صحيفة اماراتية: مقولة “العالمية صعبة قوية” أحبطت الهلال آسيوياً

Ashampoo_Snap_2013اعتبرت صحيفة البيان الاماراتية أن مقولة “العالمية صعبة قوية” قد ساهمت في الظهور المخيب لفريق الهلال في دوري أبطال آسيا هذا العام, وقالت في تقرير لها يوم الجمعة ” يبدو أن مقولة (العالمية صعبة قوية) قد أحبطت زعيم آسيا الهلال السعودي والذي يحاول منذ ثلاثة عشر عاما الحصول على بطولة دوري أبطال آسيا دون جدوى فقد خذل فريق الهلال أنصاره وخرج بخسارة أضعفت حظوظه في بلوغ المرحلة الثانية من دوري أبطال آسيا على أرضه من الاستقلال الإيراني 1-2″.

وتناولت الصحيفة احداث المباراة التي جمعته بالاستقلال, مشيرة إلى أن دفاع الهلال ساهم في الخسارة, وآمال الفريق باتت ضعيفة للغاية في التأهل للدور المقبل في ظل توهج الاستقلال والعين الاماراتي.

التعليقات

67 تعليق
  1. طاق طاق طاقيه
    1

    وهم صادزين صعبه قوووووووووويه

    بالتوفيق للكبيرين العالمي vs الملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 2:34 م
  2. ماجد الشمري
    2

    .....هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 2:36 م
  3. فارس القايلة
    3

    :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 2:36 م
  4. عزوز717
    4

    قالها البعبع اتمنى من الهلال انهم يتفالو بي اسيوية ونتمنى ان الهلال يوصل العالمية :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: وبعدين الاهلاوية يرددون في مباراه الهلال يقولون العالمية صعبه قوية :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: تراكم اخوان :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 2:36 م
  5. نصراوي تميم
    5

    يارجال هذا مستوى الهلال
    ولكن محليا مدعوم بشكل قوي جدا ويغتصب البطولات من الانديه الاخرى وجميعها ضحايا لهذا الفريق المدلل ويلعب بثقة الفائز دائما
    منذ ان تغير نظام البطوله والهلال من جرف لدحيدره لانه غير قادر
    طبعا الجماهير الهلاليه لن تقتنع ابدا لان الطواقي تعتلي رؤوسهم الصغيره ولا يدركون مااصابهم اسيويا
    الاهلي والاتحاد والشباب هم الممثلين الحقيقين في الفتره الاخيره لانديه المملكه اسيويا اما فريقي فما يزال يغط في نوم عميق واما هلالكم فكبوه عنكم :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 2:41 م
  6. خــــالد
    6

    لهدرجة الصحف الاماراتية تستهين بنادي كالهلال

    الله يا زمن صدق من قال العالمية صعبه قوية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 2:42 م
  7. عايش
    7

    احبطته وبس ياهي عامله فيهم عمايل

    لانها تذكرهم بسيادة عمهم النصر عليهم

    هذي وهي مقوله بالكلام فقط مرتبطه بالنصر اجل وشلون لو يعود النصر بالفعل

    اكيد راح يوصل الاحباط الى درجة الاكتئاب ومن ثم الانتحار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 2:42 م
  8. جــــون سيـــ(silver)ــلفر
    8

    آلهلال يستطيع آن يحصل عليهآ أذا !!
    آصلح العمود ...ي الضعيف له !!
    تدريب الشمري على آخر الدوري فالحراسة !!
    جلب مدآفع برازيلي ممتآز !!
    جلب محور يعرف متى يهجم ومتى يرجع !!
    صآنع لعب بدآل ويسلي لوبيز !!
    مع تغيير آلمهاجم الكوري بآسيوي آو الابقاء عليه !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 2:42 م
  9. عبدالله الفايز
    9

    السالفه بأختصار : اهتموا بناديكم ودعوا الانديه الاخرى وخصوصا العالمي _ ابتعدوا عن التدخلات في المنتخب مثل فرض لاعبي الهلال على المنتخب ولا انسى محاولة اقصاء سلمان القريني _ ابتعدوا عن اللجان وخصوصا لجنة التحكيم وهنا حدث ولاحرج _ اهم امر سرحوا السوسه وطقته _ وبعدها بتتأهلوا الى العالميه ويمقن لا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 2:43 م
  10. أهلاوي راقي
    10

    .....ههههههههههههههههههاي الوضع صار مزري واللي مايدري درا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 2:46 م
  11. أهِلَآوِيّ مِلَكيّ
    11

    .....هههههههههههههههههه
    بنو نيفــيا منتو كفووو للاسيويه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 2:49 م
  12. معقد الأنديه
    12

    ههههههههههههههههههههههه
    كل العالم صارت تدري انو العآلميه للهلآل صعبه قوية
    رآح تبقووون طول عمركم تحلموآ بهاللقب لأنو اكبر منكم
    عااد مابقي إلآ الهلآل يحققها هذا اللي ناقصنا والله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 2:52 م
  13. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    13

    بالعكس لم تحبط الهلال لأن لديه 6 بطولات آسيوية وهو زعيمها لوقتنا الحالي ولمدة 13 سنة لم يتجرأ نادي على كسر رقم الهلال ومن يريد( الزعامة فهي صعبة قوية ) ولدينا الثقة التامة بنادينا الكبير بالعودة من جديد ومن له ماضي سيعود له يوما ً دمت لنا فخر يا هلال !!!!! وكما نعلم بأن هزيمة الهلال في أي بطولة فهي مصدر للأفراح الأندية الأخرى وجماهيرها وهذا هو الواقع !!!! أما بالنسبة لي فهي أحبطت نادي الجار وجماهيره والذي لم يتأهل لها بجدارة وأنما بمساعدة صديق طبعاً راح ينكرون الحقيقة وأسألوا الوليد بن بدر عن طريقة التأهل وهو سوف يجيب .
    الاتحاد تأهل للعالمية من الملعب – الهلال تأهل للعالمية من الملعب – النصر تأهل للعالمية من المكتب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 2:52 م
  14. ديلبييرو
    14

    كابوس اول من مثل نصف الكرة الارضية في مونديال الاندية يلاحقهم اين ماحلوا وارتحلوا

    العالمي هو من يهزم المحلي خارجيآ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 2:52 م
  15. زيزو الملكي (♥اهــ(مجنون )ـلاوي♥)
    15

    الحقيقه

    انه
    في الاسيويه لايجد الدلال او المجامله اخرها كاس ولي العهد والتسهيلات التي تقدم كل عام

    طريق مفروش بالورد (( بطولة حصريه اجل ) اذابتستمرون كذا كرستيانو ومسي يبون يلعبون للسلساو :mrgreen: الهلال

    البعض تغاضى عنها لكثرة تلاعب هذه النادي بالكوره السعوديه

    واصحبنا نراهاا عاديه بالنسبه لسابقتها

    في الاخير اقول لجماهير الروسونيري :mrgreen:

    تحلموووووووووووووون

    المباراه القادمه الحلقه الاخير في طهران الجزء الرابع

    بالتوفيق للملكي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 2:52 م
  16. اماراتي نصراوي عالمي
    16

    موب كفوو ويخسووون العالمية صعبة قويه هم حدهم محلي عند السووووووسسه السوداء والمهنا ولجان المصيبيح والسعيد والانضباط لجان تحت خدمته يفوز بالرشوووه والغش لكن خارجيا يعقب ويخسسى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 3:09 م
  17. النصف الآخر من العالم
    17

    هههههههههههه
    أنا ماقلت شي!!!
    هم اللي قالوا
    نصيحة((لاعاد تشاركوون في آسيا فشششلتونا عند القبايل))

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 3:09 م
  18. منصور66
    18

    يحلموون صدق بالعالمية وبعدين وين اللاعب الخفي ياعضو شرف البعااارين والا مانشوفه الا في المحليه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 3:21 م
  19. ههههههههههه
    19

    ان كانت اسيا على الهلال صعبه قويه
    فهي للنصر مستحيييييييييييله
    لانهم باثي يحلمون بالمحليه من اربعتعشر
    سنه
    :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 3:24 م
  20. ههههههههههه
    20

    ان كانت اسيا على الهلال صعبه قويه
    فهي للنصر مستحيييييييييييله
    لانهم باقي يحلمون بالمحليه من اربعتعشر
    سنه
    :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 3:26 م
  21. نصراوي٤٤
    21

    نصيحة لجميع الهلاليين

    تبون توصلون للعالمية ؟ الجواب اتركو العالمي بحاله ولا تحفروا له الحفر
    فمن حفر حفرة لامية وقع فيها ….
    للوصول للعالمية فقط كفو آذاكم عن نصرنا فكونا من شركم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 3:27 م
  22. فوسدق
    22

    ارجو من كافة الجماهير بختلاف ميولها الوقوف مع الزعيم فهم ابنا الوطن ولو رجعو من ايران منكسين روسهم

    مدقوقين رايح جاي كفخو الطواقي لابارك الله فيهم فضحونا فاسيا وليراجعو انفسهم ويوقفو المنشطات محليا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 3:28 م
  23. واقعي
    23

    رد رقم 13
    خل عنكم الهياط وتاهلوا لو من شقة الشغالة هههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 3:29 م
  24. هلالي عاشق سبورت
    24

    الله يرحم الهلال ا يام التعسينات بس يوم كان عقده لكل الانديه الداخليه والخارجيه
    حصل على 6 بطولات اسيويه وبطولات عربييه وخليجيه
    بعد ماتغير الجيل نزل مستوى الهلال كثيرا خاصه خارجيا
    في نادي ينيطق طق بالخليجيه والعربيه وطلع له لسان هههههههه صدق شين وقوة عين
    ياخي تالم حتى بطولة وديه ماتجيها ههههههههههه انت فضيحه وكارثه لاندية السعوديه يانصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 3:30 م
  25. الليث الابيض
    25

    الله يفشلكم حتى الصحافة الخليجية تشمتت فيكم هههههههههههههههههههه

    اتوقع ان الفيفا قريبا سيعتمد هذه الشعار لهذا النادي .. حقوق الطبع محفوظه للمحلي :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 3:38 م
  26. حسون
    26

    أتمنى من وزارة الثقافي والإعلام في دولة الإمارات وضع حد لهذا الهراء بمبدأ الاحترام للغير والعالمية صعبه قويه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 3:42 م
  27. بتدور
    27

    اتمنى من الصحيفه الاماراتيه تسوي فحص منشطات حق اغلب لعيبه الهلال
    محليا قبل المباريات واسيويا
    وبتعرف الفرق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 3:42 م
  28. التمساح الاصفر
    28

    :mrgreen: كلمــــــــــــــــــــــــه العالميه صعبه قويه وصلت الامــــــــــــارات 8-O كم انت كبيريا عالمي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 3:44 م
  29. سفير الوطن
    29

    العالمية صعبه قويه
    العالمية صعبه قويه
    العالمية صعبه قويه
    العالمية صعبه قويه
    العالمية صعبه قويه

    تعليق17 عزوز افندي جماهير الملكي مارددت العالميه رددت الملكيه شكلك اصنج ركب حلق ابوشاااورمه عشان تسمع
    اما انتم مادام السفاح قيكتوريصول ويجول ويسرح ويمرح في شوارع جده بدباب اكس انسوا الوصول للاسيويه مو العالميه :mrgreen: :mrgreen:
    حارق دمك الملكي انت وتعلق 13

    من جد:
    مسكين اللي ماعنده خااااااااااااااااااااااااااا (وقاعه ملكيه) اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالد :arrow:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 4:13 م
  30. اهلاوي شمالي
    30

    ههههههههههههههههه قالو زعيم نصف الارض روح انتو و....كم الي عاجز عن الفرق الايرانيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 4:13 م
  31. زكـــــــــــــــــــــ(Zekroot)ـــــــــــــــــــــروت
    31

    المحليه صعبه قووووووويه !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 4:15 م
  32. اهلاااااااااااااااااااااااوي
    32

    في اسيا ما يصح الاالصحيح يعني ما فيه دعم :roll: :roll: :roll: :roll: :roll: :roll: :roll: :roll: :?: :?: :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 4:24 م
  33. فهد الملكي
    33

    نصراوي تميم نعم نغتصبك وناخذ بطوله غصب عنك والمحليه صعبه قوووويه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 4:26 م
  34. فهد الملكي
    34

    المشاركه في الاسيويه صعبه قوووويه ياحقين المكاتب والترشيحات يابنو زعبيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 4:28 م
  35. أهلاوي الخرج
    35

    الطقطقه على الازرق الصغير امتدت لدول الخليج أرحم نفسك ياهلال ولاعاد تشارك تفشلنا :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 4:49 م
  36. الهلال أضحوكة أسيااا
    36

    هههههه فحط يامفحط .. :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 4:49 م
  37. فتي السامرية
    37

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: البعبع قبل المبارة حطمهم ودمرهم معنويا ونفسيا حتي صاروا بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات الهلال شماته اللي يسوا واللي ما يسوا :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: ما اقول الا اللهم لا شماته ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 4:59 م
  38. القيصر
    38

    فشلتونا قدام العربان هههههههههههههههههههه
    يبقى العالمي هو النصر
    والملكي هو الاهلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 5:03 م
  39. عالمي مطنوخ ..
    39

    يعني كأنكم ماتدرون إن بطولة آسيا والعالمية مافيها مجاملة ولامساعدة ولا هدايا حتى يحققها النادي المحلي ..!!

    تعليق 13 هههههههههههاي يأخي انت معك كابوس عجيب من التفحيط كان الله في عونك !!!

    شكلك تلعب بلاستيشن كثير ومن قوة التفحيط تسوي بطولة آآسيا هههههههههاي وتتخيل فريقك يتأهل للعاليمة !!
    النصر أول فريق آآسيوي وعربي وصل للعالمية غصباً على كل محلي !!
    الإتحاد ثاني فريق سعودي يوصل للعاليمة .. يعني تبعد لا انت منها ولا فيها يامحلي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 5:03 م
  40. زعيم ملكي بطل القرن
    40

    يصير خير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 5:09 م
  41. عبدالله العالمي
    41

    لالالا ليست المقولة ولكن لايوجد دلال في البطولة الاسيوية فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 5:11 م
  42. ابو علي الحربي
    42

    صاحب التعليق رقم 15 زيرو ملكي عفوا زيزو
    الحقيقه انه لايوجد ببطولات الدوري دلال وذات عام فالدوري صعب جد علي فريقك الاسيويه حققها الزعيم ست مرات وفريقك بالبطولات الاسيويه رصيده زيرو يازيزو القادسيه القابع في دوري ركاء معروف اسيويا وفريقك لا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 5:13 م
  43. اخضر جده
    43

    الهلال يستطيع بلوغ العالميه بشرط تفشى اللوبي الازرق
    باروقة الاتحاد الاسوي ولجانه هههه هم الان مسيطرين
    على المحليه بفضل هذا اللوبي المتفشي محليا منذ ٤٠ سنه
    والعالميه صعبه قويه :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 5:20 م
  44. السهم
    44

    لا ننسى انه فيه بعض الأندية معتقدين من المحليه سنين. راحت أجيال وأتت أجيال وهم يحلمون بمحليه فكيف بمن أخذ آسيا ست مرات. والعالمية المزعومة مزوره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 5:26 م
  45. كوفي شوب
    45

    الى رئيس تحرير صحافة البيان الاماراتي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    نود ان نوضح لسعادتكم بالتالي :
    1- في العام 2001 يعتبر آخر بطولة اسيوية تحصل عليها نادي القرن الاسيوي – 6 بطولات اسيوية –
    2- في نفس العام تاهل الزعيم الاسيوي الى كاس العالم للاندية بجدارة بعد ان فاز على شيميزو الياباني
    3- الغيت البطولة لتراجع الراعي الرسمي للبطولة
    4- ليعلم سعادتكم بأن من ردد هذه الاهزوجة و نشرها عبر اسطوله الاعلامي الكبير هم منسوبي نادي النصر السعودي
    5- ليعلم سعادتكم بان أول و آخر بطولة حصل عليها النصر اسيوياً كانت عام 1998
    6- ارجو من سعادتكم ان تنفذ عملية حسابية بسيطة لتتوصل كم عام بين آخر بطولة للهلال مقارنة بالنصر
    7- هل يعلم سعادتكم المثل القائل – الذي بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة – الا ترى بانه ينطبق على منسوبي النصر بالتمام ؟
    8- لهم سنين و مواسم يعيرون الهلال بصعوبة الاسيوية – ومن يسمعهم يعتقد ان ناديهم يحصل عليها موسم و يفشل في الحصول عليها الموسم الذي يليه و هكذا .
    ارجو بعد اطلاع سعادتكم الاحاطة و ابلاغ ذلك لمن يلزم – ولكم كامل التقدير و الاحترام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 5:35 م
  46. السيف الازرق
    46

    يكفي ان الهلال لديه ست بطولات اسيوية وحتى الان لم يصلها اي نادي محلي او اسيوي وهذه الصحيفة معلوماتها اخذتها من المدرجات . ولانريد اسيوية بالتصويت والترشيح والمكاتب . نحن سنأخذها من المستطيل الاخضر وان غدا لناظره قريب .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 5:42 م
  47. وحيد
    47

    غرق الغرقان اكثرررررررر رر ر!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 5:43 م
  48. خليل هلال
    48

    يـــــــــــــــاخزيـــــــــــــــاه دايمـــــــــــاً مفشلينــــــــــــــــا خــــــــارجيـــــــــــاً .
    وآآآآآآآآآآآآآآآآآ فضيحتـــــــــــــــاه آيه المحلي .
    دايمـــــــــــــــــــاً دمــــــــــــــوع .
    حتــــى الربــــــــــــــــــــــــــــوع .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 5:56 م
  49. مملكة الرقي الأهلاوية
    49

    مع إحترامي لبطولاتكم الستة محد جايب سيرتها غيركم حتى الفيفا ناسيها أما
    أخونا 717 أقول له روح للفايز خله يطقطق عليكم بمشاريع ال???? حقته :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 6:16 م
  50. محايد
    50

    هو زعيم في نهب البطولات بدون حق
    هو زعيم في اثارة المشاكل ( وانظروا كم مشكلة هو طرف فيها )
    هو زعيم في ابعاد الحكام و المعلقين
    هو زعيم فيماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 6:25 م
  51. الملكي الازرق
    51

    مصير الحق يرجع لاصحابه
    مصير البطولة الاسيوية ترجع للملكي الهلالي
    مشكلة الهلال فنية في الدفاع في قلوب السناتر وعدم وجود محور دفاعي بحت
    والا الوسط والهجوم ممتاز.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 6:30 م
  52. هلالي
    52

    مساكين جمهور ... لابطولات من ١٥ سنه ما عندهم الى صحيفة سبورت بالتعليقات على الزعيم ملك البطولات وهم ملوك في التعليقات اتركو الهلال شوفو وين وصلت النسبة المئويه اتوقع ٢٠.٢٠%

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 6:49 م
  53. نصراوي الخبراء
    53

    هههههههههههههههههه
    مالقالو الا الصدق :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 7:09 م
  54. ابن أحمد
    54

    يا ناس .. أنا اللي أتمناهـ إن جمهور (( الطواقي )) ..
    يناظرون كم مرة شارگ فريقهم في البطولة الأسيوية .. و كم مرة حققها ..
    راح يكتشفون إن هالفريق ( المزعوم ) فضيحة بكل المقاييس .. !!!
    و المصيبة الأعظم إنهم يلقبون أنفسهم ( زعماء ) !!!!
    و الحقيقة تقول :
    إن سجلهم فيه بطولتين أبطال دوري ..
    و بطولتين أبطال الكأس ..
    و بطولتين سوبر ..
    علماً بأن بطولة الكأس .. لم تعد تشارگ فيها الفرق السعودية (( الكبيرة )) ..!!!
    أما بطولة (( السوبر )) .. فقد تم إلغائها ..
    لكن …
    ما أقول إلاّ : الله يخلف عليكم يالمخفّااااااااااات ..!!!! ^_^

    يعني .. لا .... .. و لا نهيق ..!!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 7:32 م
  55. طوووواقي محليه
    55

    العالمية صعبه قوووويه
    الملكيه صعبه قووووويه
    الهلال غلطة اسيااااا
    ياهلال تضحك عليك اجيال وأجيال
    ضحك تنامى من سنين الطفوله
    تبقى محلي ف كل الاحوووال
    من مستوى تفحيط تحدد ميوووله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 7:36 م
  56. أهلاوي الشرقية
    56

    العلمية ماهي صعبة على الهلال بس بشرط اذا حجت البقر على قرونها .....هههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 8:08 م
  57. الالمعي
    57

    عقول فارغة ….. صدقوني لولم يكن الهلال …. لما تحدث احد لانه كبير …. ابغى سال النصراويين ليش ماحققتوت بطولات ….. اسالوا انفسكم ليه …. بس هياط وتقزيم في خلق الله وانتم اتعس جماهير ….. اما جماهير الاهلي فريقهم له سنتين منذ عاد للمنافسة وصجيتونا اجل لوتحققون بطولات وش تسون ……

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 8:14 م
  58. الامبراطور
    58

    مشكلة الهلاليين مو راضيين يعترفون ان العالمية صعبة قوية سواء كانت الاولى من نادي النصر المقولة وثانيا من جماهير الهلال والثالثة من الامارات … الاعتراف بالحق فضيلة وبدري عليكم يالهلال العالمية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 8:21 م
  59. مردخاي الهلالي
    59

    ي شماتت ابله ظاظا فينا :mrgreen:
    شكل التقرير الجاي آسيوي
    واللي بعده يكون تقرير عربي
    واللي بعده يكون تقرير من عند بلاتر النصراوي شخصياً :mrgreen:
    وعندها تكتب في باص الناقر :-o بشكل رسمي العالمية صعبة قوية :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 8:25 م
  60. راعي الحلال
    60

    الزعيم المحلي ويكفي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 8:26 م
  61. سارق الالقاب
    61

    قال زعيم ههههههههههههههه اسيا مافيها اللاعب الخفى اللى هوالمنشطات باعتراف شبيه الريح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 9:58 م
  62. اللورد العالمي
    62

    فضحتونا يا مال الذهاب
    تراقصون محليا ووين روسكم
    ويجيكم أي واحد من برا الحاره
    ويمردغ والدين والدينكم
    ههههههههه
    الإستقلال كسرنا روسهم بالرياض
    وتأهلنا عن طريقهم للدور الثاني
    وحنا ما اخذنا على جو الآسيوية
    حبتين
    ههههههه فريق يفشل
    الله يذكرك بالخير يا أم صلال
    منا وفينا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 10:33 م
  63. مجرد راي
    63

    إيييش اللي دخل الأمارتيين بيننا نحن السعوديين , بصراحة شيء يكسر الظهر ..
    شخصياً أرى أن هذا من المبالغات المقصودة ؛حتى يستفيد العين فريقهم من تكبير هذا الموضوع , وفي ذلك إيعاز لجمهورهم حتى يستخدام العبارة لاستفزاز الفريق السعودي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 12:28 ص
  64. المحليه صعبه قويه
    64

    الهلال تزعم آسيا من عام 92 م الى الان برغم الغياب 11 عاما وليس 13 عام .. ومع ذلك فهناك فرق من عام 82 م لم تحقق الدوري المحلي ولازالت تفحط للحصول عليه ناهيك عن فرق أخرى أتتها الفزعه من كواليس الاتحاد الاسيوي بمباركة الوليد بن بدر رئيس اللجنه التنفيذية في الاتحادالاسيوي سابقا ..
    يبقى الهلال زعيم لآسيا ومعلم والبقية تلاميذ لايجيدون سوى استخدم التنفس الصناعي بالعالمية المزعومه حتى يظللوا جماهيرهم والمتابعين عن اخفاقاتهم وتاريخهم المتواضع ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 2:47 ص
  65. tamahawk
    65

    من جرف الى دحديرا ان شاء الله هذا بسبب دعاوي الناس عليهم من ظلم تحكيمي وظلم اعلامي من حيث ابراز هذا النادي في الإعلام المقرؤ والمرئي وتجاهل باقي الأنديه منذ ثلاثة عشر عاما وهو يحاول الحصول على بطولة دوري أبطال آسيا دون جدوى المحلي محلي بمساعدة الحكام اللهم لا شماته في المشمش يتأهل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 6:05 ص
  66. سوسو
    66

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ قويه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 11:13 ص
  67. khalid
    67

    الى جميع النصراوية ممكن يتفضل علينا اي منكم ويشرح لنا كيف تأهل نصركم للنسخة التجريبية من كأس العالم للأندية ،،، نحن في الانتظار ،،، وللبقية وخصوصا الاهلاوية منهم ممكن تقولون لنا ما انجازاتكم ،،، وممكن أحد منكم يعطينا إحصائيات عن بطولات المملكة الرسمية وبطولات الخليج والبطولات العربية وبطولات أسيا من هو الفريق السعودي الاكثر حصولاً عليها ،،، وممكن أي واحد منكم حتى لو استعان بصديق يعطينا أي فريق سعودي تجاوز الهلال في عدد مرات الفوز ،،،، النتيجة النهائية يعرفها أي منتمي للكيان الهلالي وهي النتيجة التي أدت الى هذا الكره المتأصل في نفوسكم المريضة طوال هذه السنين ،،،

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 أبريل, 2013 الساعة : 2:23 م
109