النمري: وكيل دجانيني يبحث عن خلق بلبلة

أكد الاعلامي الرياضي محمد النمري أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دجانيني تافاريس لن يرحل عن صفوف النادي رغم تصريحات وكيله.
وكتب النمري من خلال حسابه عبر تويتر: “باختصار : دجانيني لديه عقد مع النادي الاهلي ، ظهر في الشتوية خبر أنه رحل ولن يعود ، وعاد في وقته وأبدع مع الملكي ، وكيله يحاول خلق بلبلة لزيادة مرتب اللاعب لا أكثر ، ولم يتشدق إلّا بعد فقده الأمل في تأخير رواتب اللاعب ، وادارة الاهلي أول بأول سلمت رواتب اللاعب ، هاردلك للعاصمة”.
وفي تصريحات صحفية، قال كورديرو وكيل اللاعب:
“أبحث عن حلول لمستقبل دجانيني، لأنه تلقَّى وعودًا كثيرة من الأهلي ولم تنجز”.
وأضاف:
“قُدِّم لنا مشروعٌ، ووافقنا عليه، لكنه لم يكن حقيقيًّا، حيث ذهب دجانيني إلى نادٍ، قيل لنا أنه مستقر ماليًّا وإداريًّا. وقالوا له سنحارب من أجل اللقب لكنَّ شيئًا من ذلك لم يحدث”.
وواصل:
“انتظرنا ثلاثة أيام في دبي، وتحدثنا عن كافة التفاصيل، وكان بامعوضة سيحل جميع المشكلات بشكل فعلي وملموس، لكننا بعد شهر واحد تفاجأنا، عندما اتصلنا به، بأنه غادر النادي بسبب المشكلات الكبيرة التي يعاني منها الأهلي”.
وأتم:
“دجانيني لديه العديد من العروض الدولية، والكثير من الأندية ترغب في خدماته، وأنا لدي لاعبون من فئة المونديال، بمَن فيهم دجانيني، ولا أستطيع العمل في هذه الأجواء، فكيف أعمل مع ناد لا يستطيع تجهيز تأشيرتنا. نحن الوكلاء، ومحاموه، وبعض أفراد أسرته لم نستطع دخول المملكة العربية السعودية”.

94