أجواء رمضانيه عائلية لمقيمات تأهيل اناث الدمام

نظمت إدارة مركز التأهيل الشامل للاناث بالدمام متمثلة بقسم البرامج والانشطه عدة شراكات مجتمعيه في هذا الشهر الفضيل بعضها موجه لمقيماته والبعض الاخر لعاملاته وامتدادا لهذه الشراكات المجتمعيه أستقبل مطعم (قفشة البيت) مساء يوم الإثنين الثامن من شهر رمضان المبارك وبالتنسيق المسبق من رئيسة وحدة البرامج والأنشطة الأستاذة /راوية آل هنيدي والأستاذة/ تهاني بو قبيع وإشراف من قبل رئيسة قسم الخدمات المساندة الأستاذة/ زكية الخلف بعض من المقيمات على سفرة رمضانية عائليه مميزة جمعت المقيمات بالموظفات المرافقات لهم .
والجدير بالذكر بانه تم تهيئة مكان خاص لاستقبال المقيمات والذي تم الترحيب بهم بالورود من قبل إدارة المطعم ، وتنوعت الأطباق المقدمه لهن بين أطباق شعبية و أطباق حلويات متنوعه .
ويأتي هذا التنسيق إمتداد للبرامج والانشطة السنوية التي تنفذ لمقيمات المركز ومنها الخاصة بشهر رمضان المبارك لتشجيعهن على الصيام والتحفيز ، وكذالك إشعارهن بأجواء الشهر الفضيل واستماتعهن بها خارج المركز وبين المجتمع .
وقد رافق المقيمات من وحدة البرامج الأستاذة تهاني بو قبيع و عهود العثمان والمتطوعة عائشة الصرير وكذالك من وحدة التواصل والعلاقات العامة الأستاذة نجمه النجمه و بإشراف عام من مديرة المركز الأستاذة/ عائشة بنت علي المزيد والذي تسعى دائما الى إن تتعايش المقيمات في أجواء عائليه من خلال دمجهم مع المجتمع الخارجي .

100