عيد: زيارة الوفد السعودي لماليزيا كانت ناجحة.. والرئاسة ستكون عربية

أحمد عيدأختتم يوم الجمعة وفد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم زيارته الرسمية إلى ماليزيا، والذي يتكون من رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأستاذ أحمد بن عيد الحربي ونائبه رئيس رابطة دوري المحترفين السعودي الأستاذ محمد بن عبدالله النويصر والأمين العام المكلف لإتحاد كرة القدم الأستاذ عبدالله بن محمد السهلي، ومرشح المملكة العربية السعودية لمنصب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الدكتور حافظ بن إبراهيم المدلج، حيث شارك الوفد في احتفالات إتحاد الأسيان وعقد اجتماعات ولقاءات عدة مع عدد من رؤساء اتحادات شرق آسيا.

وأكد الأستاذ أحمد بن عيد الحربي أن الاجتماعات واللقاءات التي عقدها وفد اتحاد كرة القدم السعودي في ماليزيا خلال الأيام الماضية بشأن انتخابات رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم كانت جيدة ومثمرة، مبيناً بأن الوفد السعودي ألتقى مع جميع المرشحين الخليجيين العرب وكانت اللقاءات كافة إيضاً جيدة، مضيفاً: “المرشحون الخليجيون العرب الثلاثة يحظون بثقة مسؤولي الرياضة واتحادات كرة القدم في الخليج العربي، والحمدلله جميع الاجتماعات واللقاءات الجانبية التي عقدت كانت مثمرة، وستصب في صالح المرشح الخليجي العربي الذي نأمل إن شاءالله أن يوفق في الظفر بمنصب رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وهذا هو الأهم”.

وفي جانب آخر، يعقد مجلس إدارة الاتحاد العربي لكرة القدم إجتماعاً له الأحد المقبل (يوم الاحد – عند الساعة الواحدة ظهراً) في مقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في العاصمة الرياض، برئاسة سعادة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ/ أحمد بن عيد الحربي وفي حضور الأعضاء كافة.

التعليقات

3 تعليقات
  1. إتحادي - سوبر -
    1

    هلا بعيد
    ترى فريقك جاب العيد
    حتى شهر إبريل تبرأ من خبر عدد بطولاتهم
    صراحه حسبتكم في عدد البطولات شي عجيييييييييييييييييب :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 6:25 م
  2. سعود المطيري
    2

    الاستاذ أحمد عيد متورط من مجاملة مستشاره النصراوي الذي يسرب جميع أخبار اللجان السرية الى ناديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 7:29 م
  3. fahad
    3

    المدلج ماذا قدم للرياضه السعوديه ليتم ترشيحه للآسيوي؟من رشحه ودعمه يسعى للإستفاده من منصبه ،والمصلحه الشخصيه لإشخاص أو لجهه معينه.هو مشجع هلالي مدعوم من اللوبي الفاسد لعل وعسى يوصلهم لغايتهم وحلمهم الصعب ! مع احترامي له فهو شخص ضعيف لايهش ولا ينش بعقلية مراهق ومهرج ولا يمتلك الخبرة والشخصية المناسبة . كان بعضوية اتحاد اسيا والكل سمع انتقادهم للمملكة وهو حاضر الاجتماع وخايف ولا رد لو كلمة وحدة. هو من أفقد الكره السعوديه المقعد الرابع سابقآ ولم يستطع عمل البوابات اللآلكترونيه! هل الاسيويين مجانين ليسمحو له برئاسة الاتحاد الاسيوي ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 9:02 م
103