الأخضر الشاب يفتتح تدريباته في بولندا استعدادًا للمونديال

افتتح المنتخب الوطني تحت 20 عامًا اليوم الثلاثاء تدريباته في مدينة غدانسك البولندية، استعدادًا لخوض غمار منافسات كأس العالم تحت 20 عامًا 2019 في بولندا.

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية الأولى مساء اليوم على ملعب “غرونفالسكا”، تحت اشراف المدير الفني خالد العطوي، والتي عمد من خلالها على تطبيق تمرين البناء من الخلف مع التنظيم الدفاعي أثناء الحالة الهجومية.

ويواصل “الأخضر” الشاب غدًا الأربعاء تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب فرنسا السبت في أولى مبارياتهما ضمن منافسات كأس العالم.

الجدير بالذكر أن قائمة اللاعبين للمشاركة في المونديال ضمّت (21) لاعبًا، أسماؤهم على النحو التالي: عبدالرحمن الشمري، وفراس البريكان، وفرج الغشيان، ومحمد الشنقيطي، ونايف الماس، ويحيى النجعي (من نادي النصر)، وحازم الزهراني، وسعود عبدالحميد، ومهند الشنقيطي (من نادي الاتحاد)، وتركي العمار، وحسان التمبكتي، ومحمد الدوسري (من نادي الشباب)، وخالد الغنام، وخليفة الدوسري، وعبدالمحسن القحطاني (من نادي القادسية)، وسالم السليم، ومنصور البيشي، ونواف الغامدي (من نادي الهلال)، وإبراهيم محنشي، وحامد الغامدي (من نادي الاتفاق)، وفراس الغامدي (من النادي الأهلي).

91