في بطولة بلدية جوف بني هاجر ،، اليرموك في النهائي من أجل الحزم

تأهل فريقي الحزم واليرموك إلى المباراة الختامية في بطولة بلدية جوفي بني هاجر الرمضانية ٤٠ بالشراكة مع المجلس البلدي والذي تدور رحاها على ملعب البلدية في هجرة جوف بني هاجر .

حيث تمكن فريق الحزم من الفوز على فريق عين دار بنتيجة ٥-١ ، وقد تحصل لاعب فريق الحزم احمد الزهراني على نجومية هذا اللقاء ،

وفِي المباراة الثانية تمكن فريق اليرموك من الفوز على فريق الربيع بنتيجة ٦-٢ ليتحصل لاعب اليرموك بندر الدوسري على نجومية اللقاء ، ويضرب أبناء بقيق موعداً في المباراة الختامية يوم الاثنين القادم .

هذا وقد شهدت البطولة حضورا جماهيرا كبيرا طوال الأيام الماضية ، حيث تم توزيع الهدايا المجانية لبعض تلك الجماهير وبشكل يومي وذلك عن طريق المسابقات والألعاب الترفيهية .

وتقوم اللجنة المنظمة بجهود كبيره من اجل تجهيز حفل ختامي كبير يليق ببلدية جوف بني هاجر والفرق المشاركة ومن المتوقع أن يشهد الحفل الختامي حضور عدد كبير من مسئولي الدوائر الحكومية ورياضيين سابقين وجمع من الاعلاميين البارزين في الشرقية .

من جانبه اكد سامي الجاسم المشرف العام على البطولة بأنهم سعداء بما حققته البطولة من أصداء اعلامية وجماهيرية واسعة كاشفاً الى أن هناك العديد من الهدايا و الجوائز الجماهير التي ستحضر في المباراة الختامية

97