مجلس الاعلام الرياضي بالمنطقة الشرقية يكرم ابطال المملكة في مختلف الالعاب

كرم مجلس الاعلام الرياضي بالمنطقة الشرقية ابطال العالم السعوديين في مختلف الالعاب الرياضية الفردية والجماعية وأندية المنطقة الشرقية وكذالك الشخصيات المنجزة الذي حققت إنجازات شرفت بها الوطن في المحافل العالمية والاسيوية والعربية والمحلية خلال الفترة الماضية.
وقد كرم مجلس الاعلام الرياضي بالمنطقة المنجزين بحضور عدداً من الشخصيات الرياضية على مستوى المنطقة الشرقية يتقدمهم رئيس نادي الاتفاق السابق عبدالعزيز الدوسري ومدير مكتب هيئة الرياضة بالشرقية حامد السريعي ومساعده موفق السنيد وعلى صعيد المكرمين .. هناك اللاعب محمد عسيري بطل العالم في الكارتيه .. وعلي العثمان بطل العالم في رفع الاثقال .. ومساعد الدوسري بطل العالم في الالعاب الألكترونية .. وياسر عدلان آل عباس بطل البطولة الدولية في الإسكواش كأكبر منجز سعودي في اللعبة وأيضا اللاعب عويضة بالحارث الحاصل على عدد من البطولات الدولية وآخرها بالنمسا كأول عداء سعودي يحصدها ، إضافة إلى الرباع منصور آل سليم الحائز على ثلاث ذهبيات آسيوية لأول مرة في تاريخ اللعبة ، وكذلك فريق صالات القادسية بطل الدوري والكأس وأيضا في كرة القدم وتم تكريم العدالةلصعوده لدوري المحترفين .. والخليج الذي يخوض ملحق الصعود .. وايضا فريق الثقبة الصاعد لدوري الأولى ، وكذلك الصفا والروضة الصاعدين لدوري الدرجة الثانية كما تم تكريم الزميل عبدالله الغزال لاختياره ضمن اللجنة الإعلامية التابعة للفيفا في مونديال روسيا ٢٠١٨ بصفته السعودي والخليجي الوحيد . وكذلك شاعر الإتفاق أحمد عبدالحق .. وختم الحفل بتكريم الرئيس الذهبي لنادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري نظير ما قدمه لرياضة الوطن وناديه لأكثر مِن (٣٠) عاما.
كذلك.. تكريم هداف دوري الاولى .. المدعشقري أندريا من نادي العدالة .. والمدربين الوطنين خالد المرزوق ورضا الجنبي لإنجازاتهم أيضا مع الصفا والثقبة والعدالة

96