كأولى الصفقات المحلية .. الفتح ينجح في الظفر بخدمات لاعب النصر السابق عبدالله القرني

وقعت إدارة نادي الفتح صباح يوم السبت مع مدافع فريق النصر عبدالله القرني صاحب “24 عاماً” عقداً احترافياً لموسمين رياضيين دون أن تكشف الإدارة الفتحاوية عن القيمة المالية التي تحصل عليها اللاعب ، هذا و سينخرط القرني في التدريبات الفتحاوية التي ستنطلق يوم السبت المقبل.

وسيقدم القرني لوسائل الإعلام عبر المؤتمر الصحفي الذي سيعقد المركز الإعلامي بنادي الفتح قبل انطلاقة الموسم الرياضي المقبل باسبوعاً كامل . يشار إلى أن التوقيع مع القرني جاء بتوصية من المدير الفني للفريق الفتحاوي السيد فتحي الجبال.

من جانبه كشف عبدالله القرني آلية المفاوضات الفتحاوية معه قائلاً : لم نحتاج لوقتاً طويل لكي يتم التوقيع فكل ما احتجناه فقط مكالمتين هاتفيتين كانت كفيلة أن أقيد أسمي في كشوفات الفريق الفتحاوي و ذلك نتيجة المفاوضات الجدية التي قادتها الإدارة الفتحاوية ناهيك عن رغبتي في تمثيل الفريق الفتحاوي نظير السمعة المميزة التي تمتلكها الإدارة الفتحاوية في تعاملها الاحترافي مع لاعبيها و كذلك الطموح الكبيرة في مواصلة تقديم العروض المميزة.

وأضاف القرني قائلاً : اعتدنا أي لاعب يخرج من أي نادي يذم فريقه السابق نظير الضغوطات التي مر بها لكن في البيت الفتحاوي يبدو الأمر مختلف فالمديح وجدته من لاعبين غادروا الأسوار الفتحاوية أمثال بدر الحقباني و أحمد مفلح.

و ذكر القرني بأنه سيسعى جاهداً لاستعادة بريقه عبر نادي الفتح قائلاً : كون البيئة الرياضية متوفرة في نادي الفتح فأني سأسعى جاهداً من أجل أن استغل هذه الفرصة في استعادة مستواي الحقيقي و أن أكون على قدر المسؤولية أمام الإدارة الفتحاوية و أرد لهم دين ثقتهم بي و رغبتهم بي و ذلك عبر المدير الفني السيد فتحي الجبال.

واختتم القرني حديثه قائلاً : شكراً للإدارة الفتحاوية والمشرف على الفريق أحمد الراشد و الجهاز الفني و الإداري الذين وثقوا بقدراتي الفنية و الله يقدرني على الظهور بالشكل اللائق.

105