لو عقلوا ان بطل الابطال  (مجازا) يحق له اللعب في اسيا.. هم يرون ان البطولات صعبه فمن حقهم التمسك بنقاط (نجران)..
    ١٦- بسبب تغريدة من السعيد (الله يذكره بالخير) فعلت برامي (الاعاجيب) بينما تصريح (بادغيش) لم يحرك فيه ساكنا.. ورغم ذلك يدعي انه حيادي معتقداً بأننا (صفر)..١٧-اخي (ابوعبدالاله) يبدو لي ان (احلامك سراب) فطلبك المناظرة يشبه الحلم.. (رامي) لن يقبل وان قبل فسيتحدث في (العموميات) كما ذكر اخي (سيسبان)..
    ١٨- المناظرة (ستكشف ) كل شئ ولذلك لن يقبلوا فالامور كلها ضدهم.. واعجبني انك طلبت مناظرة (كبيرهم ودكتورهم وبروفيسورهم العالمي) ولم تطلب للمناظرة احدا غيره.. ولكنك تحلم..
    ١٩- اختراق اللجان ومعرفة جميع مايدور فيها من قبل مسؤلي النصر اكبر من ان يغطى بغربال.. التحقيق في ذلك (واجب)..
    ٢٠- اتمنى ان يوقف (رامي) مزاعمهم بدلال الهلال ومحاربة النصر.. فقد اتى من يناظره امام الجمهور.. 
    ٢١- تشكيل لجنة المنشطات الجديد و معرفة الخطاب المرسل منهم للجنة الانضباط بخصوص حسين عبدالغني ومعرفة المطالبات الماليه على نادي نجران .. تثبت من هو المسيطر على اللجان..
    ٢٢- رئيس (نجران) يؤكد وجود مطالبات ماليه على نادي النصر .. الامر ليس سرا فالجميع يعرف ذلك ولكن السر في كيفية التسجيل المستمر للاعبين.. ليت رامي يبحث لنا عن ذلك السر.. نسيت رامي (نصراوي) ويدعي حيادية (لايطبقها) ..
    ٢٣- من يعتقد انه (بعبع) يقول تفاءلوا بي في اسيا لتصلوا الى العالميه.. (انت الحين شارك في دوري ابطال اسيا لنتفاءل بك ).. 
    ٢٤- رامي يعتقد ان فوز (الاهلي ) على ايران يمنحه لقب (الملكي) .. اذا فالنصر لايستحق لقب (العالمي) فقد انهزم عربيا امام (العربي)..
    ٢٥- في العام الماضي حقق الهلال فوزا على اراضي ايران .. ورغم ذلك لم يلمح ان الهلال (ملكي).. ورغم هزيمة (عالميه) برباعية في ايران لم يجرؤ ان يسحب لقب (العالمي) .. (ويقولون) كاتب محايد.. عجبي..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 9:06 م
  5. البقمي
    5

    مقتطفات :
    1- مبروك لنادي الفتح بطولة الدوري فهو أخذه بعرق جبينه و ليس مثل بعض بطولات الأندية أتت بعرق الحكام مثل أبو زنده و المهنا و العقيلي و الدخيل و غيرهم و هذا الفرق بين البطولات

    2- إذا كان ماجد أسطورة الكرة في آسيا فعدنان جستنيه أسطورة الأعلام

    3- يشككون دائما في وصول النصر للعالمية وبما أنهم فاسدين (فكلن يرى الناس بعين طبعه ) وأنا أقول لهم ارجعوا إلى جرائدكم وخاصة جريدة الرياض فهو مثبت فيها كيف تأهل النصر للعالمية

    4- ميثاق الشرف وضع من قبلهم وأول من اخترقه من وضعه (وعيباه)

    5- البطولات بعضها سرقة والألقاب سرقة واللعيبه سرقه ويفتخرون بهذا النادي (وعيباه)

    6- في الأيام الماضية لاحظت الإعلام النزيه من مختلف ميوله يستغرب اجتماع الإعلام الفاسد مع أعضاء الفيفا سراً وأنا أقول لكم أيها الشرفاء لا غرابة في هذا الأمر علما بأنكم تعرفونهم أكثر مني فهذا ديدنهم دائما الاجتماعات في الغرف المظلمة لأنهم فاسدين ولا تهمهم مصلحة الوطن إنما همهم الوحيد نادي الهلال

    7- في إحدى المقالات السابقة للبروفيسور رامي حاول أحد المصدين بطريقة أو أخرى تبرير الفيلم الهندي الذي حدث في مباراة الرائد الشهيرة مع أهداف سامي باجابر وأنا أقول لهم التاريخ ثابت لا يتغير مهما حاولتم

    8- حتى المطاوعه اللي يشجعون الهلال الكذب ديدنهم تابعو دباس الدوسري وماذا يقول وهذا الشخص من ضمن الذينا ابتلي بهم الاعلام الرياضي وأنا متأكد انه يقول كلام وهو غير مقتنع فيه من الداخل إنما يؤدي مهمة هو مكلف بها من قبل الفاسدين (دبوس) ولحيته التي مسبلها ليست على (ر) طالما انه يمتهن الكذب

    9- اتصل بي قبل فترة الشاب زين وحيث أن هذا الشخص منقطع عني من سنين طويلة وقد استشارني بخصوص جارتي دلال وسألني عن أخلاقها حيث انه يعلم أنني جار لها وبما انه استشارني وحطها بذمتي ذكرت له الحقيقة بأن هذه البنت فاسدة وأخلاقها سيئة وكثيرة اللف والدوران وقال بأنه يرغب في الانفصال عنها طالما أن هذه أخلاقها

    10- رسالة خاصة إلى ابو عبدالأله مع التحية
    اولاً : الله يقبل دعاءك بخصوص أبو فارس و ابشرك إن الأمور تسير في نصابها الصحيح و الموضوع برمته عند ولي العهد الأمير سلمان الله يحفظه و بإشراف مباشر من أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل و يوم الاثنين الماضي كان متواجد في محافظة تربة و قد سافر برا الى الرياض لصلاة على عمه الأمير بدر رحمة الله ولعلني استغل هذه الفرصه و اقدم احر التعازي الى مقام سيدي خادم الحركين الشريفين الملك عبدالله و ولي عهده الامين و إلى الاسرة المالكه و الشعب السعودي كافه في وفاة الأمير بدر بن عبدالعزيز رحمه الله
    ثانياً: بالنسبة لملاحظتك الثانية و هي قولك بأني اكرر الكلام ولا أمل منه و هو شبه سؤال موجه لي
    أقول لك طالما إنني لا اكذب ولا افتري على خلق الله ولا ازور في التاريخ فلا ريب في ذلك
    و أنا أتكلم عن أحداث تاريخيه حدثت أمامنا والكل يتكلم عنها من جمهور و كذلك جل الأعلام يتحدثون عنها شبه يومي بالمنابر الإعلامية فهذا التاريخ بحلوه و مره يضل مسجل ولا يتغير و لكن انتم لديكم حساسية من هذا التاريخ لأنه يجسد واقعكم المرير و المليء بالفساد و الملاحظ عليكم انه أي مقال يتكلم عنكم و ينبش الماضي الأسود إنكم تتنرفزون و تتخبطون يمين و شمال بسبب هذا التاريخ الذي لا ترغبون سماعه ولا قراءته ولا ألومكم في ذلك و لكن ألومكم كيف شجعتم هذا النادي ولا تقولون لي بسبب بطولاته لأن بطولاته معروفه كيف أتت و يعرفها القاصي قبل الداني و لكن أنصحكم بترك تشجيع هذا النادي لأن تشجيعه غير صحي
    و اكرر و أقول بأنني أتكلم عن التاريخ و التاريخ يدرس بحلوه و مره ولا احد يتضجر منه إلا من لديه حساسية منه و هو يدرس في المدارس حصة في الأسبوع أقل شيء
    و لكن العيب هو أن تأتي كل يوم بكذبه جديدة أو تأول الحقائق أو تزور التاريخ أو تفتري على خلق الله او تقف مع ظالم فهذا هو المحرم شرعاً و في سلوم العرب عيب
    و أنا أعيد لك صيغة السؤال لكن بطريقة ثانية و إلى قوم ??? عامه
    ألا تملون من الكذب و التزوير و تأويل الحقائق و الافتراء على المسلمين و الدفاع عن الباطل و عن الظالم أرجو إجابة شافيه
    و لكي اثبت لكم بأنكم تتأولون الأمور على كيفما تريدون فأنت في أحد المشاركات السابقة أردت أن أجاريك في تفنيد مقطع الموجود في اليوتيوب ( الهلال و الحكام رصد تاريخي ) و هذه المشاهد مثبته بالصوت و الصورة وأنا والله إلى الآن لا أدري كيف سوف تأول هذه المشاهد و لكن لا غرابه لديكم فحبل الكذب لديكم طويل وهذه الميزة ورثتموها من كهولكم

    ملاحظه:
    طلبك مناظرة الكاتب الكبير و القدير رامي فأنا أقول لك و الله إن سيفك مصدي و مثلوم و أدواتك ضعيفة ولا تقدر تقارع بها احد ولا يوجد لديك حجج دامغة و لم نسبق أن رأيناها سواء منك أو من كهولك إنما هذه مهنتكم التطبيل و ?????? وأنا ألاحظ إنك دائم تكررها مع أكثر من كاتب و هي للإستهلاك فقط و البغبغانات يرددون وراءك كالعادة و استطيع تسميتها بالمهايط فقط و سوف تنتي وتذوب كما يذوب الثلج تحت الشمس
    و رامي أكبر منك و أكبر من تفكيرك أنت و كهولك و صحافة هايدي برمتها

    وتقبلوا تحياتي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 9:27 م
  6. انا مافي معلوم
    6

    رامي العبودي
    تصريح بادغيش للإعلام في قضية منظورة خطأ بدائي لا يقع فيه من يستحق رئاسة مثل هذه اللجنة الهامة .

    السندباد
    بسبب تغريدة من السعيد (الله يذكره بالخير) فعلت برامي (الاعاجيب) بينما تصريح (بادغيش) لم يحرك فيه ساكنا..

    انت تفهم عربي يالسندباد ؟؟؟؟؟
    اوه نسينا ثقافتك هندي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 9:34 م
  7. Mentir amarillo
    7

    سؤالي للكاتب الكبير رامي عن حسابه بالتويتر حتى نستفيد من تعليقاته ومما يعمل له رتويت!! وشكراً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 9:45 م
  8. السندباد
    8

    اخي وعزيزي (ابوعبدالاله)…
    تحيه طيبه…
    ليس في وسعك الا ان تبتسم ابسامة عظيمة قد تتطور في حد الضحك والقهقهه..
    وخاصة عندما تقرأ ...ة التاسعه..
    علك ان تلوم نفسك لاضاعتك وقتك في مناقشات سابقه مع هكذا عقليات مصديه..

    عموما يازميلي العزيز.. لك التحيه والتقدير ولعلك ان تعلم ان عقلية من تناقشه (((لك عليها)))..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 9:48 م
  9. دحوم
    9

    مقال رامي له طعم ثاني
    اكثر كاتب احب اقرا له واستمتع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 9:49 م
  10. نصراوي صريح جدا
    10

    فريقي النصر لا يستحق البطولات فقط ضجه وازعاج ماجد ماجد ماجد الى متى وبعدين محمد الشلهوب بطولاته تجاوزت بطولاتنا بفارق كبير وحنا ماجد ماجد :-| :-| :-| :-|

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 10:10 م
  11. المحقق كونان
    11

    هناك أخطاء استراتيجيه وقع فيها فريق الهلال المعروف بالفريق ( المحلي ) . ولكن أكبر خطأ وقعوا فيه ( رؤساء ،
    إعلام ، جماهير ) انهم يتغنون ويتفاخرون بعدد بطولاتهم . ولكنهم لا يقبلون النقاش حول كيفية الحصول عليها
    مما جعلهم في مواجهة جماهير الشعب وحقائق التاريخ ( التي لا يمكن التلاعب بها أو طمسها ) مما أضعف موقفهم
    وبالتالي اضطرارهم الى المراوغه والتشكيك في الآخرين واتهامهم بهدف إبعاد ما يمكن إبعاده من علامات الاستفهام
    الكبيره عبر الرصد التاريخي لبطولاتهم .

    وبهذا جنى انصار هذا الفريق وخاصة إعلامه عليه . فحتى لو حصل هذا الفريق على بطولة نزيهه ( فرضاً ) لحامت
    حولها الشكوك ــــ لأن الحصول على بطولة واحدة بالغش ترسخ مفهوم ( النادي الغشاش ) لدى الجميع .

    فكيف إذا كانت 19 بطوله من بطولات هذا الفريق تمت بالطرق التي يعرفها الجميع ( منّا أو منّا )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 10:24 م
  12. السندباد
    12

    عزيزي صاحب الرد رقم 5
    نعلم جميعا ان الشاب (زين) لايرتبط بأي علاقة مع اي شخص (نصراوي) وهذا الامر واضح للجميع ..
    فأصدقاء (زين) هم (الهلال والاتحاد والشباب والفتح).. ولم يسبق لاي شخص نصراوي ان (تشرف ) بمعرفة الشاب (زين)..
    يعلم الجميع ايضا ان من يريد ان يسأل عن امر ما فانه يسأل عنه قبل ان يرتبط به .. ولا يسال عنه اذا اراد الانفصال عنه..

    الم يجد الشاب (زين) غيرك ياصديقي ليسأله عن النساء .. يبدو لي ان الشاب زين يمتلك من الحكمة مالا نمتلكه جميعا فهو في هذا الامر قد اختار الشخص المناسب ليساله..

    لك الود ياعزيزي…

    اما بخصوص الرد رقم 6
    فما كنت اعنيه هو ان رامي تحدث عن تغريدة السعيد في مقالات عديدة وكانت تلك التغريدة هي صلب اغلب مقالاته وكانت هي الحدث الرئيسي في تلك المقالات..
    اما بخصوص تصريح بادغيش فلم يجعلها موضوعا رئيسا لمقاله هذا كما فعل مع تغريدة السعيد بل انه لم يتحدث عن هذا التصريح الا ببعض كلمات وذلك من باب (رفع العتب).. هل وصلت لك فكرتي التي كنت اقصدها..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 10:37 م
  13. محايد
    13

    اعجبتي الرمية الاخيرة فهي حقا تمثل واقعا ملموسا
    احسنت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 11:11 م
  14. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    14

    الاخ رامي يقول !!!
    ان العنقري يزور التاريخ !!!
    طيب ياسعاده البرفسور!!!
    من رفع عدد بطولات النصر !!!
    من 23 الى 34 !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 11:12 م
  15. فهد عبدالله
    15

    ما بقى الا عزوز والحارثي ومسعد يصيروا اساطير الي سامي وياسر اساطيركم الله يخلف عليكم لا ولاتنسوا انهم ورقيين وتقييم الكهول . ماجد احمد عبدالله لوتجمع لعيبة الهلال المحليين والاجانب ومنذ تأسيسه الانشقاقي لا يعادلون سوى صفرا امام السهم الملتهب والخبير الدولي ماجد احمد عبدالله مع احترامي الشديد لهؤلاء اللاعبين ولكن لانها الحقيقة يا مزيفي الحقائف ويا لصوص البطولات والالقاب . في الختام شكرا اخي رامي اكشف المزيد ونحن في الانتظار .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 11:50 م
  16. سارق الالقاب
    16

    اقتبس
    (عندما شاهدت تلك الفرحة الجنونية بالفوز في مباراة هامشية أدركت مدى طموحهم وعلمت أنهم يعلمون موقفهم تماما من الآسيوية وأن فريقهم لا يقوى عليها ولذا كانت فرحتهم عارمة بالفوز على الاتحاد المتهالك والذي فازت عليه معظم أندية زين هذا الموسم بما فيهم الوحدة الهابط والذي لم يستطع أن يفوز في الدوري إلا على الاتحاد . )

    الله درك اكتفى بهذه السطور الملجمه والتى تغنى عن اى كلام
    فعلا انت رامى بامتياز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 1:01 ص
  17. أبومحمد
    17

    الفرحة الجنونية للمباراة الهامشية أتت ( بعرق الرجال وجهدهم ) وليس ( باحتجاج ) مكتبي على فريق يصارع لعدم الهبوط !!! هذا الفرق بين عقليات الزعماء الملكيين وعقلاء الـ .. عكس ( الغِنى ) إن كان لديهم عقول !! والسلام ختام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 1:27 ص
  18. ابو عبدالاله AH
    18

    عزيزي السندباد
    كنت أعلم يقينا بأن الكاتب العزيز رامي العبودي لن يقدم على مناظرتي لأن في ذلك مخاطرة كبرى قد تفقده بعض من
    جمهوره , ومع ذلك فأنا أحتفظ له بكل التقدير والإحترام
    وبالنسبة لل...ة التاسعة فهي مضحكة وفيها حبكة درامية جيدة ( أضحك الله سنك يالبقمي )
    أخيرا أخي السندباد لك مني جزيل الشكر , والشكر موصول لكل من كوفي شوب وسيسبان وزيزو
    ويكفيني أن استمتع بقراءة تعليقاتكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 1:34 ص
  19. نأسف لعدم التكافؤ
    19

    لما حاصر أبو جعفر المنصورُ ابنَ هبيرة، قال:‏ ‏ إن ابن هبيرة يُخَنْدِقُ على نفسه مثل النساء! ‏ ‏ فبلغ ذلك ابن هبيرة، فأرسل إلى المنصور:‏ ‏ “أنت القائلُ كذا وكذا؟ فاخرج إليّ لتبارزني حتى ترى.”‏ ‏ فكتب إليه المنصور:‏ ‏ “ما أجد لي ولك مثلاً في ذلك إلا كأسد لقى خنزيراً، فقال له الخنزير:‏ ‏ بارِزْني!‏ ‏ فقال الأسد: ما أنت لي بكفء، فإن نالني منك سوء كان ذلك عاراً عليّ وإن قتلتُك قَتَلْتُ خنزيراً فلم أحصل على حَمْد ولا في قتلي لك فخر.‏ ‏ فقال له الخنزير: ‏ ‏ إن لم تبارزني لأعَرِّفَنَّ السباعَ أنك جَبُنْتَ عني.‏ ‏ فقال الأسد: ‏ ‏ احتمالُ عارِ كَذِبِك أيسرُ من تلويث راحتي بدمك. ‏ من كتاب “حياة الحيوان الكبرى” للنميري.

    أهدي هذه القصة لكل الطواقي المطالبين بمناظرة البروفسير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 1:53 ص
  20. سيسبان
    20

    رداً على الرمية الاخيرة
    في الوقت الذي اعلن حكم مباراة الكلاسيكو بفوز الهلال 4 – 2 !!!!
    انتهت مباراة نجران و النصر 1 – 1 !!!!
    في الكلاسيكو فرحة بفوز على منافس حقيقي يجمع كل قواه اذا كانت مباراته مع الهلال !!!!
    هذه يا حضرة الكاتب الهمام لا تعرفون اجوائها انتم النصراوية !!!!
    فالاتحاد على مدى 15 سنة يقابلكم باستعداد متواضع لأنه ضامن الفوز على فريقكم الذي يعيش المناطق الدافئة ” فريق استوائي ” !!!!
    اما اذا حانت مباراته مع الهلال فان الموضوع يختلف اختلاف جذري .. يستجمع قواه و تصرف الرواتب و يحضرون اعضاء شرفه !!!!
    في المقابل نهاية مباراة فريقكم المتهالك مع نجران تنتهي بالتعادل 1 – 1 !!!!
    ونتيجة التعادل عادة لا تجلب الفرح الجنوني ولا غير الجنوني !!!!
    لكن في الحقيقة اتسمت وجوه لاعبي النصر بعد المباراة بفرحة … استطيع ان افسرها بالفرحة ” المكتبية ” !!!!
    لعلهم يعلمون مسبقاً من امين عام نادي النصر ” الفيفوي ” علي حمدان بان نقاط المباراة الثلاث من نصيبهم مهما آلت اليه نتيجة المباراة !!!!
    وهنا الفرق نادي يحتفل لاعبيه بالفوز من الملعب بجدارة و برباعية على منافسه الازلي طوال الـ 15 موسم !!!!
    وبين نادي يحتفل لاعبيه بنقطتيين ” مكتبيتين ” امام نادي يشاركهم هموم المراكز المتوسطة على مدار الـ 5 مواسم السابقة !!!!
    كما هو الوصول للعالمية .. نادي الهلال يفرح بالوصول اليها من الملعب و امام الاشهاد عام 2001 !!!!
    بينما نادي النصر يفرح بالوصول للعالمية بعد ترشيح مكتبي عام 1999 .. والفوز بالمباراة النهائية كان عام 1998 !!!!
    وللمعلومية ان كثير من انجازات النصر على قلتها … كان للمكاتب و حب الخشوم دوراً فيها !!!!
    فبطولة السوبر الاسيوي 1998 طوعت ادارة النصر القوانين الاسيوية لصالحها وسجلت لاعبين اجنبيين ” العنزي القطري و تشيسكوف البلغاري ” في المباراة النهائية فقط ” بمباركة العضو الاسيوي الامير الوليد بن بدر !!!!
    هل يعقل .. او هل سمع احد منا بان هناك نادي يجلب لاعبين اجنبيين لمباراة واحدة فقط الا كما حصل مع النادي المكتبي الاشهر عالمياً ” نادي النصر السعودي ” !!!!
    والتاهل لبطولة العالم كانت عن طريق الترشيح الاشهر في دهاليز اجتماع لجنة المسابقات الاسيوية بحضور داعم و قوي من عضو لجنة المسابقات الاسيوي الامير الوليد بن بدر !!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 1:59 ص
  21. مردخاى الهلالى
    21

    على بابا!!! ااا :mrgreen: قصدى السندباد وابوعبدالاله مهايطيه يريشون لبعض :mrgreen:
    شكرا دكتور رامى ع الدرر اللى تصوغها
    وسرطان الكرة السعودية غلطة اسيا فشلنا ونزل رووسنا بالارض
    الملكى الاهلى راح ايران وفاز بالاربعة وغلطة اسيا دبغوه فى ارضه وبين سنافره :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 2:45 ص
  22. واحد من الناس
    22

    تعليق 19: تشبيه بلييييغ…اءسم وسمعني
    الم ترى ان السيف ينقص قدره ان قلت ان السيف أمضى من العصا
    صاحين ذولي اجل ابرد على اي كاتب واطلبه للمناظره
    واذا ما ناظرني معناها انه شرد
    العالم ذي كيف تفكربالضبط
    المره الجايه احس انهم بيكتبون لبعض
    عاش واقف…ياروحي يابورايش….
    من كثر مايريشو لبعض :mrgreen:
    تعليق20 سبستيان رد طويل عريض ذكرني بالصكوك على رميه واحده فقط
    الصراخ على قدر الألم وفعلا (رامي) في مقتل :wink:  
    كوفي شوب : هداك الله يابني وشفاك من تعصبك المقيت

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 5:57 ص
  23. السندباد
    23

    هل يعلم كاتبنا العزيز..
    ان الاتحاد والذي يدعي انه فريق متهالك والذي استطاعت فرق (الوحدة والقادسيه) من الانتصار عليه..
    هل له ان يعلم ان فريقه (النصر) لم يستطع ان يهزم (الاتحاد) ولم يستطع فعل مافعله (الوحدة والقادسيه)..

    اذا كان الاتحاد فريقا متهالكا (كما تزعم) فإن فريقك (الاصفر) لم يستطع هزيمته لاذهابا ولا ايابا..
    بل انه حصل على نقطة من فريق الاتحاد في مباراة (الاياب) في ملعب (الشرائع) بهدف (تسلل) واضح عن طريق (السهلاوي)..
    فياأخي العزيز.. ان لم يستطع ناديك (النصر) ان يهزم فريق (الاتحاد) (المتهالك بنظرك) كما فعل (الوحدة والقادسيه) فإن ذلك يدعوني لاقول ان فريقك (النصر) اكثر تهالكا من (اتحاد جدة) ولاحاجة لان تهايط علينا به..
    هل بربك فريق لايستطيع ان يفعل كما فعل الوحدة الهابط.. يسمي فريقا عالميا (ياللعار)..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 9:16 ص
  24. راعي السطحه
    24

    (( كيف يثق أحمد عيد في رؤساء لجان الإتحاد السابق ومعظمهم وقف ضده في الانتخابات ومعظمهم مازال يدين بالولاء لفلول الإتحاد السابق ..))

    الإتحاد السابق كان رئيسه ” أحمد عيد ” من أكثر من سنه .. إما انهم ” فلول ” لأحمد عيد أو الي قبله .. والي قبل أحمد عيد هو الأمير نواف بن فيصل .. يعني هالفلول كما تقول تتبع مين ؟؟

    (( تواترت أنباء بأن المصيبيح والعقيل سيستمران في رئاسة لجنة المسابقات .. كأنك يا أبوريد ما غزيت .. معظم مشاكل الكرة السعودية في السنوات السابقة كانت بسبب لجنة المسابقات وبرمجتها العشوائية وتأجيلاتها المتكررة ))

    لجنة المسابقات جدولت بطولاتها و اصدرت الجدولة مبكراً .. وجاء رئيس الإتحاد و فلوله وقاموا بالتأجيل رغم أنف لجنة المسابقات .. عرفت من هو سبب مشاكل الكرة السعودية !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 9:19 ص
  25. حب حار اصفر
    25

    40 عام لم نسمع هلالي ينطق كلمة ( العداله ) لا من رئيس ولا اعلامي ولا مشجع
    لأن العداله في نظرهم كانت مطبقه دام الدعم اللوجستي الاستثنائي لفريقهم دون غيره متوفر وعلى عينك ياتاجر .
    أما الآن حين بدأت العداله الحقيقيه تأخذ مجراها للجميع في عصر الانتخابات بمباركة ابو متعب الله يطول عمره
    فإن كلمة العداله هي أكثر كلمه يرددها الكائن الهلالي
    لأنهم يريدون إعادة العداله على الطريقة الهلاليه بمحاولات يائسه من الفلول المظلمه .
    فهل كان احدنا يتصور أن ينادي الكائن الهلالي بالعداله ؟ انها عدالة السماء لمحق الظلم والمدافعين عنه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 11:00 ص
  26. اخو دنحه
    26

    انت فريقك مامثله
    والهلال فريق محلي وفريقك عالمي
    والمصيبيح ماينفع بالاتحاد ….اسألك بالله من انت حتى تقيم المصيبيح والهلال ….المصيبيح لو جمعت اخلاق الرياضييين الحسنه كلها ماتجي ربع اخلاق المصيبيح
    من هو المحايد الذي تريده بالاتحاد كل رياضي له ميول ….طيب احمد عيد ماهو حارس الاهلي ….يعني قصدك نجيب طاقم اجنبي للاتحاد السعودي والا تبغى نصراوي يصير مكانه ….لما تكتب اعرف ايش تكتب حبيبي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 11:43 ص
  27. necessary
    27

    ماشا الله عليك يا سيسبان في تعليقك رقم 22
    رد ملجم و قوي و في الصميم
    يا وجه الله , اعتقد ان الكاتب قال بينه و بين نفسه ليتني استخرت ولا كتبت تلك الرمية :mrgreen:
    ياربـــــــــــــــــــــــــاه , عندما تم ربط فرحة الهلال بالفوز على الاتحاد بالملعب وفوزه على شيميزو الياباني في الملعب ليعلن تأهله لكاس العالم للاندية 2001 في اسبانيا 8)
    تم ربط ذلك مع فرحة الفوز بنقاط مباراة نجران عن طريق الاحتجاج و تاهلهم لكاس العالم للاندية بالترشيح على حساب نادي ياباني :wink:
    ضربة من تحت الحزام :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 11:58 ص
  28. في وسط ام الجبهة
    28

    نعليق 19
    وانا اشبه ردك كانه طراق نزل على وجيه السنافر
    ومو طراق عايدي
    هاذاك الي يسمونه مخمس والاصابع فيه مشبحة تشبيح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:36 م
  29. عبدالله العالمي
    29

    تعليق19 كفى ووفى يامسخرة اسيا :arrow: ومحطم جبهة مسخرة التعليق وهو عارف نفسه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 6:34 م
  30. سمك هامور
    30

    تعليق 19 يا هداك الله
    كيف قلبتها حواديت كليلة و دمنة ؟
    ثم الم تجد وانت تخترع من يقابل اسدك الا الخنزير ؟
    ما قصة مشجعي النصر بالخنزير ؟
    اطلقوا على جريدة وطنية الخنزيرة لمجرد ان قسمها الرياضي هلالي الميول !
    وهاهو احدهم يستبدل احد ابطال قصص اشهر كتب الاطفال في المكتبة العربية الى الخنزير !
    ماذا يبحث جماهير الاصفر عند هذا المخلوق ( الخنزير ) ؟
    الا يعلموا بان هذا المخلوق محرم اكل لحمه رغم انه لا ينتمي للحيوانات ذات المخلب او الناب ؟
    الا يعلموا بانه من انجس مخلوقات الارض قاطبة ؟
    هل هذه ثقافتهم , و اساليبهم عندما يحتد النقاش ؟
    كفى فحشاً في القول يا هؤلاء , و كفى يا سبورت تجاوباً مع هكذا اساليب !
    لقد سئمنا كمتابعين من تلك الاساليب الرخيصة من الجانب الاصفر القذر !
    اذا اختلف جماهير النصر مع غيرهم اطلقوا العنان لأسواء ما يملكونه في جعبتهم من العبارات الرخيصة !
    ابو عبدالاله من انظف المعلقين و من اكثرهم ادباً و خلقاً هنا , لم يطلب الا مناضرة مبسطة مع كاتب هذه الكلمات !
    اين الخطاء هنا ؟ وماذا يضير اصحاب الالسن القذرة من ذلك ؟
    قليلاً من الادب يا اصحاب ثقافة الخنازير !
    صورة مع التحية لمشرف سبورت ليرى كيف اصبحت صحيفته تتبادل تلك المصطلحات الرخيصة !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 7:59 م
  31. البقمي
    31

    تعليق رقم 30

    يعيبون الناس و العيب فيهم ألا تقرأ جرائد الخنازير و ما يكتب فيها يومياً ام في عيونك مياه زرقاء لا ترى إلا الذي عليك و كما يقولون البادي اظلم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 10:46 م
  32. سعودي و افتخر
    32

    الى الكاتب
    تحية طيبة وبعد
    الثقافات بحر واسع ,,, والافضل بينها هي الثقافة المعرفية المتعمقة في مجال محدد :arrow:
    اذا اردت ان تنـــــهل من تلك الثقافة العميقة المعاني ,,, فما عليك الا ان تراجع جيداً البند رقم 12 من تعليق الاخ السندباد :idea:
    ففي حروفه معاني عظيمة تحتاج (انت شخصياً ) لسنين عديدة لكي تتعرف على معانيها :wink: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 1:28 ص
  33. سعودي و افتخر
    33

    البند 12 من تعليق السندباد لمن اراد ان يستفيد :
    [ (السوسه والبعبع) خرافات امن بوجودها البعض وانكر وجودها البعض.. امن (النصراويين) بوجود السوسه والذي يقف في طريقهم فتكاسلوا عن العمل فظلوا بعيدين عن البطولات منذ ١٩ عاماً وانكر (الهلاليين) وجود البعبع وعملوا علي فريقهم فمازالوا يحققون البطولات ]

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 1:33 ص
  34. أبو أيمـن . جــدة
    34

    لـن ترتقـي رياضتـنــا وبين لجانهـا من يلبس طواقـي التخفـي والحــبـر السـري ويـعـبـث ويـزور كيفـمـا شــاء دون حسيب ولا رقيـب بيـعــت الضمــائـر وشريـــت النفـوس .؟ من يشتري ذمم الحكام كما صـرح بها رئيس ناديهـم على
    المــلاء وعلى قناة مشاهدة من الجميـع .؟ ماذا يسمى هـذا ..؟
    ماكان بـالأمس لن تجده اليوم الأن الحال من المحـال والدنيــا دواره . فـــ ظهــري أيتهــا الخفافيش فزمنـك أصبح يتناقص وقريب للزوال ..؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 12:22 م
  35. اتحادي والبعبع زادي
    35

    لم ينكر الهلاليون وجود البعبع يالحبيب
    الهلاليين ابعدوه عن طريقهم بقوة ونفوذ الاتحاد السعودي المنحل
    البعبع ليس كائن خرافي
    البعبع هو منصور البلوي
    البعبع يوم كان رئيس للاتحاد كان الهلالي يتنافض
    البعبع يوم كان رئيس الاتحاد كنتم تاكلون الهزيمة رايح جاي با التونة
    البعبع جاب بطولة اسيا مرتين الي لكم 13 سنة تفحطون من اجلها
    البعبع راجع يا الحبيب
    ونشوف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 12:23 م
  36. MR BEEN
    36

    19 :wink:
    فيه برنامج في ” قناة الخنازير الفضائية ” تطلب مذيع يتميز بصفات الخنزرة :lol:
    وذلك ليقدم برنامج ” الخنزير كمان و كمان ” :lol:
    والراتب 30 خنزير شهرياً :lol:
    موفق .. و فالك الخنزير :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    7 أبريل, 2013 الساعة : 12:40 م
104