الدوسري الرئيس الذهبي يرفض الترشح لرئاسة نادي الاتفاق

استبعد عبدالعزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق السابق ترشيح نفسة والعودة الى كرسي الاتفاق في الفترة الحالية مؤكداً انه مرتاح نفسياً ومعنوياً من هم الرياضية وقال الدوسري للاسف الشديد ان أي سلبية او تخفاقات في النادي يتهمون فيه الادارة السابقة بعد اربع سنوات كل فشل يعلقونه على الادارة السابقة للاسف هؤلاء ناس لايملكون أي نوع من انواع لوفاء ولم يحترمو ويقدرو تاريخ الاتفاق ويفتخرون بثلاثة عشر بطولة وبطولة واقول لهم ايش حققتم انتم واليوم وبعد اربع سنوات على الاداة الحالية الناس والجماهير تقيمهم .

وعن عودته للرئاسة ومطالبة الاتفاقين والجماهيرقال الدوسري العودة ليس بالعواطف وليس لي رغبة والجماهيراحترمهم واقدرهم ولكن البيت الاتفاقي مع الاسف انشق واعضاء الشرف هم من عمل انشقاق اصبح ناس مع عبدالعزيزوهذا الشئ ماكنا نتمناه وعمر النادي مانجح بشق الصف هم لوجونا وعملو معنا وعملنا معهم من اجل الاتفاق لكان افضل للجميع انظر للتعاون فيه خلافات او فيه اساءات انا لا اتابع تويتر ولكن ينقل لي.

اضاف الدوسري ان المؤامرات بكل اسف نزلتنا للدرجة الاولىوانا التزمت الصمت طيلة السنوات الاربع الماضية من اجل احترام الادارة الحالية مستغرباً أنه في حال اي اخفاق يتم تحمليه للادارة السابقة بعهدنا رغم أنهم دعموا من قبل الهيئة العامة للرياضة ومن قبل أعضاء الشرف ونحن لا نريد التشمت في أحد بل نريد عودة الاتفاق لمكانه الطبيعي .

وعن الاجتماع الشرفي الذي سيعقد قريبا وتوجيه الدعوة له من اجل الحضور قال الدوسري ان هؤلاء ينطبق عليهم قول المثل المصري (اللي اختشوا ماتوا ) و هذا المجلس الشرفي هو الذي نصب الادارة الحالية ووعد الجماهير بفريق يفتخرون به ومازاولوا يضعون الوعود ويتلاعبون بمشاعر الجماهير وقال تعالى (مايغير الله بقوم حتى يغيرو مابأنفسهم ) وفي الختام قال الدوسري أن الاتفاق بيتي واحترمه واحترم الجماهير واقدرهم والتمسهم العذرلان ليس لدي الرغبة في الرئاسة مرة اخرى

92