اليرموك والحزم .. في معركة الحزم

يسدل الستار مساء اليوم الأثنين على بطولة بلدية جوف بني هاجر الرمضانية ٤٠ بالشراكة مع المجلس البلدية ، في نسختها الأولى ، حيث حضيت هذه البطولة بدعم ومتابعة من قبل بلدية جوف بني هاجر والمجلس البلدي ، فرغم قصر وقت الاستعداد الإ أنها أصبحت من أهم البطولات الرمضانية في محافظة بقيق ، نظرا للمتابعة الجماهيرية الكبيرة والتغطية الاعلامية الواسعة .
وقد تمكن فريقي اليرموك والحزم من الوصول المباراة الختامية بعد أن قدما مشوار مميز حيث تمكن الحزم من الفوز على عين دار بنتيجة ٥-١ في دور الاربعة . بينما فاز اليرموك على فريق الربيع بنتيجة ٦-٢ في نفس الدور .

وقد شارك في هذه البطولة ٨ فرق هي : جوف بني هاجر – اكاديمية بقيق – اليرموك – الحزم – عين دار نمور بقيق-الصاعقة – الربيع . تنافست على الوصول للمباراة الختامية وقدمت مستوى فني كبير أشاد به جميع من تابع البطولة .

وكان نمور بقيق قد تحصل على كاس بلدية جوف بني هاجر في لقاء الافتتاح بعد فوزهم على فريق جوف بني هاجر ، لكن الفريقان غادرا من البطولة ولم يستطع أي فريق الوصول للنهائي الذي أصبح ما بين اليرموك والحزم .

هذا وقد شهدت جميع أيام البطولة توزيع العديد والعديد من الهدايا والجوائز القيمة والتي كانت تقدم للجماهير عن طريق بعض المسابقات الثقافية والترفيهية .

قامت اللجنة المنظمة للبطولة تحت إشراف الاستاذ سامي الجاسم وبدعم ومتابعة من قبل رئيس بلدية جوف بني هاجر و رئيس المجلس البلدي بجهود كبيره في سبيل أظهار هذه البطولة بالمظهر المشرف واللائق ،

عبر الاستاذ علي هبه رئيس اللجان المنظمة عن سعادته البالغة بما شاهدة في بطولة بلدية جوف بني هاجر مشددا على أنه تفاجئ بالمستوى الفني العالي لجميع الفرق المشاركة والحضور الجماهيري الكبير خصوصا وأنها البطولة الأولى التي تقام هنا ، ما يعكس الواقع الكروي الكبير لهذه الهجره وأهلها والتي تحتاج لقليل من الاهتمام وستكون من أفضل بطولات الاحياء بالشرقية .

 

98