ميسي يبدأ العلاج استعدادا لمباراة باريس سان جيرمان

2053371_large-lndبدأ الأرجنتيني ليونيل ميسي يوم الخميس رحلة العلاج من الإصابة التي تعرض لها في الساق اليمنى، بهدف اللحاق بمباراة الأربعاء المقبل أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتعرض لاعب برشلونة لإصابة أول أمس الثلاثاء خلال لقاء الذهاب بين الفريقين في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت في باريس وانتهت 2-2، ورغم أن التقديرات المبدئية كانت تشير إلى احتمالية غيابه لمدة ثلاثة أسابيع، جاءت الإصابة في النهاية أقل خطورة.

لذا لا يستبعد الجهاز الطبي لبرشلونة احتمالية أن يلحق اللاعب بمواجهة باريس سان جيرمان. وفي يوم راحة للاعبين، خضع ميسي ومواطنه خافيير ماسكيرانو المصاب في الركبة اليسرى والتي ينتظر أن تبعده عن الملاعب لمدة ستة أسابيع، لتدريبات علاجية.

وإلى جوار اللاعبين، تدرب كذلك المدافع البرازيلي أدريانو المصاب منذ 17 آذار/مارس الماضي. وكان من المتوقع لدى إصابته أن يغيب لفترة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع، لكن علاجه يمضي بصورة جيدة وقد يلحق هو الآخر بمباراة الأربعاء.

وستمثل عودته انتعاشة جيدة لبرشلونة، الذي يعاني من نقص في الدفاع بعد إصابة ماسكيرانو. كما شارك لاعبون آخرون رغم الإجازة في تدريب برشلونة هم خوسيه مانويل بينتو وسيسك فابريجاس وديفيد فيا.

التعليقات

2 تعليقان
  1. sho alk
    1

    slamtk ea a4la messi :twisted:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 6:10 م
  2. sho alk
    2

    b7bk Bmot Feek Messi :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 أبريل, 2013 الساعة : 6:11 م
112