ياسر القحطاني: لن أجمل أحدا على حساب الهلال

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المعتزل ياسر القحطاني توجيه رسالة لجماهير النادي عقب تحقيق النصر لقب كأس الامير محمد بن سلمان الموسم المنقضي.
وكتب القحطاني على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:
” من يشجع الهلال بصدق لا شك أنه سينزعج ليس لأن المركز الثاني سيئ، ولكن لأنه لا يليق بنا! لن أتحدث عن ظروف هذا الموسم. الإدارات والأجهزة الفنية التي تواجدت وتحملت المسؤولية رحلت، لا يوجد أي سبب لفتح ملفات محاسبة، الأولى هو المطالبة بعودة حال الهلال إلى ماضيه بقيادة أعضاء شرفه”.
وأردف:
” على الرغم من كل شيء، فريقنا قدم مستويات رائعة ونافس على كل البطولات حتى الرمق الأخير، أستثني من كلامي مباراة التعاون الأخيرة التي أضعنا فيها الدوري بأيدينا والواقع يجب أن يقال”.
وأضاف:
” الهلال أنهى هذا الموسم المُجهد، بكأس السوبر. وتصدر أصعب مجموعة في دوري أبطال آسيا، ونافس على لقب الدوري وكأس الشيخ زايد حتى اللحظات والثواني الأخيرة. عمومًا مبروك لكل الفائزين ببطولات الموسم”.
وأتم:
“شكرًا للجمهور الوفي الواعي الذي دعم الفريق من بداية الموسم ووقف وصفّق بعد نهايته، شكرًا لكل من كتب بحرص وانتقد بعد نهاية الموسم لأن الهلال يحتاج نقدكم دائمًا لكن ليس في الظرف الذي يحتاج فيه دعمكم. شكرًا لزملائي اللاعبين ولكل الأجهزة الإدارية والفنية على ما قدمتوه”.
وأنهى تغريداته”
” لن نجامل أحدًا أمام مصلحة الكيان، لكن التوقيت والظروف تحتاج مُراعاة وكلنا ثقة بكم وبكل من سيمثل الهلال داخل وخارج الملعب لإعادة الهلال لوضعه الطبيعي على منصات التتويج يا هلال عزّك عزّنا”.

10