رئيسا الأهلي والشباب يعزيان في وفاة فقيد الوطن والنصر والرائد والشعلة يؤجلون التدريبات

يتقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان باسمه ونيابة عن أعضاء الشرف، وأعضاء مجلس إدارته وجميع منسوبي النادي ، بأحر التعازي والمواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز- حفظه الله- ,وإلى جميع أصحاب السمو المكي الأمراء أبناء وبنات الأمير نايف بن عبدالعزيز، وجميع أحفاده ، وإلى كافة أفراد الأسرة المالكة والشعب السعودي في وفاة المغفور له بإذن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية- رحمه الله-. سائلاَ الله العلي القدير أن يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الأهلي يعزي

رفع صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي آيات التعازي وخالص المواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وإخوته الكرام في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله ، وقال سموه أننا فقدنا شخصية حكيمة وفذة لها إسهاماتها في كل المجالات وإنجازاتها على كافة الأصعدة ، والتاريخ يشهد للفقيد الكبير خدمته لوطنه بتفاني وحرص على توفير كل أسباب الرفاه والأمن للوطن والمواطن  ، ويملك سموه الحنكة السياسية والشخصية البارزة التي استطاعت الإسهام في تعزيز الثقل السياسي للمملكة العربية السعودية ، وتابع سموه قائلاً : لقد حمل الأمير نايف على عاتقه ملفات جسيمة كان أهمها الملف الأمني ومحاربة الإرهاب مما عزز مسيرة الأمن والرخاء والإستقرار في هذه البلاد الطاهرة كما كان لسموه دوراً بارزاً في إنجاح الكثير من الملتقيات الدينية والأمنية والخروج بقرارات تصب في مصلحة الوطن والمواطن .

النصر والرائد والشعلة يؤجلون التدريبات

قررت إدارة نادي النصر تأجيل بداية انطلاقة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم إلى مساء الأربعاء بدلاً من موعدها السابق . جاء ذلك لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته  .

كما قررت إدارة نادي الرائد تأجيل موعد بداية تدريبات الفريق الأول ثلاثة ايام وذلك بسبب وفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز.

وأعلنت إدارة نادي الشعلة عن ايقاف تدريبات الفريق الأول حتى اشعار آخر, ورفع رئيس مجلس إدارة نادي الشعلة فهد بن عبدالله الطفيل نيابة عن أعضاء مجلس إدارة النادي ولاعبين وجماهير خالص العزاء والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وإلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل سائلاً المولى عزوجل أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته وأن يدخله فسيح جناته .

11